logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





22-12-2022 11:15 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

تفسير حلم ضرب ولدي






يتفق المفسرين على أن ضرب الأبن غالباً ما يدل على تحسينات وتغييرات محمودة سوف يحصل عليها الأبن قريباً بعد أن يتعرض لتجربة قد تكون مؤلمة لكنه ستكون بمثابة باب خير وفير له، عليه بالصبر قليلاً حتى يدرك ما يأمله من أهداف وطموحات.

أما إذا كان الأب يقوم ضرب الأبنة بعصبة من الخيش أو السنابل، فهذا يدل على أن تلك الابنة سيكون لها مكانة محمودة في قلوب الناس وتحظى بنصيب وافر من الشهرة، لقيامها بعمل فريد أو نجاحها في أحد المجالات النادرة.

بينما رؤية الأم تضرب ابنها بيدها على وجهه، فهذا قد يدل على أن يمر بحالة نفسية سيئة ويتعرض لضغوط عصبية ونفسية قوية تدفعه لاقتراف تصرفات سيئة وتتعارض مع عاداته ونشأته المتدينة، لذا فهي تحاول الثناء عليه وردعه عن ما يقوم به.

ضرب الابن في المنام لابن سيرين
يقول ابن سيرين أن ضرب الإبن يحمل من التفسيرات الطيبة نفس القدر من التحذيرات من مخاطر دانية أو طريق محفوف بالمشاكل، فإذا كان الضرب يتم بواسطة أداة حادة أو عصا خشبية فهذا يدل على التقويم والإصلاح وكثرة اقتراف الأفعال الخاطئة التي ستؤدي إلى المساوئ في نهاية المطاف.

أما إذا كان الضرب باليد المجردة، فتلك دلالة على الخير التي سوف يحصل عليه الرائي من مصادر متعددة وفي الكثير من الأمور في حياته المستقبلية.

ضرب الابن في المنام للعزباء
رؤية العزباء لأب يضرب أبنه ويصرخ في وجهه، فهذا يعنى أنها تواجه مشكلة عصيبة في حياتها وتجد في نفسها حيرة وعدم قدرة على اتخاذ القرار المناسب حيالها، لذا فهي بحاجة لمنْ يساعدها لتتمكن من اختيار الطريق الصحيح لتمضي قدماً نحو مستقبلها.

أما إذا رأت العزباء أن والدها يقوم بصفعها على وجهها بقوة وعنف، فتلك إشارة تحذيرية لتعتزل تلك العادات الخاطئة والأفعال السيئة التي ترتكبها وتهدر بها حياتها، وتعود إصلاح حياتها قبل فوات الأوان وندمها على ما أضاعته.

بينما التي ترى والدتها تقوم بضربها وهي تبكي، فتلك دلالة على أنها ستترك بيت أهلها قريباً وتبتعد عن والديها لتذهب لمنزل الزوجية السعيد قريباً (بإذن الله)، حيث أنه سيتقدم شاب صالح للزواج منها وتبدأ حياة جديدة في حياتها.

ضرب الابن في المنام للمتزوجة
يرجح العديد من المفسرين أن ضرب الابن بالنسبة للمتزوجة ما هو إلا تعبير عن سعادة بالغة ونشوة من كثرة الأحداث المبهجة والأنباء الطيبة التي سوف تشهدها قريباً في بيتها وغالباً ما تتعلق بأحد أبنائها.

أما إذا قامت المتزوجة بضرب ابنها في الحلم، فهذا يعنى أنها تشعر بالخوف الشديد على أبنائها من تلك الشرور التي يتعرضون لها خارج البيت، ربما لأنهم ضعفاء أو شخصيتهم تنساق بسهولة خلف الإغراءات والفتن دون تفكير.

بينما المتزوجة التي ترى زوجها يضرب أبنه على رأسه، فهذا يعني أنها سوف تحمل وتُنجب أبناً يكن له شأن عظيم في المستقبل ويكون منبع فخر وعزَة لها ولوالده في المستقبل (بإذن الله).
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
جورج بوش الابن يبحث عن وظيفة في الكويت Galal Hasanin
0 2671 Galal Hasanin

الكلمات الدلالية
اكتشف ، الابن ، المنام ، للعزباء ، والمتزوجة ،









الساعة الآن 11:47 PM