أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





كيف أعرف إذا كان لدي تسريب؟

كشف تسربات المياه الأسباب الشائعة لتسرب الأنابيب: الضغط الزائد. عندما يتم تطبيق ضغط كبير على الأنابيب ، يمكن أن يؤدي بس ..



18-01-2023 01:44 مساء
محمدحمدعبدالقادر
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-09-2021
رقم العضوية : 99361
المشاركات : 156
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 20-10-2000
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم
 offline 





target="_blank" rel="nofollow" href="https://g.page/r/CVGEJvvGZ9g_EBA" title="https://g.page/r/CVGEJvvGZ9g_EBA">كشف تسربات المياه


الأسباب الشائعة لتسرب الأنابيب:
الضغط الزائد. عندما يتم تطبيق ضغط كبير على الأنابيب ، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى حدوث تسرب. بينما نعم ، تم تصميم مواد السباكة لتكون قادرة على تحمل الضغط ، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنها التعامل إلا مع الكثير.
شقوق. على الرغم من عدم حدوث التشققات بشكل شائع بسبب التطورات الجديدة في تكنولوجيا السباكة ، إلا أنها لا تزال ممكنة بالتأكيد. بالنسبة لتلك الأنابيب التي تتشقق بالفعل ، يجب أن يذهب الماء إلى مكان ما أثناء مروره من خلاله ، لذلك فمن الطبيعي أن يبدأ القليل في التسرب.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
تآكل. يمكن أن تؤدي أنابيب التآكل إلى حدوث تسرب أيضًا ، ويمكن أن يحدث التآكل بسبب عدد من العوامل - تشمل هذه العوامل المواد الكيميائية في الماء ، ودرجة الحموضة في الماء ، ودرجة حرارة الماء ، وضغط الماء والسرعة ، و محتوى الأكسجين في الماء الخاص بك. ترتبط الأسباب الأكثر شيوعًا لتآكل الأنابيب دائمًا ارتباطًا مباشرًا بجودة المياه. نتيجة لذلك ، تعد معالجة المياه من أفضل الطرق لمنع تكون التسريبات في الأنابيب. اقرأ المزيد عن خدمات معالجة المياه لدينا.
كيف تعرف إذا كان لديك تسرب في منزلك؟
على الرغم من أنه قد يكون من الصعب أحيانًا على العين اكتشاف التسريبات بشكل مباشر ، إلا أنه إذا كنت تبحث عن علامات التحذير المذكورة أدناه ، فلديك فرصة أفضل في اكتشاف التسرب في الوقت المناسب لإصلاحه قبل خروج الأشياء عن السيطرة. . على سبيل المثال،
كشف تسربات المياه مجانا
علامات التحذير عند وجود تسرب:
انخفاض في ضغط الماء
بقع الماء على السقف أو الأرضيات أو الجدران
في الحالات الأكثر وضوحًا ، سترغب في البحث عن علامات التلف الناتج عن المياه أو العفن أو الأرضيات أو الجدران الملتوية. قد يشير الجدار أو لوح الأرضية الملتوي أو المتغير إلى أن المياه قد تجمعت في هذه المنطقة وأحدثت ضررًا بالفعل ، حتى إذا لم تكن ترى رطوبة في الوقت الحالي ، فهذه كلها علامات على تسرب أحد أنابيب السباكة المخفية.
فاتورة مياه أعلى من المعتاد
نصائح لمنع التسريبات المائية
تعتبر فاتورة المياه الأعلى من المعتاد طريقة سهلة لمعرفة ما يحدث داخل جدرانك. ما لم يكن لديك تغيير مفاجئ في استخدامك للمياه ، يجب أن تكون فاتورة المياه متسقة نسبيًا. إذا كانت فواتير خدمات المياه الخاصة بك أعلى بشكل كبير وغير متوقع من الفواتير السابقة ، فقد يشير ذلك إلى حدوث تسرب. قارن أيضًا فواتير المياه الخاصة بك بفواتير جيرانك. إذا كان هناك فرق كبير ، فقد يكون هناك تسريب في منزلك.
زيادة الرطوبة في منزلك

تشكيل العفن
على الرغم من أنه ليس من غير المعتاد أن تنمو كميات صغيرة من العفن في الأماكن التي تتدفق فيها المياه باستمرار (مثل زوايا الاستحمام) ، إذا بدأت تتراكم بسرعة وفي أماكن غريبة ، فهذه علامة مؤكدة على أن لديك تسرب على يديك.
أصوات غريبة
الضجيج هو أحد أكثر علامات التحذير وضوحًا. إذا سمعت أصوات هسهسة أو تقطر بالقرب من تركيبات مثل المرحاض أو الحوض ، فهناك احتمال كبير أن الماء يتدفق في مكان ما لا ينبغي أن يكون.
برك مفاجئة
ما لم تكن قد انسكبت شيئًا ما ، فلا يجب أن تكون الأرضية مبللة - نوع من عدم التفكير ، أليس كذلك؟ لذلك ، إذا لاحظت وجود بقع رطبة على سجادتك أو تغير لون الأرضية ، فقد يكون هناك تسرب من تحتها.
e677180872165acfe1ba554714934937

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
أعرف ، تسريب؟ ،


 







الساعة الآن 08:21 مساء