logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





07-12-2022 12:55 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

تفسير االابره بالمنام:
تشير رؤية الإبرة في المنام على الستر والدخول في مراحل جديدة في الحياة سواءً كان ذلك من خلال العمل أو الدراسة أو الزواج، بل وقد يعني أيضًا التوبة والعودة إلى الخالق -عز وجل- والاستغفار عن الذنوب والمعاصي، وفي حال كون الشخص يعاني من بعض المشاكل المادية فقد يعني ذلك حلها بصورة كاملة والتمتع بالثراء الفاحش فيما بعد.
تفسير حلم الابرة في اليد
وعند رؤية الرجل الفقير وهو يقوم بحياكة ملابسه بواسطة الإبرة، فذلك يدل على تعلمه حرفة جديدة تمكنه من كسب المال والتخلص من تلك الأزمات والعيش حياة سعيدة ومترفه، وإذا كان مُقبل على سفر ورأى ذلك فقد تعني مواجهة بعض المشاكل والشعور بالغربة، ولكن سرعان ما يتم التغلب على ذلك وتحقيق النجاحات في تلك الدولة.
وفي حال كون الشخص المتوفي هو من يقوم بإستخدام الإبرة، فقد يعني ذلك رغبته في طمأنة أهله وطلب الدعاء له بالمغفرة وإخراج الصدقات على روحه، وإذا تم كسر الإبرة فقد يعني ذلك التعرض لبعض الضغوطات والمشاكل النفسية.
تفسير رؤية الإبرة للعزباء والمتزوجة:
أما عن رؤية الإبرة للعزباء فهو دلالة مباشرة وصريحة على الدخول في حياة جديدة إما من خلال العمل في وظيفة مرموقة تناسب مؤهلاتها، أو الزواج من رجل طموح لديه شخصية قيادية يتمكن من تحقيق أحلامها ويرفعها إلى مستوى إجتماعي أفضل.
تفسير رؤية الإبرة للعازب والمتزوج:
وإذا رأى الرجل العازب ذلك فقد يدل على الإنتهاء من تأسيس عش الزوجية، والبحث عن شريكة الحياة المناسبة التي تتقاسم معه الحياة وتدفعه للامام، وفي حال كونه مرتبط فيدل على الإنفصال عن خطيبته إذا تم كسر الإبرة.
وإذا كان متزوج بالفعل فقد يدل على مساعدة زوجته في تربية الأبناء أو إدارة شئون المنزل وبالتالي يعيشا حياة سعيدة، وإذا لم يتم حياكة الملابس على أفضل نحو فقد يشير ذلك إلى خيانه الزوج التي تدفع الزوجة للانفصال عن زوجها، والله أعلى وأعلم.
ما تفسير حلم الابرة في المنام للمتزوجة؟





وإذا كانت المرأة متزوجة بالفعل فيدل على حملها في الفترة الحالية وشعورها بالسعادة بعد سنوات من العقم، وإذا كانت قد أنجبت بالفعل فيدل ذلك على السفر للخارج مع زوجها وبدء حياة جديدة أو يدل على الإنفصال عنه بسبب اختلاف الطباع بينهم.
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شاهد الان تفسير حلم الكلب الاسود للرجل ورؤية كلب أسود يطاردك في الحلم نوران نور
0 311 نوران نور
تعرف الان تفسير رؤية الذهب في المنام للعزباء لابن سيرين نوران نور
0 283 نوران نور
اكتشف الان تفسير حلم الجن على هيئة إنسان أعرفه نوران نور
0 347 نوران نور
شاهد الان تفسير اللباس الأحمر في المنام للعزباء نوران نور
0 292 نوران نور
شاهد الان تفسير حلم تصالح مع زوجي او طليقي نوران نور
0 287 نوران نور

الكلمات الدلالية
تعرف ، الان ، تفسير ، الابرة ، اليد ،









الساعة الآن 02:52 AM