أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مطالب بصرف أموال كادر المعلمين بأثر رجعى

طالبت أعداد من روابط المعلمين المستقلة الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم بصرف أموال الكادر للناجحين فى اختبار كاد ..



27-06-2009 09:46 صباحا
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 











طالبت أعداد من روابط المعلمين المستقلة الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم بصرف أموال الكادر للناجحين فى اختبار كادر إبريل بأثر رجعى، بدءا من 1/12/2008 بالمساواة مع زملائهم الذين نجحوا فى اختبار كادر أغسطس الماضى، وليس بدءا من 1 يوليو كما حدد وزير التربية والتعليم.



ربما يعجبك هذا أيضا


وأرجعت الروابط، فى بيان لها، مطلبها إلى أن من خاضوا اختبار إبريل هم فى الأصل ممن رسبوا فى اختبار أغسطس الذى شابته أخطاء قانونية عديدة.

وأضاف البيان: "الاختبارات لم تكن صالحة لقياس المستوى المهنى للمعلمين، لأنه لم يسبقها تدريب كاف كشرط لمنحهم زيادة ضئيلة لا تصل إلى ما يمكن وصفه بالأجر العادل، ثم تبعها تراخ فى إعلان نتائج هذه الاختبارات تمهيدا لتأخير صرف المستحقات المالية للمعلمين".

وحددت الروابط 6 مطالب للمعلمين، أولها صرف بدل الاعتماد فورا وبلا تأخير، وثانيها صرف بدل المعلم لجميع المعلمين المساعدين والذين يقومون فعليا بالتدريس، وصرف حافز الإثابة للإداريين بأثر رجعى، والإعلان الفورى لنتائج اختبارات الأكاديمية التى انعقدت فى مايو، وإعادة تكليف خريجى كليات التربية، أما خامس المطالب فهى كفالة الحريات النقابية للعاملين بالتعليم.




l'hgf fwvt Hl,hg ;h]v hglugldk fHev v[un

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 07:34 مساء


وسوم المنتدى