logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





26-12-2022 06:44 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-10-2022
رقم العضوية : 99758
المشاركات : 425
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-7-1980
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم

تاج سيتى القاهرة الجديدة يَعُد تاج سيتى القاهرة الجديدة من أشهر المشروعات السكنية التي أنشأتها شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في القاهرة الجديدة، ويقع على طريق السويس وتحديداً الطريق الدائري في مقابل فندق جي دبليو ماريوت، كما تم تأسيسه على بعد حوالي 5 دقائق من مطار القاهرة الدولي ويقع على مَقربة من شارع 90، و20 دقيقة من وسط البلد، كما إنه قريب للغاية من مدينه نصر وهذا الأمر مُشجع كثيراً لشرائك فيه لأنك ستكون قريب من جميع المناطق الحيوية في مدينة القاهرة.






موقع كمبوند تاج سيتي taj city يعد تاج سيتى القاهرة الجديدة أضخم مشروع تم تطويره ليكون متعدد الاستخدامات بمساحة 950 فدان وعلى بعد دقائق فقط من هليوبوليس ومطار القاهرة الدولى وتحتل موقعا استراتيجيا فى محيط أكبر و أرقى تجمع للمراكز التجارية والأعمال بالقاهرة ويقدم تاج سيتى القاهرة الجديدة المكان المثالى للراغبين فى العيش والاستمتاع بالفخامة العصرية والمساحات الشاسعة الخضراء التى تحدد ملامح هذا الكمبوند الهادئ يتمتع كمبوند تاج سيتي طريق السويس بموقع استراتيجي رائع يجعله على مقربة من من عدد كبير من الطرق والمحاور الرئيسية، حيث يمكنك الوصول بسهولة للموقع، والذهاب منه بسرعة للكثير من مناطق القاهرة الشهيرة.

يبعد تاج سيتي بحوالي 10 دقائق فقط عن مصر الجديدة. تسهيل الوصول إلى هليوبليس ومدينة نصر في 10 دقائق. يقع تاج سيتي بالقرب من الطريق الدائري وذلك وفر الوصول إلى عديد من الأماكن في القاهرة وخارجها. يقترب كمبوند تاج سيتي من وسط البلد وحي ماضي الشهير أيضًا. يقع taj city مقابل فنادق مرموقة، على سبيل المثال: فندق جي دبليو ماريوت وفندق كمبينسكي. يقع تاج سيتي على بعد 5 دقائق فقط من شارع التسعين. يمكنك الوصول من taj city إلى مطار القاهرة في خمس دقائق فقط.

أنظمة الدفع والسداد في تاج سيتي لذلك إذا كانت لديك الرغبة في شراء وحدتك في مكان استراتيجي، يُمكنك الشراء في تاج سيتي أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة والذي يُمكنك زياراته قبل الشراء.

دفع مقدم 5٪ من قيمة الوحدة المُختارة، ثم تقسيط المبلغ المُتبقي على 8 سنوات، ويتم استلام الوحدة بعد سنتين ونصف من تاريخ التعاقد.

لمزيد من التفاصيل زورو موقعنا https://elbadrelakarya.org/


تم تحرير الموضوع بواسطة :شيماء محمد بتاريخ:26-12-2022 06:49 مساءً
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شقق للبيع بأقل الاسعار في كمبوند سراي القاهرة الجديدة شيماء محمد
0 272 شيماء محمد
شقق للبيع في حدائق الاهرام ضياء الغاطري
0 415 ضياء الغاطري
شقق للبيع في كمبوند تراس احدث مشاريع شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري شيماء محمد
0 298 شيماء محمد
فلل فاخرة للبيع فى الشارقة من اراد العقارية marketingemoo
0 327 marketingemoo
شقق للبيع في سراي, التجمع الخامس شيماء محمد
0 258 شيماء محمد

الكلمات الدلالية
تاج سيتى القاهرة الجديدة ، للبيع ، سيتى ، القاهرة ، الجديدة ،









الساعة الآن 04:50 PM