logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





23-12-2022 11:43 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

تفسير الدفن في المنام

الدفن في المنام للعزباء
لو حلمت العزباء المخطوبة في منامها بأن إحدى الأشخاص الغير معروفين لها يتم دفنه، وكانت الأجواء في الحلم كلها ضباب ورعد وبرق وسيول من الأمطار، فهذا دليل على تدمير العلاقة بينها وبين خطيبها مما يؤدي إلى انفصالهم عن بعض.





من الرؤى الغير محمودة هى دفن العزباء، وهى مازالت على قيد الحياة، فتلك الرؤية تؤكد أن حياتها تعيسة وسوف تتزوج من رجل قاسي سيجعل حياتها كلها بكاء وقهر.
عندما ترى العزباء أنها دفنت حيوان من الحيوانات الأليفة كالكلاب أو القطط، فهذا يدل على شعورها بالحسرة والندم؛ لأنها لم توافق على شاب تقدمها، وكان فيه كل الصفات الحسنة كالأخلاق الرفيعة وطيبة القلب، فتلك الرؤية مضمونها هو الشعور بالندم؛ لأنها لم تفكر بشكل صحيح.
حضور العزباء في منامها لدفن شخص لا تعرفه، وكانت تبكي وأصوات الصراخ والنواح تملأ الحلم، فهذا دليل على طردها من العمل نتيجة مشكلة حدثت فيه معها.
لو تقدم للعزباء عريس في الحقيقة، وفي نفس الليلة حلمت بأن كل أقاربها اجتمعوا حتى يقوموا بدفن رجل لا تعرفه، فهذا دليل على أن ذلك العريس الذي تقدم لها في الحقيقة غير مناسب أبداً، وكل أفراد أسرتها سيرفضوه بالإجماع.
عندما ترى العزباء في منامها أنها توفاها الله وحان وقت دفنها، فهذا دليل على أنها ستغادر أرض الوطن قريباً، وستسافر بحثاً عن العمل وكسب الرزق.
لو رأت العزباء أن شخص تعرفه أخذها من مكانها، وأراد أن يضعها في القبر ويدفنها، فهذا دليل على أنها ستتعرض لظلم كبير من ذلك الشخص الذي رأته في المنام، ولو كان ذلك الشخص هو والد العزباء في الحقيقة، فهذا دليل على فشل العلاقة بينها وأبيها وانخفاض مستوى التفاهم والحب بينهم بسبب ديكتاتورية الأب.
دفن طفل صغير في الحلم
موقع مصري المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي.

أكد ابن سيرين أن موت وتكفين الطفل في المنام وصولاً إلى مرحلة الدفن دليل على نهاية مرحلة معينة في حياة الرائي، وقدوم مرحلة جديدة ستكون سعيدة أكثر من المرحلة التي قبلها.
الطفل الميت في منام العزباء دليل على أنها ستغلق أبواب الغم والهم قريباً، ولو وجدت ذلك الطفل ملفوف في كفنه، فهذه الرؤية تؤكد أنها ستتزوج قريباً.
أما دفن الطفل مع البكاء الشديد في منام العزباء دليل على سماعها أخبار سيئة في الفترة القادمة، وخاصةً لو كانت الطفلة أنثى وليس ذكر.
لو رأت المتزوجة في منامها أن أحد أطفالها مات وتم دفنه، فهذه الرؤية تؤكد على مرض ابنها الذي رأته في المنام، ولو عاد للحياة مرة اخرى، فهذا دليل على شفائه من هذا المرض.

تفسير حلم دفن الميت
لو رأى المتزوج الذي يشكو من الديون الكثيرة بأنه شخص ما يقوم بدفنه، فهذا دليل على أن تراكم الديون عليه في الحقيقة ستؤدي إلى دخوله السجن.
رؤية الحالم بأنه مات، وتم دفنه تماماً، فهذا دليل على أنه رجل عاصي، وسيموت فجأة قبل أن يتب إلى الله.
دفن الزوج في منام المتزوجة دليل على أنها امرأة لا تقوم بكل واجباتها نحوه، ويعاني من إهمالها الشديد له وعدم الاعتناء بمتطلباته.
لو رأت المتزوجة أنها تدفن حيواناً أليفاً قامت بتربيته، فهذا دليل على أن قراراتها في الحياة طائشة وخاطئة، وسينتج عنها الكثير من الخسائر.
عندما ترى المتزوجة أنها ستُدفن في منامها، ويحملها العديد من الرجال إلى المقابل، فتلك الرؤية محمودة ليست مصدر للخوف أو القلق؛ لأنها تُفَسر بأنها ستسافر هى وزوجها إلى الخارج، وسيعمل زوجها في هذه البلد حتى يحصل على المال والخير الكثير.
عندما ترى المتزوجة أن اثنين من أموات عائلتها وعائلة زوجها يقوم واحد فيهم بدفن الآخر، فهذا دليل على قوة العلاقة بين العائلتين في الواقع، ومدى الترابط العائلي الذين يستمتعون به في الحقيقة، كما أن لها مكانة كبيرة في عائلة زوجها والجميع يحترمها ويقدرها.
لو رأى الرجل في منامه أن شخص غريب عنه يحمله أقاربه ومتوجهين به إلى القبور، وتم دفنه بالفعل في المنام وقت سطوع الشمس، فتلك الرؤية تدل على أن الحالم سيتمتع بعمر مديد.
عندما يكون الرائي مريض في الحقيقة، ورأى مشهد الدفن في منامه، فهذا دليل على أنه يخاف من الموت في الحقيقة.
أكد علماء النفس أن رؤية المرأة الحامل للدفن في منامها دليل على أنها قلقة من يوم ولادتها، وخائفة من أن تموت، وهى تلد.
قال أحد الفقهاء أن تفسير رؤية الدفن في منام الأعزب تدل على أن حياته خالية من المخاطر ومستقرة إلى حد كبير.
عندما يرى الأعزب في منامه أنه تم دفن شخص يعرفه، فهذا دليل على أن الحالم لديه أعداء، وسينتصر عليهم عن قريب.
لو رأى الشاب الأعزب في منامه أنه تم دفنه حي، فهذا دليل على وجود عدو في حياته يتمنى له الشر، وللأسف سينجح في إلحاق الضرر والأذى به.
عندما يرى الرجل في منامه مشهد دفن حزين لشخص لا يعرفه، فهذا دليل على أنه سيمر بظروف صعبة سواءً كانت ظروف خاصة بالعمل أو خاص بأسرته.
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
اعرف ، الدفن ، المنام ، للعزباء ، ودفن ، صغير ، الحلم ،









الساعة الآن 06:09 AM