أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الكشف عن التسربات إلكترونياً

شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض تسرب الألواح هو حقيقة من حقائق الحياة في المناطق التي تكون فيها التربة غير مستقرة. يت ..



23-01-2023 12:14 مساء
محمدحمدعبدالقادر
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-09-2021
رقم العضوية : 99361
المشاركات : 156
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 20-10-2000
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم
 offline 

شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض

تسرب الألواح هو حقيقة من حقائق الحياة في المناطق التي تكون فيها التربة غير مستقرة. يتم بناء المنازل على ألواح خرسانية أو باستخدام بناء الأرصفة والعوارض لأن جدران الطابق السفلي يمكن أن تتصدع وتتكسر من ضغط التربة المتغيرة.





اسعار كشف تسربات المياه بالرياض
أصبح بناء الألواح شائعًا خلال فترة ازدهار البناء بعد الحرب العالمية الثانية لأنه كان أسرع وأرخص. يتم صب بلاطة خرسانية مقواة بقضبان حديد التسليح بسمك 4 "- 6" مباشرة على سطح مُجهز. يتم تشغيل خطوط السباكة أسفل البلاطة ، حيث يصعب الوصول إليها.
في بعض الأحيان تتسرب مفاصل السباكة أو تتشقق الأنابيب تحت لوح ، ومن ثم يكون لديك واحدة من أخطر المشاكل التي يمكن أن تتخيلها - تسرب لوح.
مع جريان الماء تحت المنزل يؤدي إلى تآكل التربة. يؤدي ذلك إلى إزالة الدعم للبلاطة ويزيد من الضغط عليها وقد يتسبب في حدوث تشققات من عرض خط الشعر إلى بوصة أو أكثر. ثم كل تلك المياه لديها مسار واضح إلى منزلك.

اعتمادًا على مدى التسرب ، قد تتعرض لأضرار جسيمة بسبب المياه للأرضيات والجدران والأثاث والأجهزة والمزيد. وكما يمكنك أن تتخيل ، فإن إصلاح التسرب تحت أطنان من الخرسانة ليس مجرد نزهة في الحديقة ، وهي بالتأكيد ليست وظيفة سباكة .

يمكن أن تتسبب مواد السباكة في تسرب الألواح
ينتج تسرب الألواح عن نوع من الفشل في نظام السباكة بالمنزل. قد يكون سبب الفشل هو التركيب الخاطئ ، أو ضعف خطوط المياه ، أو التفاعلات الكيميائية للمعادن في الأرض مع المعادن في نظام السباكة ، أو - لفة الأسطوانة - انزياح التربة تحت البلاطة.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
سنعود إلى آخر مرة خلال دقيقة. أولاً ، دعنا نفكر في المواد التي تُصنع منها الأنابيب ، والتي غالبًا ما تكون دالة على عمر نظام السباكة. المواد نفسها هي المشكلة في بعض الأحيان. ما لم تكن قادرًا على رؤية أعمال السباكة الأصلية أثناء البناء ، فلن يكون لديك سوى فكرة بسيطة عن مكان تشغيل الخطوط ، ومكوناتها ، ومدى جودة أعمال التركيب.

في حين أن المواد المستخدمة وكيفية تركيبها في السباكة تحت البلاطة يمكن أن تؤدي إلى تسرب الألواح ، فإن السبب الأكبر إلى حد بعيد هو تحول التربة الشاسعة التي بنيت عليها المنازل. تقول الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين إن حوالي 25 ٪ من جميع المنازل في الولايات المتحدة تعاني من أضرار بسبب التربة الممتدة. في الواقع ، قدرت التكلفة الإجمالية للأضرار التي تسببها التربة الشاسعة بحوالي 2.3 مليار في وحدها. وفقًا لموقع ، فإن هذا يتجاوز تكلفة الأضرار التي تلحق بالممتلكات بسبب الفيضانات والزلازل والأعاصير والأعاصير مجتمعة!
[size=18]كشف تسربات المياه مجانا[/size]
يؤدي التسرب البطيء للبلاطة إلى استمرار ضخ المياه إلى الأرض أسفل المنزل ، مما يؤدي إلى مزيد من توسع التربة مما قد يؤدي في النهاية إلى حدوث أضرار كبيرة. سيتم إطلاق الضغط الهيدروليكي المتراكم تحت اللوح في مكان ما. يجد الضغط التصاعدي طريقه في النهاية إلى أي ضعف أو صدع في البلاطة. في بعض الحالات ، تظهر البقع الرطبة في الأرضيات الخشبية والسجاد ؛ في أسوأ الحالات ، تنفجر الأرضية مثل نبع ماء حار يغمر المنزل.
94d0b0a00efea59eeca82a7adcde971d

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
الكشف ، التسربات ، إلكترونياً ،


 







الساعة الآن 07:25 مساء