أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





طرق الوقاية من تسربات المياه في المستقبل

أفضل شركة كشف تسربات المياه بين الحين والآخر ، يمكن أن تحدث التسريبات في المنزل. يمكن أن يحدث حتى لأصحاب المنازل الأكثر ..



31-12-2022 06:48 مساء
محمدحمدعبدالقادر
مهم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-09-2021
رقم العضوية : 99361
المشاركات : 149
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 20-10-2000
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم
 offline 

أفضل شركة كشف تسربات المياه

بين الحين والآخر ، يمكن أن تحدث التسريبات في المنزل. يمكن أن يحدث حتى لأصحاب المنازل الأكثر اجتهادًا. لحسن الحظ ، تحدث العديد من التسريبات الأكثر شيوعًا في مناطق يسهل الوصول إليها نسبيًا مثل أسفل الحوض أو في الحمام أو المرحاض. من السهل اكتشاف هذه التسريبات ويمكن إصلاحها غالبًا باستخدام عدد قليل من أدوات السباكة المنزلية العادية.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
ما هو تسرب بلاطة؟
لسوء الحظ ، يمكن أن تحدث بعض التسريبات حيث يصعب اكتشافها ، ناهيك عن الإصلاح. عندما يكون هناك تسرب في أنبوب أسفل أساس بلاطة المنزل ، فقد لا يلاحظ معظم مالكي المنازل أنهم يواجهون مشكلة لفترة طويلة. يسمح الأنبوب المكسور للماء بالتسرب إلى الأرض وأساس المنزل. بالإضافة إلى إهدار المياه ، يمكن أن يؤدي التسرب إلى إتلاف الخرسانة وتآكل التربة المحيطة بها. بمرور الوقت ، قد يتسبب في انحناء الأساس وتحريكه ، مما يؤدي إلى تشقق أرضيات المنزل وجدرانه. في الحالات الشديدة ، يمكن أن يتسبب ذلك في انهيار أجزاء من المنزل.

ما مدى شيوع تسرب الألواح؟
يختلف تواتر تسرب الألواح من منطقة إلى أخرى. إنها شائعة بشكل خاص في ولايات مثل كاليفورنيا التي تعاني من الزلازل لأن الأرض المتغيرة تضع ضغطًا هائلاً على الأنابيب ، مما يجعلها أكثر عرضة للقص أو التشقق. كما أن المنازل القديمة أكثر عرضة لتسرب الألواح بسبب تآكل الأنابيب النحاسية أو تدهور أنابيب الصرف الصحي في .






بالنسبة للعديد من مالكي المنازل ، قد يمر تسرب المياه في أساس بلاطة دون أن يلاحظه أحد تمامًا حتى يحصلوا على فاتورة مرافق بتكلفة أعلى بكثير من تكلفة المياه العادية. بعد ذلك ، سيتحقق معظم أصحاب المنازل من جميع المشتبه بهم المعتادين في مشكلات تسرب المياه ، مثل الصنابير والمراحيض والاستحمام والخراطيم داخل المنزل وحوله لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم تحديد موقع التسرب. غالبًا ما يفلت تسرب اللوح المخيف من إشعار صاحب المنزل أثناء وبعد عملية التفتيش هذه.
كشف تسربات المياه الكترونيا
علامات التحذير من تسرب بلاطة
إذا كنت تشك في وجود تسرب أسفل أساس البلاطة في منزلك ، فإليك بعض الأشياء التي يمكن أن تساعدك في تحديد مكان التسرب.

البقع الدافئة على الأرض
إذا كان خط الماء الساخن في منزلك هو الخط الذي يحتوي على تسرب ، فقد تتمكن من العثور على موقع التسريب عن طريق التحقق من وجود بقع دافئة بشكل غير طبيعي على الأرضية. إذا كان لديك أرضية مغطاة بالسجاد ، أو أرضيات مشمع رقيقة جدًا ، فقد يكون ذلك سهلاً إلى حد ما. بالنسبة لأرضية البلاط ، قد يكون هذا أكثر صعوبة ما لم يكن التسرب شديدًا بما يكفي لتدفق الماء في الفراغ بين المادة اللاصقة والبلاط. في مثل هذه الحالة ، قد يكون لديك علامات تحذير أخرى لتلف المياه في أرضيات البلاط. قد تزيد الأرضيات الصلبة أيضًا من صعوبة العثور على بقعة دافئة في الأرضية.

أثارت "القبة" في الأرضية.
إذا كان التسرب شديدًا بدرجة كافية واستمر لفترة من الوقت ، فقد تلاحظ تلفًا في الأرضية على شكل اعوجاج على شكل الأرضية. من الظواهر الشائعة في الأضرار الشديدة الناجمة عن المياه تكون "قبة" أو منطقة مرتفعة في الأرضية. في حين أن وجود قبة في الأرضية يمكن أن يمنحك مؤشرًا جيدًا على موقع التسريب ، إلا أنه يعني أيضًا أن هناك ضررًا شديدًا يحدث لأساس منزلك.
اصلاح تسربات المياه
إذا واجهت لوح الأساس الخاص بك تورمًا بدرجة كبيرة ، فيمكنه بالفعل رفع المبنى قليلاً. يسمى هذا التكرار . إذا كان منزلك قد خضع لعملية ارتطام بسبب تسرب تحت قاعدة البلاطة ، فمن الأهمية بمكان أن تطلب مساعدة الخبراء في الإصلاح.
في حالة حدوث تحول كبير ومفاجئ في أساس المبنى ، يمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة بالمنزل لا يمكن إصلاحها في بعض الأحيان. يمكن أن يظهر هذا الضرر على شكل تشققات في الجدران الداخلية والخارجية بالإضافة إلى البلاطة نفسها. نظرًا لأن الاستقرار في أساس المبنى يمكن أن يتسبب أيضًا في ظهور علامات التلف هذه ، فمن المهم استشارة فني إصلاح متمرس يمكنه تحديد الاختلافات.
2425887649b698a7804e5f241d4949c2

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
عشر حقائق عن فيروس الايبولا وطرق الوقاية مراسل كويك لووك
0 1592 مراسل كويك لووك
قيام الليل وأثره في الوقاية من أمراض القلب رحمة
0 1949 رحمة
بالصور اعراض وعلاج وطرق الوقاية من مرض ملتحمة العين رحمة
0 3680 رحمة
الحمى الروماتيزمية هل يمكن الوقاية منها ؟ رحمة
0 2027 رحمة
انفلونزا الخنازير و طرق الوقاية Mr sayed sh
0 1315 Mr sayed sh

الكلمات الدلالية
الوقاية ، تسربات ، المياه ، المستقبل ،


 







الساعة الآن 09:46 مساء