أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





وزارة التعليم تنفى شائعات تسريب مادة الجبر لطلاب الإعدادية بقنا وترفض إعادة الامتحان

وزارة التعليم تنفى شائعات تسريب مادة الجبر لطلاب الإعدادية بقنا وترفض إعادة الامتحان [IMG]http://productnews.link.net/g ..



29-05-2009 12:26 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

وزارة التعليم تنفى شائعات تسريب مادة الجبر لطلاب الإعدادية بقنا وترفض إعادة الامتحان


52youssry_aljamal_main


قنا - محرر مصراوى – نفت وزارة التربية والتعليم ما أسمته بشائعات تسرب امتحان مادة الجبر بالمرحلة الإعدادية بقنا ورفضت إعادة امتحان.
وأكد الدكتور رضا أبوسريع مساعد أول وزير التربية والتعليم أنه فى إطار التنسيق والتعاون بين الوزارة والمحافظين بشأن امتحانات النقل والشهادات المحلية والتنسيق مع محافظ قنا بشأن ما أشيع حول تسرب امتحان مادة الجبر بالمرحلة الإعدادية، قامت الوزارة بإرسال لجنة فنية قامت بفحص عينات عشوائية بنسبة 5% من إجمالي أوراق الطلاب الممتحنين فى مادة الجبر بكل إدارة تعليمية بالمحافظة.
وقال أبوسريع إنه تبين من نتائج الفحص أن نسبة النجاح فى إدارة نجع حمادي بلغت 7ر51% وبمقارنتها بالإدارات التعليمية الأخرى كان ترتيبها العاشر بين الإدارات التعليمية الأخرى بالمحافظة حيث بلغت 70% فى إدارة الوقف و 64% فى إدارة قوص .
وفيما يتعلق بشرائح الدرجات كانت نسبة الحاصلين على الدرجات النهائية فى مادة الجبر بإدارة نجع حمادي 8ر8% من جملة الطلاب الناجحين فى العينة وهى أقل بكثير من هذه النسب فى الإدارات الأخرى .





وأوضح أن هذه النسبة تشير من الناحية الفنية إلى أنه لا يوجد تأثير لما تم ادعاؤه بالتسريب على الأداء الجماعي للطلاب وبالتالي لا يوجد أى مبرر لإعادة الامتحان .
وستستمر التحقيقات من خلال مديرية الأمن ومديرية التربية والتعليم لتحديد الطلاب المستفيدين لما تم ادعاؤه بالتسريب تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.
وقد أصدر مجدي أيوب محافظ قنا قرارا يوم الخميس بعدم إعادة امتحان مادة الجبر لطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة عقب ظهور نتيجة العينات العشوائية التى قامت بفحصها اللجنة التى كلفها الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم فى التحقيق فى شائعة تسرب الامتحانات فى هذه المادة التي امتحنها الطلاب.
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة قنا قد كشفت عن واقعة تسرب امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية بالمحافظة ليلة الامتحان‏.‏
وكان الطلاب قد أدوا الامتحان بعد ضبط أجهزة الأمن صورة من ورقة الأسئلة بمركز نجع حمادي خلال عملية تصوير‏.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط ، مصراوى

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:09 صباحا


وسوم المنتدى