logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





01-05-2023 10:21 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 363
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة






علاج التواء الكاحل وتمزق الاربطة
علاج التواء الكاحل وتمزق الأربطة يكمن في أن يحرص الفرد على أخذ قسط وفير من الراحة وتجنب الضغط على القدم المصابة بأي شكل، كما يجب الحفاظ على الساق المصابة في مستوى أعلى من باقي الجسم لتخفيف حدة التورم، ويفضل الاستعانة بعكازات أثناء المشي من أجل تجنب الضغط على تلك القدم مع ضرورة عمل كمادات باردة لتخفيف حدة الأعراض التي يعاني منها الفرد.
هل زيت الزيتون مفيد لالتواء الكاحل؟
يحتوي زيت الزيتون على خصائص علاجية هائلة للغاية لكونه يحتوي على عناصر مضادة للالتهابات ويساعد بشكل كبير على التخفيف من التهابات المفاصل، ولكن يجب أن يكون زيت الزيتون بكر وليس متأكسداً لأن ذلك يتسبب في ضياع فعاليته في العلاج نتيجة تحلله وتكسره.
علاج التواء الكاحل المزمن
عندما يصبح ألم الكاحل مزمناً فإن الطرق العلاجية تكون هدفها التخفيف من حدة الأعراض التي يشعر بها الفرد، حيث يقوم الطبيب بوصف مجموعة من الأدوية غير الستيرويدية المضادة للالتهابات مثل الإيبوبروفين وديكلوفيناك الصوديوم والتي يتوفر كل منها على شكل دهانات وأقراص، وهناك بعض الحالات التي يتم فيها أخذ حقن الستيرويد من أجل تخفيف الالتهابات والتورم الناتج عن التواء الكاحل.
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
علاج ، التواء ، الكاحل ، وتمزق ، الاربطة ،









الساعة الآن 06:06 AM