أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مستشفى اخر حاجه

واحد روش عامل اعلان للمستشفى بتاعته شوفوا كاتب أيه . . . مستشفى "أخر حاجه " التخصصى تصريح طبى شامخ ......... م ..



04-08-2009 12:40 مساء
MNS
مرشح للاشراف
rating
الأوسمة:1
وسام التواصل
وسام التواصل
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-24
رقم العضوية : 184
المشاركات : 4447
الدولة : ُEgypt
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 25-1-1994
قوة السمعة : 244
 offline 

واحد روش عامل اعلان للمستشفى بتاعته
شوفوا كاتب أيه
.
.
.
مستشفى
"أخر حاجه " التخصصى
تصريح طبى شامخ
.........
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى لدينا الرعايه تمتد لكل بيت
.........
. مستشفى "أخر حاجه " التخصصى 40 عام من التجارب المره.
.......
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى نحن لا نستخدم الفئران للتجارب " ربنا يخليكم لينا ونجرب فيكم "
. مستشفى " أخر حاجه " التخصصى سعة (5000) سرير و (7000)وسادة و (300) طقم صينى.
........
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى بلغ عدد المرضى في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض
و1000,000 حالة وفاة
" طبعا الاعمار بيد الله "
.........
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تدخل مريض محمولا على السرير
"الله يشفيك "
وتخرج محمولا على خشبه
" الله يرحمك "
..........
مستشفى "أخر حاجه " التخصصى تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية
"جراحة - زراعة قلب- قسطرة-زراعة كلى-زراعة رئة-زراعة بطيخ "
وقريبا زراعة القصب و التين الشوكى .
............
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده
وماتو بعدها علي طوووول)
.............




...
مستشفى "أخر حاجه " التخصصى قسم خاص لأمراض الكلى"
غسيل كلى-غسيل مخ -غسيل سجّاد وموكيت-غسيل بخار مستعجل"
..........
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.
.......
مستشفى "أخر حاجه " التخصصى نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه
...........
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .
...........
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار
مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...
..........
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف
(المريض اللي مانقدر نعالجه نقطع رأسه بالسيف ونريحه)
..............
مستشفى" أخر حاجه " التخصصى ...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...
ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتخف على طووووووول)
...................
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة
(يوجد رأس أوروبي)...
نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم".
.............
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...
...........
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى بشرى سارّة لجميع مرضى مصر تم بحمد الله افتتاح مستشفى " أخر حاجه " التخصصى في كل من ... القاهرة...الاسكندرية...المنصورة...دمياط. وقريبا بالغردقه وشرم الشيخ رمضان
........................
مستشفى " أخر حاجه " التخصصى يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :MNS
Liam-Neeson-in-The-Grey-2-008

Once more into the fray
Into the last good fight I'll ever know
Live and die on this day
Live and die on this day
ربما يعجبك هذا أيضا


04-08-2009 02:57 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
saadawi
مهم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-11-01
رقم العضوية : 560
المشاركات : 118
الدولة : Earth
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 0
 offline 
look/images/icons/i1.gif مستشفى اخر حاجه
ههههههههههههههه جامده
توقيع :saadawi
لو أنّني خُيَّرت أو كانَ لي
مفتاحُ باب القدر المقفلِ
لاخترتَ عن دنيا الأسى أنّني
لم أهبطَ الدُنيا ولم أرحلِ

لم تَفتَحَ الأنفسَ باب الغيوب
حتى تَرى كيفَ تسأم القلوب
ما أتعس القلبَ الَّذي لم يَكد
يلتأم حتى أنكأتهُ الخطوب


04-08-2009 03:27 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
rose
شخصية هامة
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 8
المشاركات : 3082
الدولة : Egypt
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
قوة السمعة : 929
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 
look/images/icons/i1.gif مستشفى اخر حاجه
هههههه جميلة جدا و ظريفة فعلا
شكرا يا محمد على الموضوع الجميل
توقيع :rose
Living in the past causes you to miss out on the present. Life is too short to let it pass you by.



04-08-2009 04:38 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
MNS
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-24
رقم العضوية : 184
المشاركات : 4447
الدولة : ُEgypt
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 25-1-1994
قوة السمعة : 244
 offline 
look/images/icons/i1.gif مستشفى اخر حاجه
شكرا جزيلا سعداوى وروز على المرور الرائع والردود الجميله.ويارب تعجب الكل.
توقيع :MNS
Liam-Neeson-in-The-Grey-2-008

Once more into the fray
Into the last good fight I'll ever know
Live and die on this day
Live and die on this day


04-08-2009 06:54 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
Mona Galal
إدراة المنتدي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6616
الدولة : مصر- Egypt
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 17-5-1994
الدعوات : 8
قوة السمعة : 815
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : الانترنت
 offline 
look/images/icons/i1.gif مستشفى اخر حاجه
ههههههههههههههههههههههههه
جااااامده موووت ثانكس محمد


05-08-2009 11:05 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
MNS
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-24
رقم العضوية : 184
المشاركات : 4447
الدولة : ُEgypt
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 25-1-1994
قوة السمعة : 244
 offline 
look/images/icons/i1.gif مستشفى اخر حاجه
شكرا منى على المرور الرائع والرد الجميل .
توقيع :MNS
Liam-Neeson-in-The-Grey-2-008

Once more into the fray
Into the last good fight I'll ever know
Live and die on this day
Live and die on this day



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
يونيفورم مستشفى - يونيفورم طبي 01003358542 nemoooo
0 629 nemoooo
لحوم فاسدة بمستشفى القصر العيني بأسيوط Mona Galal
0 1633 Mona Galal
الرئيس انتقل للمستشفى بطيارة ومانقلش بني آدم غلبان بطيارة!! Galal Hasanin
0 1151 Galal Hasanin
زعيم الأغلبية: مستشفى طرة غير مؤمنة لاستقبال مبارك رحمة
0 1547 رحمة
أنباء عن نقل مبارك لمستشفى سجن طره رحمة
1 2384 رحمة

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:26 صباحا