logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





10-12-2022 04:12 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

الحلم بكلب أسود يهاجمني
أشار بعض المفسرين أن مهاجمة الكلب الأسود للحالم في الرؤية إشارة بأمنية يسعى لها ولكن رغم كل الوقت والمجهود والمال الذي أنفقه حتى يظفر بهذه الأمنية إلا أن أمله سيخيب فيها ولن ينالها أبداً.
وقال أحد الفقهاء أن هجوم الكلب الأسود على الحالم إشارة بأنه يعرف من هم أعدائه في الحقيقة، وسيقوم بحماية نفسه منهم ومن شرورهم القاتلة وخاصة لو ظل الكلب يحاول أن يهجم على الرائي ولكن الحالم كان شجاعاً وحمى نفسه منه في الحلم.





الكلب في المنام للعزباء
تفسير حلم الكلاب البيضاء للعزباء
يقول الشيخ ابن سيرين في تفسير رؤية الكلب الأبيض، أنه إذا جاء في الحلم وبينه وبين الفتاة العزباء مسافة كبيرة، وكان الكلب يتسم بالوحشية والشراسة، يشير ذلك إلى أن هناك شخص سيئاً يريد أن يلحق بالفتاة ويؤذيها، إلا أنه لن يتمكن من ذلك، وسيبعده الله عنها وستنجو من شره.
بينما رؤية الفتاة العزباء في الحلم أنها تقتني كلب أبيض اللون، وتقوم برعايته وإطعامه، فيدل الحلم على أن هناك أحد المقربين من الفتاة يتمنى لها السوء، ولكن سيكتب الله لها النجاة.
إذا رأت الكلب الأبيض دل ذلك على أنه يوجد في حياتها شخص امين وأن هذا الشخص ستنشأ علاقة بينها وبينه.
تفسير حلم الكلاب السوداء للعزباء
الكلب الاسود في منام الفتاة العزباء، علامة لوجود رجل سيء ومخادع وخبيث يريد أن يؤذيها.
وإذا رأت الفتاة في منامها أنها تشتري كلباً اسود اللون في الحلم، بهدف الحراسة فتشير رؤيتها على أنها ستتعرف على شخص تمنحه كامل ثقتها، ولكنه في الحقيقة شخص سيء وخبيث.
ورؤية الفتاة في منامها أن مجموعة من الكلاب السوداء تطاردها، فهذه إشارة لوجود أعداء في حياة الفتاة يكيدون لها المكائد ويتمنون لها الشر.
رؤية الكلاب الأليفة في المنام للعزباء
الكلاب الأليفة في منام الفتاة العزباء يتوقف تفسيرها حسب لون الكلب وطبيعته، فإذا كان الكلب أليفاً، وكان لونه أبيض فيدل ذلك على أن هناك علاقة عاطفية بينها وبين شخص ما ولكنها لن تنتهي بالزواج.
والكلب الأليف في منام الفتاة العزباء دليل على أن هناك شخص قريب منها يتسم بالوفاء، ويرمز الكلب الأليف إلى الهداية والصلاح.
الكلب في المنام للمتزوجة
رؤية المتزوجة بأن عدد من الكلاب متواجدون بداخل منزلها وكان أولادها مسرورين من وجودهم وظلوا يلعبون معهم بدون أن يقوم أي كلب فيهم بإيذاء أي طفل من أطفالها، فالرؤية كانت كلها عبارة عن أجواء من اللعب والمرح، فهذا خير سيأتيها وسيسعد به أطفالها، فعلى سبيل المثال قد تجني المال، ومن ثم ستشتري لهم كل ما طلبوه من قبل سواء مأكولات، ملابس، ألعاب، ولكن بشرط أن يكون حجم هذه الكلاب متوسط وليس كبير، لأن لكل حجم من أحجام الكلاب وله تأويل مُختلف.
لو الكلب عض الحالمة في منامها فهذا الحلم كناية عن مجموعة صديقات لها ينِمون عليها ويرددون الكلام السيء على سمعتها، وهذا الأمر سيحدث بسبب غيرتهم منها.
أشار المؤولون أن رمز الكلب بشكل عام في حلم المرأة يوميء بأشخاص جشعون يريدون أن يختلسون أشياء من ممتلكاتها بدون أن يكون لهم أي حق في ذلك، وهذا يعني أن الدافع القوي الذي سوف يُحرِكهم تجاه هذا الأمر سيكون الطمع فيها وفي الخير الذي رزقها الله به.
لو الكلاب طاردت الحالمة في منامها، فهذا رمز بأنها جميلة أو ثرية ويوجد عدد من الرجال يريدون التقرُب منها بغرض الاستفادة منها وليس حباً فيها، ولو استطاعت أن تهرب منهم بدون أن يعضها أي كلب فيهم، فهذه إشارة بنجاحها في الهروب من الطامعين فيها، فالله سينجدها من مخالب هؤلاء الأشرار عن قريب.
لو اشترت الحالمة كلب أليف في المنام، فالرؤية سيئة وتشير إلى نقاء قلبها الذي دفعها إلى الوثوق في أشخاص سيئين وهذا سيجعلها تُصدَم فيهم قريباً وستعرف أنها أعطت الثقة لمن هم غير جديرين بها.
بصيرة المرأة بعدد من الكلاب المذبوحة في منامها، علامة على علاقتها بعدد من السيدات اللاتي يتصفن بخِفة العقل والجهل.
تفسير حلم الكلاب السوداء للمتزوجة
إذا ظهر في حلم المتزوجة عدد من الكلاب سوداء اللون يريدون أن يفترسونها، وكان حجمهم كبير ومُرعِب، ولكنها وقفت بكل شجاعة وضربتهم بدون أن تُجرَح أو تؤذى من أي كلب فيهم، فالحلم فيه خير بعد شقاء، بمعنى أنها ستأخذ أموالاً وفيرة ولكنها ستعاني بشِدة قبل أن تأخذهم، ولو كانت مهمومة فسوف تنال الراحة ولكنها لن تنالها بسرعة أيضاً، ومن هنا فالمعنى الدقيق لهذا المشهد أن حياة الرائية ليست سهلة أبداً، وقبل كل شيء ستفوز به في المستقبل لا بد أن تدفع ثمناً له.
أما المطلقة لو حلمت أن كلباً أسود اللون جاء لها هدية من طليقها، فالحلم فيه أذى ولكن حماية الله ستُخرِجها من هذا الأذى، أما لو حلمت أنها ذهبت لشخص يبيع الكلاب، واشترت منه عدد من الكلاب السوداء، ثم ذهبت بهم إلى منزلها وربطتهم أمام المنزل كي يقومون بحمايتها من اللصوص، فهذا الحلم جيد وفيه منفعة لها.
ذُكِر في التفسير أن الكلاب السوداء في كثير من الأحيان توميء بالشيطان الرجيم الذي يوسوس للحالمة بغرض أن تغضب الله وتقوم بفعل ذنوب كثيرة.
تفسير حلم الكلاب البيضاء للمتزوجة
على الرغم من أن اللون الأبيض هو لون البشائر والأفراح في الحلم وخاصةً لو كان مُشرِقاً وجميلاً، ولكن لو حلمت المتزوجة بكلاب لونها أبيض فالرؤية ستكون سيئة على العكس المتوقع عن اللون الأبيض بشكل عام، ولذلك سنوضح رؤيتين هامتين بخصوص مشاهدة المتزوجة للكلب الأبيض من خلال الآتي:

الرؤية الأولى: إذا اشترى زوج الحالمة كلباً أبيض اللون، وذهب إلى المنزل وأعطاه لها في الحلم، وأخذته وهي سعيدة بهدية زوجها لها، فالرؤية لا يوجد بها أي مظهر من مظاهر التفاؤل أو الإيجابية، لأن المفسرين قالوا أن الرائية سوف تتعرف على إنسان ماكر وسيكتُب لهما النصيب أن يتحدثا مع بعضهما ويتجالسان، وسيكون الغرض من ذلك هو إيذائها عن طريق إما سرقتها أو تشويه سمعتها، وبما أن نيتها صافية وقلبها خالي من أي ضغائن، فالله سيحُصِنها من إيذاء هذا الإنسان واحتمال كبير يقع في كل الشرور التي كان يُدبِرها لها.

الرؤية الثانية: لو أرادت المتزوجة في حلمها أن تشتري كلباً لونه أبيض وحجمه كبير وظلت تبحث عن مكان متواجد به كلب بنفس هذه المواصفات ولكنها لم تجده، فهذا المشهد مُبشر وسوف يبث الطمأنينة في قلبها، فالكرب كاد أن يحِل على منزلها ولكن الله سبحانه وتعالى أراد أن يحميها بداخل حِصنه المنيع، فسيحافظ عليها من المرض، ومن الديون، والحب سيزداد في علاقتها بشريكها، إذا كانت حامل وعلى وشك السقوط في ابتلاء صحي فسيحميها منه.

الجرو في المنام
إذا رأت الكلب الصغير دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير وزرق كثير خلال الفترة القادمة.
تفسير حلم الجرو الصغير للعزباء
رؤية الجرو الصغير في المنام وإن كان أبيض اللون، يدل على الولد الملتزم المؤمن، أما إذا كان اللون غير واضحاً دل وجود الجرو على أن هناك ولد غير شرعي.
ورؤية الفتاة العزباء للجرو في المنام وكان لونه اسود، دل ذلك على أن هناك شخص سيدخل حياتها ولكنه أخلاقه سيئة.
ورؤية الفتاة العزباء للجرو البني في منامها، إشارة إلى وجود شخص حاقد وحاسد يتمنى لها السوء، ويتمنى لها زوال النعمة التي بين يديها.

https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html#!
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دليلك لمعرفة كل عن تفسير حلم الأفعى السوداء للرجل والحامل نوران نور
0 547 نوران نور
دليلك لمعرفة كل شئ عن تفسير حلم ولادة الحامل قبل موعدها نوران نور
0 385 نوران نور
دليلك لمعرفة كل شئ عن تفسير رؤية الأطفال في المنام للمتزوجة وللعزباء نوران نور
0 376 نوران نور
دليلك لمعرفة كل شئ عن تفسير الضب في المنام للرجل وهل رؤية الضب في المنام بشارة خير نوران نور
0 276 نوران نور

الكلمات الدلالية
دليلك ، لمعرفة ، تفسير ، الحلم ، بكلب ، أسود ، يهاجمني ،









الساعة الآن 12:16 PM