logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





07-02-2023 12:11 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-11-2021
رقم العضوية : 99511
المشاركات : 690
الجنس :
تاريخ الميلاد : 15-10-1989
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر



في لقاء اجتماعي، بعيد عن ضوضاء المدينة وفي دفء العائلة نشأت فكرة جمعية خيرية لرعاية الأيتام بمنطقة حائل "رفاق"، استمدت الفكرة جذوتها من شعور المسؤولية المجتمعية، كانت مبادرة صغيرة من عدة أشخاص، ما لبثت هذه الفكرة حتى أصبحت صرحًا عظيمًا يضم في كنفه عدد كبيير من المستفيدين، قام صرح "رفاق" على ركائز تسعى إلى بناء قدرات متنامية للمستفيد وأسرته من خلال منظومة برامج اجتماعية وتنمويّة متكاملة،
يقوم عليها كفاءات متخصصة وكوادر تطوعية فاعلة، في بيئة مؤسسية وتقنية متميزة، معتمدةً على موارد مالية متنوعة ومستدامة، يدفعها إلى ذلك الشعور بالمسؤولية تجاه العناية بالأيتام وأسرهم، وتمكينهم من الحياة الكريمة.






وقد قدمت الجمعية لمستفيديها الكثير من الخدمات يتجاوز عددها نصف مليون خدمة، منها ما كان رعويًا ومنها ما كان تنمويًّا، مما كلف الجمعية دفع ما يقارب 200 مليون ريال سعودي، كل هذا خدمة لليتيم ورعاية لحقه.

لم يكن هذا النجاح إلا بفضل الله، ثم تعاونكم مع الجمعية في الدعم المادّي والمعنوي، ولا يكتمل نجاحنا هذا العام إلا بأن تضع رفاق يدها بأيديكم متعاهدين على استمرار النجاحات، قاصدين بذلك الريادة في تقديم الرعاية والتنمية المتميزة لليتيم وأسرته، راغبين بذلك شرف صحبة النبي صلى الله عليه وسلم.
يمكن أن تكون شريكًا لنا في النجاح من خلال التبرع في:
https://refaqshop.com

تذكر دائمًا
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من تصدق بعدل تمرة من كسب طيب ولا يقبل الله إلا الطيب وإن الله يتقبلها بيمينه ثم يربيها لصاحبها كما يربي أحدكم فلوه حتى تكون مثل الجبل) رواه البخاري وأيضا في الحديث الآخر عن سهل بن سعد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ((أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا وقال بإصبعيه السبابة والوسطى)).
فلا تبخل على نفسك عن صحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة.


ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
جمعية ، خيرية ، متخصصة ، برعاية ، الأيتام ، بمنطقة ، ‎حائل ،









الساعة الآن 09:46 AM