logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





18-02-2023 06:55 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-07-2021
رقم العضوية : 99297
المشاركات : 1787
الجنس :
تاريخ الميلاد : 18-11-1982
الدعوات : 1
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر


Azha Ain Sokhna - قرية ازها الساحل الشمالي
يعتبر هذا المشروع من أوائل المشاريع التي أطلقتها شركة مدار والتي لها سجل حافل بالإنجازات والمشاريع الناجحة. تم بناء المشروع على مساحة 1.6 مليون متر مربع لتنفيذه بالكامل ، وتتنوع الوحدات بين فيلات وشاليهات واستوديوهات وتاون هاوس وتوين هاوس. سمحت المساحة الكبيرة للقرية بتوفير كافة الخدمات والمرافق والخدمات الأساسية والترفيهية.

تتميز القرية بإطلالتها المباشرة على البحر للاستمتاع بالمياه الزرقاء والرمال الصفراء والسماء الصافية التي تضفي شعوراً بالراحة والاسترخاء.

موقع أزها العين السخنة
تتمتع قرية أزها العين السخنة بموقع فريد وفريد من نوعه في قلب العين السخنة ، وقد لعب هذا الموقع المتميز دورًا كبيرًا في جذب الانتباه إليها ، حيث تتميز القرية بقربها من الطرق والمحاور الرئيسية المهمة ، حيث وكذلك تقع القرية على الكيلو 34 من طريق السويس.

يقع ازها العين السخنة بالقرب من العاصمة الإدارية ومدينتي.
تبعد قرية أزهى عن القاهرة 126 كم.
يقع على بعد 7 كم من قرية Stella di Mare.
أزها السخنة تبعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية.
يوجد مسافة 11 كم بين القرية وبوابات العين السخنة.
منطقة قرية أزها بالعين السخنة
تم بناء القرية على مساحة شاسعة تبلغ 1.6 مليون متر مربع. وقد تم تخصيص معظم هذه المساحة لإنشاء مساحات خضراء وبحيرات صناعية بالإضافة إلى الخدمات الأساسية والترفيهية ، بينما تم تخصيص الجزء الأصغر للبناء والمباني لتمكين السكان من الاستمتاع بالراحة والاسترخاء. يصل عمق القرية إلى 2300 متر بينما يمتد عرضها إلى أكثر من 700 متر.





قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى
هي قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي من افضل القرى السياحية في الساحل الشمالي داخل الساحل الشمالي من الرمال الفضية ، يمكنك الاستمتاع بإجازة فريدة مع إطلالة مميزة وساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، بعيدًا عن الطقس الحار ، وسط المناظر الطبيعية الخلابة والرمال البيضاء وأجواء الساحل الرائعة ، وقضاء فترة هادئة من الراحة.

فرصة سيلفر ساندس الساحل الشمالي
استمتع بإجازة مميزة واقضِ وقتًا ممتعًا في قرية سيلفر ساندز في موقع مثالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، حيث تم اختيار قرية سيلفر ساندز في موقع جغرافي مميز في الساحل الشمالي بعيدًا عن الازدحام عند الكيلو 222 طريق الإسكندرية / مرسى مطروح ، بالقرب من أهم الطرق وقريب من العديد من القرى بالساحل الشمالي.
● اين هو بالقرب من مدينة العلمين الجديدة
● يقع الشاطئ الشمالي لـ Silver Sands بالقرب من مطار العلمين
● قريب من أشهر القرى مثل قرية لافيستا ، جايا كوست ، قرية جيفيرا ، فوكا باي ، قرية مراسي ، دايركت وايت فيليدج ، كالي كوست و ماونتن فيو الساحل الشمالي
● يقع Silver Sands على بعد 25 دقيقة فقط من سيدي حنيش وخليج ألماظة
● وحوالي نصف ساعة من طريق فوكا الجديد
● يمكنك أيضًا الوصول إلى هناك من القاهرة في حوالي 3 ساعات
● بينما يمكنك الوصول منتجع سيلفر ساند مشروع ساويرس على ساحل الإسكندرية في ساعتين فقط.

أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة
ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة هو من أهم وأحدث المشاريع التي أٌقيمت مؤخرًا في مدينة العلمين، وهو من قبل شركة سيتي إيدج العقارية، والجدير بالذكر أن الشركة المطورة لمشروع أبراج ذا جيت العلمين اختارت مكان مميز لبناء المشروع، واهتمت بتصميم المشروع بأحدث وأرقى التصميمات.

بعض المعلومات عن نورث ايدج العلمين الجديدة:
● تقع أبراج العلمين في مكان مميز، حيث إنها تبعد عن القاهرة مسافة ساعتين، وعن الإسكندرية مسافة ساعة واحدة فقط.
● تبدأ مساحة الوحدات الموجودة من 121 م وتصل إلى 387 متر مربع.
● يتم استلام الوحدات في خلال 3 سنوات من التعاقد.
● اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتوفير أكثر من طريقة سداد ومنها: أن يقوم العميل بدفع 10% من قيمة الوحدة الإجمالية، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
● يتمتع المشروع بعدد كبير من الخدمات ومنها: يوجد 2 حمام سباحة، كل برج يحتوي على 15 مصعد، تكييف مركزي، جراج متعدد الطوابق، جيم وسبا، وكافيهات ومطاعم.


ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
أوائل ، المشاريع ، التي ، أطلقتها ، شركة ، مدار ،









الساعة الآن 12:34 AM