أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





نتائج تنسيق الجامعة الأمريكية 2009

نتائج تنسيق الجامعة الأمريكية: إدارة الأعمال #1641;#1641;% والهندسة المعمارية #1641;#1640;% الاقتصاد #1641;#1637;%.. وبا ..



07-08-2009 07:22 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

نتائج تنسيق الجامعة الأمريكية: إدارة الأعمال ٩٩% والهندسة المعمارية ٩٨% الاقتصاد ٩٥%.. وباقى الكليات تنتظر الناجحين بـ٨٠%وجاءت كلية الاقتصاد - فى النتيجة التى من المنتظر أن يتم إعلانها رسمياً اليوم – فى المركز الثالث بحد أدنى للالتحاق بها ٩٥% من القسم العلمى و٩٢.٥% من القسم الأدبى.وضمن الأقسام المختلفة بكلية الهندسة تصدر الحد الأدنى لقسم الهندسة المعمارية القائمة، تلته أقسام الهندسة الإنشائية والميكانيكا والإلكترونيات بنسبة ٩٤.٤% يليها قسم البترول والمعادن بنسبة ٩٣.٩% ثم هندسة الحاسب الآلى بنسبة ٩١%.وجاء الحد الأدنى للقبول بكلية علوم الحاسب الآلى ليكون ٩٠.٧% وكلية الإعلام بشعبها الثلاث ٨٩% والعلوم السياسية ٨٥% من القسمين العلمى والأدبى.







]





تصدرت كلية إدارة الأعمال تنسيق الجامعة الأمريكية ليصل الحد الأدنى للالتحاق بها ٩٩% من القسم العلمى و٩٧% من القسم الأدبى ليلحقها قسم الهندسة المعمارية فى المركز الثانى بحد أدنى للالتحاق به ٩٨%.
وقالت غادة حازم، مديرة مكتب القبول بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، لـ «المصرى اليوم» إن الحد الأدنى للالتحاق بالجامعة ضمن للمستوى الأول الارتفاع بالمقارنة بالعام الماضى مرجعة السبب إلى «أن نسبة المجاميع المرتفعة أكبر»، وأن الحد الأدنى للقبول بالمستوى الأول هو ٩٧.٥% للقسم العلمى و٩٤.٤% للقسم الأدبى. وأوضحت غادة أن باقى الكليات بالجامعة لم تضع حداً أدنى للقبول موضحة أن قرار اختيار الطلبة يعود إلى كل كلية على حدة وأن الحد الأدنى للقبول بأى كلية من كليات الجامعة هو ٨٠%.


ربما يعجبك هذا أيضا


وأشارت غادة إلى «ست كليات لم يتقدم أى من طلبة الثانوية العامة للالتحاق بها» وهى كلية علوم الاجتماع وكلية علوم الإنسان وكلية علم النفس وكلية علوم المصريات وكلية الفنون، وكلية العلوم الإكتوارية موضحة أن الالتحاق بهذه الكليات من قبل خريجى الثانوية العامة يأتى بعد تعرف الطلبة على نظام التعليم الحر بعد دخولهم الجامعة.
وكانت الجامعة قد أعلنت عن نتائج قبولها للطلبة فى الشهادة الأمريكية والبكالوريا الدولية IB والبكالوريا الفرنسية والشهادة الألمانية ومن المتوقع أن تعلن عن نتائج قبول الشهادات البريطانية IGCSE وGCSE وGCE فى ٢٨ من الشهر الجارى.



:. كاتب الموضوع رحمة ، المصدر: نتائج تنسيق الجامعة الأمريكية 2009 .:


kjhz[ jksdr hg[hlum hgHlvd;dm 2009

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :رحمة
بتاريخ:01-01-1970 02:00 صباحا

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 03:48 صباحا


وسوم المنتدى