أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





احمد محمد الاحمدي مجموعة أماكو للاستثمار

احمد محمد الاحمدي يعقد صفقة جديدة دبي ، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت مجموعة أماكو للاستثمار ، الشركة الرائدة ..



16-01-2023 06:55 صباحا
ضياء الغاطري
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-07-2021
رقم العضوية : 99297
المشاركات : 1546
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 18-11-1982
الدعوات : 1
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 







احمد محمد الاحمدي يعقد صفقة جديدة






دبي ، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت مجموعة أماكو للاستثمار ، الشركة الرائدة في صناعة البناء والتشييد ، عن إتمام صفقة شراء كبيرة مع مجموعة HESS. وقع الاتفاقية كل من أحمد محمدالأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة أماكو وم. أوليفر راوتر ، العضو المنتدب لمجموعة HESS ، تم تعيينه رسميًا في معرض The BIG 5 الذي أقيم في مركز التجارة العالمي في دبي.
بموجب شروط الاتفاقية ، قامت أماكو بشراء أربعة مصانع من مجموعة HESS. يجري حاليًا تركيب مصنعي طوب ومن المتوقع أن يكتمل بحلول نهاية يناير 2023. بالإضافة إلى ذلك ، استحوذت أماكو على مصنع AH-2000 لإنتاج الكتل المتشابكة ومصنع جص الظل ، والذي من المقرر الانتهاء منه في أبريل 2024.
وفي حديثه عن عملية الشراء ، قال السيد الأحمدي: "هذه خطوة مهمة بالنسبة لشركة أماكو حيث نتطلع إلى توسيع وجودنا في سوق الخليج ومصر في السنوات القادمة. نحن فخورون بإتاحة الفرصة لنا للعمل مع شركة مرموقة مثل HESS Group ، ونحن على ثقة من أن هذه المصانع ستكون مفيدة في خطط النمو لدينا ".
وأضاف الرئيس التنفيذي أن الشركة لديها خطط للتوسع في دول الخليج الأخرى بمجرد أن تعزز وجودها في الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من إستراتيجية AMACO المستمرة لتعزيز مكانتها في صناعة البناء وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها.
هذا الاستحواذ هو مؤشر واضح على التزام أماكو بتوسيع أعمالها ووضع نفسها كلاعب رئيسي في صناعة البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج.
بالإضافة إلى هذا الاستحواذ ، أعلنت أماكو عن إطلاق مجموعة جديدة من مواد البناء الصديقة للبيئة. المجموعة الجديدة ، التي تشمل الطوب المستدام والكتل المتشابكة ، يتم تصنيعها باستخدام أحدث التقنيات وتفي بأعلى المعايير البيئية.
صرح أحمد محمدالأحمدي ، العضو المنتدب لشركة أماكو ، قائلاً: "نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمنتجات لا تلبي احتياجاتهم فحسب ، بل تساهم أيضًا في مستقبل مستدام. وتشكل مواد البناء الجديدة الصديقة للبيئة لدينا شهادة على هذا الالتزام ، ونحن واثقون من أنهم سيحظون بقبول جيد في السوق ".
تسلط هذه الخطوة الضوء على تفاني أماكو في الابتكار والاستدامة وتضع الشركة كشركة رائدة في الصناعة عندما يتعلق الأمر بمواد البناء الصديقة للبيئة. مع إضافة هذه المنتجات الجديدة والمصانع التي تم الحصول عليها مؤخرًا ، تستعد أماكو للنمو والنجاح الكبير في السنوات القادمة.
وقعت أماكو عقدين مهمين للغاية مع شركة German Plant Experience لإنتاج مجموعة كاملة من المصانع والمكونات معًا - قال الأحمدي.























عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
احمد ، محمد ، الاحمدي ، مجموعة ، أماكو ، للاستثمار ،


 







الساعة الآن 08:08 مساء