أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





كمبوند سراي القاهرة الجديدة من شركة مدينة نصر للاسكان

يقع كمبوند سراي مُتكامل الخدمات الذي يحوي كل ما تحلم به وأكثر حيث يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور لذلك ستكون لك فرصة لن ..



05-12-2022 06:06 مساء
شيماء محمد
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-10-2022
رقم العضوية : 99758
المشاركات : 230
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 1-7-1980
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم
 offline 

يقع كمبوند سراي مُتكامل الخدمات الذي يحوي كل ما تحلم به وأكثر حيث يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور لذلك ستكون لك فرصة لن تتكرر لو كنت من عشاق المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتصميمات العصرية والعريقة في ذات الوقت.



 



تم تصميم مشروع سراي القاهرة الجديدة بشكل فريد لسد الفجوة ما بين الإسكان في الشرق والغرب حيث يوجد فيه كل مميزات الكمبوندات العالمية ولكن بتصميمات ومساحات وتقسيمات وحدات تحافظ على خصوصية الأفراد وتقاليدهم الشرقية.



 



وفي النهاية يشعر كل عميل داخل وحدته بأنه داخل عالمه الخاص دون تطفل أو زحام أو تلوث سمعي أو بصري.



 



الخدمات التي يوفرها sarai compound ( مشروع سراي)



يوفر المشروع أنواع مختلفة من الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الفرد منا في أي وقت، حتى لا يضطر إلى الخروج من sarai من أجل الحصول على أي من تلك الأشياء فهو كمبوند متكامل إلى درجة كبيرة، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:



 




  • البحيرات التي تم صناعتها في سراي القاهرة الجديدة والتي تعتبر من أضخم البحيرات الصناعية المتواجدة في منطقة القاهرة الجديدة، حيث أنها تتميز بامتدادها على مسافة تبلغ 50000 متر مربع، وقد تم العمل على توزيعها في كل مكان في الكمبوند بشكل متناسق، وتلك تعتبر من أكثر الأشياء التي يمكن أن يتميز بها الكمبوند.

  • الفنادق التي تم العمل على إنشائها في القرية، والتي تعتبر على الطراز العالمي، تعمل على تقديم كافة الخدمات الفندقية من أجل الرعاية الكاملة وتقديم كافة الالتزامات والأشياء التي يمكن أن يحتاج إليها الأشخاص الزائرين الذين يترددون على المشروع.

  • خدمة Smart Home في المنازل، وهو طراز وتكنولوجيا جديدة تمت إضافتها في المشروع، وهي من الأشياء التي يصعب تواجدها في أي مكان آخر، ويمكن عن طريق المنزل الذكي أن يقوم العميل بالتحكم في كل مكان في الوحدة السكنية الخاصة به عن طريق جهاز الكمبيوتر فقط حتى وهو خارج المنزل.

  • الاهتمام بالمستوى التعليمي حيث تم إنشاء بعض أنواع المدارس الدولية وكذلك الجامعات، والتي تم تزويدها بأحدث النظم التعليمية التي يمكن من خلالها تقديم مستوى أرقى للتعليم في البلاد.








 

















عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أسعار ومساحات كمبوند سراي القاهرة الجديدة شيماء محمد
0 27 شيماء محمد
معلومات عن كمبوند سراي القاهرة الجديدة شيماء محمد
0 67 شيماء محمد
شقق سكنية وفيلات للبيع بالتقسيط في كمبوند سراي القاهرة الجديدة شيماء محمد
0 65 شيماء محمد
شقق سكنية وفيلات للبيع بالتقسيط في كمبوند سراي القاهرة الجديدة شيماء محمد
0 109 شيماء محمد
شقق سكنية وفيلات للبيع بالتقسيط في كمبوند سراي القاهرة الجديدة شيماء محمد
0 45 شيماء محمد

الكلمات الدلالية
سراي القاهرة الجديدة ، كمبوند ، سراي ، القاهرة ، الجديدة ، شركة ، مدينة ، للاسكان ،


 







الساعة الآن 07:57 مساء