logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





10-12-2022 08:39 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-10-2022
رقم العضوية : 99758
المشاركات : 425
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-7-1980
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم

تضمن لك شركة بيراميدز للتطوير العقاري مجموعة من فرص الاستثمار العقاري المتنوعة في مشروع واحد بيراميدز ميجا مول مشروع ما بين المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات السياحية والترفيهية وغيرها حيث يعتبر ميجا مول بيراميدز المشروع المتكامل الأبرز* في العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل في قلب الداون تاون.






موقع ميجا مول بيراميدز

تحرص شركة بيراميدز دائما على اختيار مواقع المشاريع بعناية ودقة لذلك اختارت موقع جغرافى استراتيجى متميز لمشروعها الجديد ميجا مول العاصمة الادارية وسط أعلى كثافة سكانية فى العاصمة* أمام أكبر كتلتين سكنيتين R4/R5 مبنيين بشكل كامل وايضا يقع على مدخل العاصمة الادارية مباشرة وعلى الدائري الأوسطي مباشرة وعلى أهم محورين بالعاصمة (محور بن زايد الشمالي والجنوبي) وامام اكبر مساجد العاصمة مسجد الفتاح العليم وإطلالة بانورامية على النهر الأخضر مباشرة بالتحديد على المدينة السياحية.

إطلاله ميجا مول بيراميدز على أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي. تم توفير المول في مدخل العاصمة الإدارية الجديدة. التواجد بالقرب من محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي. التواجد على النهر الأخضر يوفر فيو مميز لكل الوحدات الاستثمارية. الوقوع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي مباشرة. التواجد على مقربة من أهم المعالم في العاصمة الإدارية مثل فندق الماسة. يفصلك فقط 10 دقائق بين ميجا مول العاصمة الادارية ومسجد الفتاح العليم. Pyramids Mega Mall New Capital
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أفضل مولات العاصمة الادارية فرصة فريدة من أجل استثمار مضمون الارباح شيماء محمد
0 483 شيماء محمد

الكلمات الدلالية
أفضل ، مولات ، العاصمة ، الإدارية ، Pyramids ، Mega ، Mall ، Capital ،









الساعة الآن 06:10 PM