logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





21-02-2023 01:43 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

تفسير الاحلام
رؤية العطور في المنام





الحالم الذي يرى في المنام العطور طيبة الرائحة إشارة إلى الانفراجات الكبيرة التي ستحدث في حياته الفترة القادمة والتي ستجعله في حالة نفسية جيدة.
رؤية العطور في المنام تشير إلى الخير الكثير والمكاسب المالية الكبيرة التي سيحصل عليها الحالم الفترة القادمة والتي ستحسن من وضعه الاجتماعي.
إذا شاهد الرائي في المنام أنه يشتم رائحة عطر غير جيدة فيرمز ذلك إلى الكلام السيئ والافتراء عليه بالباطل من قِبل أعدائه وعليه الاستعانة بالله والدعاء بالنصر عليهم.
تدل مشاهدة العطور في المنام على الأخبار السارة التي سيتلقاها الحالم الفترة القادمة والتي ستجعله في حالة من الفرج والسعادة.
رؤية العطور في المنام لابن سيرين
إذا شاهد الرائي في المنام العطور فيرمز ذلك إلى تحقيقه أهدافه وطموحاته التي سعى إليها كثيرا سواء على الصعيد العملي أو الأكاديمي.
رؤية العطور في المنام لابن سيرين تشير إلى تبدل حال الحالم إلى الأفضل بوصوله إلى مراده ومبتغاه الذي طالما سعى إليه.
الحالم الذي يرى في المنام أنه يقوم برش عطر كريه الرائحة إشارة إلى الذنوب والمعاصي التي يقوم بها والتي ستجعله في يسير في طريق الضلال وعليه المسارعة بالتوبة وطلب العفو والمغفرة.
تدل مشاهدة العطر في المنام على زوال الهموم والأحزان التي عانى منها الحالم الفترة الماضية والتمتع بالاستقرار والسعادة.
رؤية العطور في المنام للعزباء
الفتاة العزباء التي ترى في المنام العطر جيد الرائحة إشارة إلى أخلاقها الحسنة وسمعتها الطيبة التي تتمتع بها وسط الجميع والتي ستعلي من شأنها ومكانتها.
إذا شاهدت الفتاة العزباء في المنام أنها تشم رائحة العطر فيرمز ذلك إلى سماعها أخبار جيدة بتحقيق أمنية لها كانت تظن أنها بعيدة المنال.
تدل مشاهدة العطور في المنام للفتاة العزباء على تخلصها من المشاكل والصعوبات التي أعاقت تقدمها ونجاحها في عملها والوصول إلى أهدافها.
رؤية العطور في المنام للفتاة العزباء تشير إلى التغييرات الإيجابية الكبيرة التي ستحدث في حياتها الفترة القادمة وتخلصها من المؤرقات التي عانت منا طويلا.
محل العطور في المنام للعزباء
الفتاة العزباء التي ترى في المنام محل العطور إشارة إلى تغلبها على خصومها ومنافسيها في العمل والوصول إلى منصب كبير ستحقق به نجاح كبير.
إذا شاهدت الفتاة العزباء في المنام أنها تدخل محل للعطور فيرمز ذلك إلى زواجها القريب من شخص ذو خلق ودين والذي ستنعم معه بحياة سعيدة ومستقرة.
تدل مشاهدة محل العطور في المنام للفتاة العزباء على أنها محاطة بأشخاص محبين لها ويقدموا لها الدعم والتشجيع للوصول إلى أهدافها.
محل العطور في المنام للفتاة العزباء يشير إلى الخير الكثير والمال الوفير الذي ستحصل عليه الفترة القادمة من عمل جيد أو ميراث حلال ستناله.
تفسير حلم شراء عطور للعزباء
الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها تقوم بشراء عطر إشارة إلى النجاحات والإنجازات الكبيرة التي ستحققها في دراستها مما سيجعلها محط أنظار الجميع.
تدل رؤية شراء عطور في المنام للفتاة العزباء على دخولها في شراكة عمل جيدة ستجني منها الكثير من الأرباح والأموال التي ستغير حياتها إلى الأفضل.
إذا شاهدت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري العطر فيرمز ذلك إلى فك الكرب وتفريج الهم الذي أرق حياتها الفترة الماضية والتمتع بالاستقرار والسعادة.
حلم شراء عطور في المنام للفتاة العزباء وكان بغيض الرائحة يشير إلى الأفعال الخاطئة التي تقوم بها وتحتاج منها مراجعة نفسها والتقرب إلى الله.
رؤية العطور في المنام للمتزوجة
المرأة المتزوجة التي ترى في المنام العطر إشارة إلى استقرار حياتها الزوجية والأسرية وسيادة الحب والألفة بين أفراد عائلتها.
إذا شاهدت المرأة المتزوجة في المنام العطر الطيب وقامت برشه فيرمز ذلك إلى السعة في الرزق والبركة في المال الذي سيمن الله به عليها الفترة القادمة.
تدل رؤية شراء المرأة المتزوجة العطر على زواج أحد أبنائها في القريب العاجل وغمر السعادة والبهجة محيط أسرتها.
رؤية العطور في المنام للمرأة المتزوجة هدية من زوجها تشير إلى حملها القريب الذي سيسعد قلبها ويقر عينها بمولود سيكون بار بها.
رؤية العطور في المنام للحامل
المرأة الحامل التي ترى في المنام العطور إشارة إلى أن الله سيمن عليها بالولادة السهلة واليسيرة ومولود سليم معافى سيكون له شأن كبير في المستقبل.
رؤية العطر ذو الرائحة الذكية في المنام للمرأة الحامل تشير إلى تخلصها من المتاعب والآلام التي عانت منها طوال فترة الحمل والتمتع بالصحة الجيدة والعافية.
إذا شاهدت المرأة الحامل في المنام أن زجاجة العطر يتم كسرها فيرمز ذلك إلى الأزمة الصحية التي ستمر بها الفترة القادمة والتي ستعرض حياتها هي والجنين للخطر وعليها الاستعاذة والدعاء بالنجاة.
تدل مشاهدة العطور في المنام للمرأة الحامل على الخير الكثير القادم إليها في القريب العاجل وتبدل حالها إلى الأفضل مما هو عليه الآن.
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
للمزيد من المعلومات عن تفسير حلم خروج البراز من الجسم في المرحاض نوران نور
0 490 نوران نور
للمزيد من المعلومات عن تفسير إطلاق النار في المنام لابن سيرين نوران نور
0 348 نوران نور
للمزيد من المعلومات عن تفسير الاساور الذهب في المنام والاساور الذهب في المنام للعزباء نوران نور
0 411 نوران نور
للمزيد من المعلومات عن الغبار في المنام للحامل فهد العصيمي والغبار في المنام للمتزوجة نوران نور
0 405 نوران نور
للمزيد من المعلومات عن تفسير حلم اكل الموز وتفسير حلم اكل الموز للعزباء نوران نور
0 293 نوران نور

الكلمات الدلالية
للمزيد ، المعلومات ، تفسير ، رؤية ، العطور ، المنام ، لابن ، سيرين ،









الساعة الآن 08:05 PM