أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





شحاتة يُناور الجزائر بالبدلاء فى مواجهة تنزانيا

شحاتة يُناور الجزائر بالبدلاء فى مواجهة تنزانيا05/11/2009[IMG]http://www.egypty.com/Component/Photo/Sport/2009110502573 ..



05-11-2009 04:22 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 




ربما يعجبك هذا أيضا





شحاتة يُناور الجزائر بالبدلاء فى مواجهة تنزانيا

05/11/2009







20091105025734_SportPhoto2


يخوض «المنتخب الوطنى لكرة القدم» مباراة ودية فى السابعة والنصف مساء اليوم أمام تنزانيا باستاد أسوان، استعداداً لمباراة الجزائر المرتقبة فى الجولة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.
من المتوقع أن يسعى حسن شحاتة، المدير الفنى، لمناورة الجانب الجزائرى وعدم كشف أوراقه، خصوصاً فى ظل غياب المحترفين الأربعة: حسنى عبدربه ومحمد شوقى ومحمد زيدان وعبدالظاهر السقا، الذين حالت ظروفهم دون الانضمام للفريق.
ينتظر أن يلعب الفريق بتشكيل يضم: عصام الحضرى وهانى سعيد وشريف عبدالفضيل وأحمد سعيد «أوكا» وأحمد المحمدى وعبدالعزيز توفيق ومحمد حمص وأحمد حسن وأحمد عيد عبدالملك وعماد متعب وعمرو زكى.
من ناحية أخرى، أشاد السفير الجزائرى بالقاهرة عبدالقادر حجار بجهود الأجهزة المصرية المعنية فى الإعداد لمباراة مصر والجزائر، لاسيما وزارة الخارجية والأجهزة الأمنية والرياضية وتعاونها مع الجانب الجزائرى لضمان خروج اللقاء فى أفضل صورة.
وقال السفير فى تصريح لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط» إنه يجرى حالياً نقاشاً مع المجلس القومى للرياضة حول إمكانية تسلم السفارة الجزائرية لـ٢٠٠٠ تذكرة المخصصة للمشجعين الجزائريين قبل فترة من المباراة، من أجل إرسالها إلى بلاده وتوزيعها على المشجعين، لتسهيل حجز أماكن إقامة لهم بالقاهرة.
وأوضح أنه يبحث مع وزارة الخارجية المصرية إمكانية منح جزء من المشجعين الجزائريين تأشيرة دخول لمصر من مطار القاهرة إذا لم تتمكن السفارة المصرية فى الجزائر من منح الألفى مشجع التأشيرات بسبب ضيق الوقت.
يأتى هذا فى الوقت الذى دعا فيه دبلوماسيون مصريون وجزائريون إلى ضرورة وضع المباراة فى إطارها الصحيح، وأكد السفير أحمد بن حلى، الأمين المساعد للجامعة العربية «جزائرى الجنسية»، أن المواجهة بين المنتخبين عبارة عن مباراة فى كرة القدم وليست مباراة سياسية.
وقال أحمد حمروش، رئيس المنظمة المصرية للتضامن،: «أنا مؤمن بأن العلاقة بين الشعبين أكبر بكثير من أن تؤثر فيها مثل هذه الأمور». وتمنى السفير عبدالله الأشعل، مساعد وزير الخارجية الأسبق، الفوز للفريق الأفضل، مطالباً الشعبين بأن يرتقيا بعيداً عن المشاحنات.





فيما شدد السفير هانى خلاف، مساعد وزير الخارجية الأسبق، على أن كرة القدم ليست أهم من التاريخ والجغرافيا، وحمّل بعض وسائل الإعلام فى البلدين مسؤولية ما يحدث من شحن.


















aphjm dEkh,v hg[.hzv fhgf]ghx tn l,h[im jk.hkdh

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc




05-11-2009 04:41 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
^^shimaa^^
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-16
رقم العضوية : 6670
المشاركات : 3683
الدولة : Egypt
الجنس : أنثى
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 12
 offline 
look/images/icons/i1.gif شحاتة يُناور الجزائر بالبدلاء فى مواجهة تنزانيا
كويس
ده ذكاء منه
وربنا يستر
ونكسب ان شاء الله
توقيع :^^shimaa^^





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 11:22 صباحا


وسوم المنتدى