logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





20-02-2023 09:18 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-07-2021
رقم العضوية : 99297
المشاركات : 1787
الجنس :
تاريخ الميلاد : 18-11-1982
الدعوات : 1
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر


كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة
مشروع كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية، من أهم وأكبر المشاريع، الذي يركز على رفاهية العملاء، ويقدم لهم خدمات ومرافق متكاملة، حيث إنه تم تصميمه خصيصًا ليكون مثال للرقي والفخامة.

والشركة المنفذة لمشروع اتيكا العاصمة الإدارية هي شركة نيو بلان العقارية، وهي شركة كبيرة رائدة في مجال التطوير العقاري، لها العديد من المشاريع في عدة أماكن.

ويعتبر موقع مشروع اتيكا العاصمة الإدارية من أهم مزاياه، لأنه يقع في منطقة ال r7 ويقترب من عدد كبير المشاريع الهامة والطرق الرئيسية مثل:
● يقترب من كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية.
● يقع أيضًا بالقرب من مشروع سيرانو في العاصمة.
● كما أنه يقع أيضًا على المحور المركزي مباشرة.
● تصل نهاية المحور بين تقاطع الدائري الأوسطي والدائري الإقليمي.
● يعتبر قريب جدًا من أرض المعارض، والمدينة الطبية.
● يقترب مشروع اتيكا من الحي الحكومي، وحي المال والأعمال.
● يقترب أيضًا من الحي الدبلوماسي وهو من أرقى الأحياء الموجودة في العاصمة.

والجدير بالذكر أن شركة نيو بلان قررت بناء مشروع اتيكا العاصمة الإدارية على مساحة 35 فدان، حتى تستطيع توفير جميع الخدمات والمرافق للسكان.







وتم تقسيم الوحدات الموجودة في هذا المشروع إلى ( شقق، وفاميلي هاوس)،وتبدأ مساحات الوحدات في مشروع اتيكا من 70م إلى 180م.
كم تبلغ مساحة كمبوند طله ، وكيف يبدو تصميمه؟
يمتد كمبوند طلة العاصمة الإدارية على مساحة 30 فدان مع تخصيص 82% من مساحة كمبوند طله للحدائق والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية، كما تحمل واجهات عمائره لمسة أوروبية راقية.
ماهي أهم الخدمات والمرافق المتوفرة في كمبوند طله؟
الرفاهية ستكون عنوان لسكان كمبوند طله شركة نيو بلان ترى الكمبوند واحدًا من أهم مشاريعها، حيث جعلته متكامل الخدمات، ليشكل مجتمع عمراني متكامل ومن أهم هذه الخدمات مساحات خضراء ومناظر طبيعية، ومسارات للجري والدراجات، وجيم وسبا ونادي صحي، وأماكن خاصة للمناسبات وحفلات الشواء، وحمامات سباحة مختلفة الأطوال والأحجام، وكلوب هاوس، وسينما، وجراج خاص بكل عمارة، ومجمع للمطاعم والكافيهات، ومسجد كبير، ومول تجاري، وخدمات الحراسة والأمن وكاميرات المراقبة.
من كم تبدأ أسعار كمبوند طله؟
تعتبر أسعار كمبوند طله فرصة ذهبية لشراء شقة بالعاصمة الإدارية، حيث طرحته شركة نيو بلان للبيع بأسعار معقولة تتناسب مع موقع وخدماته ومساحات شققه وتبدأ أسعار كمبوند طله من 2,200,000 جنيه مصري، وتبدأ أسعار دوبلكس Alto casa في كمبوند طله العاصمة الإدارية من 4,200,000 جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار شراء دوبلكس VerdeCasa في مشروع طله نيو بلان من 3,450,000 جنيه مصري.

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مشروع ايست تاور مول بالعديد من المميزات التي تجعله أحد أفضل الأبراج الاستثمارية التي تقع بمنطقة الأعمال المركزية، ولكون الموقع ميزة مهمة جدًا في المشروع، فقد حرصت الشركة المالكة أيضًأ أن يمتلك المشروع تصميم عصري على أحدث الطُرز العالمية، وقسمت الأنشطة المختلفة المتوفرة بالمول على الأدوار بشكل منسق، ووفرت مساحة متفاوتة للوحدات لإرضاء جميع الأذواق، وكذلك أعلنت عن أسعار المول التي تحقق رغبة كل مستثمر يأمل في العمل داخل أفضل بيئة في العاصمة الإدارية الجديدة، وكل هذا نتحدث عنه بالتفصيل داخل هذا الموضوع.
تصميم برج ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة
تعتبر شركة يو سي للتطوير العقاري من الشركات الرائدة بالمجال، وعملت الشركة على مشروعات ضخمة داخل مصر وخارجها، ويعتبر مشروع ايست تاور العاصمة الإدارية هو المشروع الثالث للشركة داخل العاصمة الجديدة، لذلك حرصت الشركة على أن يكون تصميم مشروعها الأخير مميز يتمتع بالقوة والتفرد، ومًصمم على أحدث الطُرز العالمية.

ويضم ايست تاور وحدات تجارية وإدارية وفندقية، ويتكون مبني مول ايست العاصمة من دور أرضي، و39 دور علوي، وخصصت الشركة خمسة طوابق تحت الأرض للجراج، وقامت بتقسيم الوحدات كالتالي:

خمسة أدوار تحت الأرض تعمل كجراج لركن السيارات.

الدور الأرضي والأول والثاني مخصصة للوحدات التجارية.

الدور الثالث وحتى الدور الثلاثين للوحدات الإدارية.

الأدوار المتبقية داخل مشروع يو سي مخصصة للوحدات الفندقية.




ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
كمبوند ، اتيكا ، العاصمة ، الادارية ، الجديدة ،









الساعة الآن 06:22 PM