أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





علامات تسربات المياه في المنزل

شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض إذا كنت تشك في حدوث تسرب ، فمن المحتمل أن تكون أول علامة على تلف المياه هي وجود بقعة ..



20-12-2022 12:50 مساء
محمدحمدعبدالقادر
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-09-2021
رقم العضوية : 99361
المشاركات : 161
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 20-10-2000
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم
 offline 





target="_blank" rel="nofollow" href="https://g.page/r/CVGEJvvGZ9g_EBA" title="https://g.page/r/CVGEJvvGZ9g_EBA">شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض


إذا كنت تشك في حدوث تسرب ، فمن المحتمل أن تكون أول علامة على تلف المياه هي وجود بقعة على الجدران أو الأسقف. يمكن أن تكون علامات التلف الناتج عن الماء في جدرانك ذات بقع بنية فاتحة أو بيج. يمكنك أيضًا العثور على بقعة من الطلاء المتقشر أو المتساقط بسبب الرطوبة الزائدة.

هذه علامات واضحة على وجود تسرب نشط ، ويجب أن تكون خطوتك الأولى هي إيقاف الماء عن منزلك. يمكنك القيام بذلك بنفسك أو الاتصال بقسم المرافق في مدينتك. خطوتك التالية هي الاتصال بالسباك ، الذي يمكنه تحديد مصدر التسريب وكيفية إصلاحه. إنها لفكرة جيدة أيضًا أن تنظر حول بقية المنزل بحثًا عن بعض العلامات الأخرى للضرر المائي لتحديد المناطق التي تأثرت.
كشف تسربات المياه بالرياض
العلامة الأكثر وضوحًا لتلف المياه في الجدار هي تغير اللون أو ظهور بقع على الجدران أو الأسقف. يمكن أن تبدأ هذه البقع صغيرة وتنمو إذا لم يتم اكتشاف التسرب ومعالجته بسرعة. إذا كانت الجدران أو الأسقف بيضاء ، فقد تلاحظ بقعة بيج أو بنية اللون ، وهي مؤشر واضح على التلف الناتج عن الماء. إذا كانت لديك جدران أو أسقف ذات ألوان داكنة ، يمكنك التحقق من تلف المياه بالبحث عن رقعة قد تكون مشوهة أو غارقة. يمكن أن يحدث تلف المياه في عدة أماكن ، لذلك كلما كان البحث أكثر شمولاً ، كان ذلك أفضل.
شركات كشف تسربات المياه المعتمدة
ستظهر على الحوائط الجافة علامات تلف الماء في الجدار عن طريق الالتواء أو الانتفاخ أو الترهل حيث يستسلم لوزن الماء الذي يمتصه. قد تنتفخ الجدران أو الأسقف وتبدو منتفخة ، أو قد تغرق أو تنهار. وبغض النظر عما إذا كانت البقعة صغيرة أو كبيرة ، فقد يؤدي ذلك في النهاية إلى أضرار هيكلية ، مما قد يتسبب في إلحاق الضرر بك أو لغيرك من سكان المنزل. في هذه الحالة ، يُنصح بالاتصال إما بسباك مرخص أو بشركة إصلاح أضرار المياه التي تثق بها لتقييم الضرر ومعالجة المشكلة قبل أن يخرج عن نطاق السيطرة.

قد تتعامل مع تسرب مياه إذا رأيت قفزة كبيرة ومفاجئة في فاتورة المياه أو زيادة تدريجية على مدار عدة أشهر. في هذه الحالة ، ستحتاج على الأرجح إلى الاتصال بسباك يمكنه الخروج واختبار الأنابيب. نظرًا لأن تلف المياه في الجدار يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد قبل حدوث أي ضرر ، فمن الأفضل أن تطلب من أحد الخبراء فحص منزلك إذا ارتفعت فاتورة المياه بشكل غير متوقع.
أرخص شركة كشف تسربات المياة بالرياض
إذا كان بإمكانك سماع صوت جريان الماء بالفعل عندما لا يستحم أحد أو لا يتم استخدام غسالة الأطباق والغسالة ، يمكنك محاولة تحديد مصدر الصوت والبحث عن تلف المياه على الحائط للتأكيد.
fa944cda5bacbad9c3914d98271bf592

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ما الأسباب الشائعة المؤدية لحدوث تسربات المياه محمدحمدعبدالقادر
0 15 محمدحمدعبدالقادر
مخاطر كشف تسربات المياه محمدحمدعبدالقادر
0 32 محمدحمدعبدالقادر
كيف يكون فحص تسربات المياه؟ محمدحمدعبدالقادر
0 22 محمدحمدعبدالقادر
شركة كشف تسربات المياه بالرياض sef2022
0 35 sef2022
اهميه الكشف عن تسربات المياه محمدحمدعبدالقادر
0 34 محمدحمدعبدالقادر

الكلمات الدلالية
علامات ، تسربات ، المياه ، المنزل ،


 







الساعة الآن 03:15 مساء