أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

جاءت فكرة باقات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي لمساعدة أصحاب الشركات الكبيرة والصغيرة وأصحاب صفحات التواصل الاجتماعي و ..



23-11-2022 10:41 صباحا
جاسيمن محمد
مهم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-03-2022
رقم العضوية : 99612
المشاركات : 107
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 9-4-2000
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 


<m*eta charset="utf-8">

جاءت فكرة باقات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي لمساعدة أصحاب الشركات الكبيرة والصغيرة وأصحاب صفحات التواصل الاجتماعي والأسر المنتجة وأصحاب الهمم على إدارة صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لإنجاز عملهم بأيدي خبراء لتكملة أدوارهم من خلال العمل في ظل انشغالهم بمهام أخرى ، فيتم إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. لادارة الحسابات بشكل احترافي ومميز من أجل الاهتمام بشبكات التواصل الاجتماعي وهي حلقة الوصل بين الجمهور المستهدف والشركة من خلال ايصال فكرة منتج او مناقشتها وطلب استفسار او دعم العملاء.

أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي من أكبر مصادر العملاء لمعظم الشركات العالمية ومن أهم قنوات التسويق الإلكتروني لأنها الأداة الوحيدة التي تتيح لك التواصل مع عملائك في أي وقت وبكل شكل وبشكل متكرر. إنه يدعم قدرتك على شرح منتجاتك وخدماتك وعروضك لعملائك ، ويعزز ولاء عميلك. بالنسبة لعلامتك التجارية ، وإذا لم تذهب إلى التسويق عبر الشبكات الاجتماعية ، فستفتقد الكثير ويجب أن تبدأ على الفور ....في رابح ومن خلال فريق محترف ومبدع ، سنتذكر منتجك / خدمتك ونساعدك على تحديد مواصفات عملائك بدقة (Buyer Persona) وبالتالي شبكات الاتصال الأنسب للوصول إليهم ، وسنتخذ خطوات واضحة مع يمكنك تحديد المزايا التنافسية وتحديد وإظهار الهوية المرئية لعلامتك التجارية وسنقترح عليك استراتيجية النشر والخطة الإعلانية ، كل هذا من خلال دراسة تحليلية تقوم بمراجعتها وتعتمدها ، وبعد ذلك سنزودك بها عينات من المحتويات والتصاميم للموافقة عليها قبل النشر.كل هذه خطواتنا للنجاح قبل البداية ، ولأن التحليل والمتابعة من أهم أدواتنا للنجاح ، فإن فريق التحليل والمتابعة سيتابع حساباتك يومًا بعد يوم ويزودك بتقارير دورية مفصلة لمعرفة النتائج.

 

في رابح كشركة رائدة متخصصة في إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، حرصنا على أن نقدم لعملائنا مجموعة من باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي  لتقديم أسعار إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بطرق متنوعة يختار عملاؤنا من خلالها ما يناسبهم. حسب حجم المؤسسة وأهدافها سواء داخل السوق المصري (باقات Facebook و Instagram الأنسب للسوق المصري) أو السوق الخليجي (باقات Twitter و Instagram و Snapchat و Tik Tok).

لقد حرصنا أيضًا على توفير باقات محتوى تسمح لك بالحصول على المحتوى والتصميمات ، وسيقوم فريقك بالنشر والتواصل مع عملائك مباشرةً لتقليل التكاليف بشكل كبير.

تساعد باقات إدارة الوسائط الاجتماعية الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على استخدام التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاستفادة من المزايا العديدة التي توفرها هذه المنصات لعالم الأعمال B2B و B2C. نحن نعلم أن منصات الوسائط الاجتماعية مهمة لعملك ، ولهذا السبب قمنا بتصميم باقات إدارة الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا لتقديم نتائج رائعة بأقل تكلفة ممكنة.

من يجب أن يستخدم باقات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟ باقاتنا مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في إنشاء أو زيادة وجودها على منصات التواصل الاجتماعي ولكن ليس لديها الوقت الكافي لتنفيذ ذلك ، أو لا ترغب في إنفاق ميزانية كبيرة من المال للحصول على نتائج مرضية. وظيفتنا ، باختصار ، هي تحسين سمعتك في عالم الشبكات الاجتماعية بحيث تكرس نفسك بالكامل لتطوير عملك.







عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
باقات ، ادارة ، حسابات ، التواصل ، الاجتماعي ،


 







الساعة الآن 07:34 مساء