أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أفضل 3 أدوات للسيو لتصدر نتائج البحث في جوجل واليوتيوب

أفضل 3 أدوات للسيو لتصدر نتائج البحث في جوجل واليوتيوب [IMG]https://i.suar.me/91Zg1/l[/IMG] بالحديث عن أفضل أ ..



15-01-2023 09:43 صباحا
ضياء الغاطري
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-07-2021
رقم العضوية : 99297
المشاركات : 1532
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 18-11-1982
الدعوات : 1
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 












أفضل 3 أدوات للسيو لتصدر نتائج البحث في جوجل واليوتيوب
 




بالحديث عن أفضل أداوت السيو فإننا نتحدث عن أداة جين رانك وأداة سميلر كونتنت واداة vidiq ولعل تلك الأدوات الثلاثة تتربع على عرش الأدوات التي تساعد على صناعة محتوى احترافي، فدعونا نقف مع أفضل أداوت السيو.
ما مفهوم أداوت السيو:
أداوت السيو يقصد بها تلك الأدوات التي تقوم بتحليل المواقع والقنوات من ناحية المحتوى والوقوف على نقاط القوة ونقاط الضعف، كما انها تساعد على تحليل المنافسين؛ لتخبرك بسبب تصدر أحدهم نتائج البحث فإذا سرت على نهجه أو تفوقت عليه فستكون نتائجك أعلى، وتلك الأدوات منها من هو خاص بصناعة محتوى اليوتيوب مثل اداة   vidiqومنها ما هو مختص بالمقالات مثل أداة سميلر كونتنت، ومنها ما هو مهتم بكلاهما وخاصة المقالات وهو أداة جين رانك، فدعونا نقف مع تلك الأدوات الخاصة بالسيو.
أفضل 3 أدوات للسيو:
سنتحدث هنا في تلك القائمة كما تحدثنا عن الثلاثة الأبرز في مجال السيو، مع العلم أن تلك الأدوات ليست وحدها وإنما هناك غيرها، لكن مقالتنا توضح الأبرز والأهم.
اداة جين رانك:
تعد أداة جين رانك من الأدوات القوية التي تعتني بالمحتوى عناية خاصة من ناحي التحليل والصناعة، فتوفر أداتين داخل كل أداة منهما أربع أدوات منفصلة، لنجد أن الأداة بداخلها 8 أداوت تعد كل واحدة منهم من أفضل أدوات السيو في تحليل المنافسين وتحليل الكلمات المفتاحية وتحديد توزيعها الصحيح، وغيرها من المزايا العديدة قد تحتاج التعرف أكثر على شرح كامل لاداة جين رانك.
أداة سميلر كونتنت:
تعد أداة سميلر كونتنت واحدة من أفضل أداوت السيو الخاص بالمحتوى لما تقدمه تلك الأداة من تحليل دقيق للمنافسين وكذلك دقة في تحليل الكلمات المفتاحية وسبل توزيعها، لنقل أن أداة سميلر كونتنت قريبة في الاستخدام من أداة جين رانك فقط هناك بعض الاختلافات، قد تحتاج للاطلاع عليها معرفة تفاصيل أكثر عن أداة سميلر كونتنت.
اداة vidiq:
تعد أداة vidiq واحدة من أدوات السيو الشهيرة بل الأشهر في صناعة المحتوى على اليوتيوب لما تقدمه من تحليل واستهداف للكلمات المفتاحية سواء في العنوان أو الوصف أو التاج، فدعونا نقل أن باستخدام اداة vidiq يمكنك تصدر نتائج بحث اليوتيوب ببساطة، وإذا كنت تريد أن تتعرف أكثر على الأداة فأنت حتماً بحاجة لمعرفة تفاصيل عن اداة vidiq.
وختاماً فإن اداة vidiq وأداة سميلر كونتنت واداة جين رانك اذا اقتنيت أحدهم فيمكنك تصدر محركات البحث حتى ولو كنت جديد في عالم التدوين.











عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
هل تنوى القيام بتحديث أدوات مطبخك وخصوصا العجانات ssondos
0 129 ssondos
كود أدوات النشر في المواقع الإجتماعية داخل الموضوع Galal Hasanin
0 955 Galal Hasanin
ما رأي الدين في استعمال المساحيق وأدوات التجميل للمرأة في نهار رمضان؟ رحمة
0 1544 رحمة
أدوات المعرفه والنكره بالفرنسيه mai awad hasan
3 2694 rose
تمارين علي الأدوات Galal Hasanin
2 10842 Galal Hasanin

الكلمات الدلالية
أفضل ، أدوات ، للسيو ، لتصدر ، نتائج ، البحث ، جوجل ، واليوتيوب ،


 







الساعة الآن 08:54 مساء