logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





18-11-2022 01:10 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 363
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

مول اوبال العاصمة الادارية



Opal Business Complex Mall



مول اوبال العاصمة الإدارية



الخدمات المتاحة داخل Opal Business Complex Mall


جمعت الشركة المطورة خبرتها على مدار السنوات السابقة داخل التحفة المعمارية اوبال العاصمة الإدارية الجديدة من خلال توفير حلول مبتكرة لكل اصحاب الاستثمارات المختلفة من خلال تزويده بعدد هائل من الخدمات عالية الجودة والمرافق الممتازة وتتمثل في الآتي:



صممت الشركة المطورة داخل مشروع Opal Business complex قاعات مخصصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات بها أحدث أنظمة الصوت ووسائل العرض لخدمة رجال الأعمال.


يتوفر داخل مول اوبال العاصمة الإدارية الجديدة مناطق مخصصة للاستراحات تخص رجل الأعمال وكبار السن من الزائرين لمزيد من الراحة.


لكل عشاق التسوق يتوفر داخل مول اوبال مجموعة من المتاجر به العديد من البراندات العالمية التي تناسب كل الأذواق، بالإضافة إلى توفر الكثير من السلع الاستهلاكية التي تلي كل الاحتياجات.


حرصا على راحة وسلامة الزائرين وفرت الشركة المطورة مجموعة من المصاعد الكهربائية عددها 6 لسهولة الانتقال بين الطوابق.


منطقة كيدز اريا بها كل الألعاب والانشطة الترفيهية المناسبة لأعمار الأطفال حتى يتمكنوا من قضاء أمتع الأوقات برفقة أصدقائهم.


يتوفر مراكز صيانة السيارات داخل المركز التجاري اوبال العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى وجود محطة كهرباء لشحن السيارات الخاصة بالعملاء.


يمكنك تناول اطباقك و مشروباتك المفضلة داخل سلسلة المطاعم والكافيهات الراقية التي يشتمل عليها الصرح التجاري والحصول على أعلى مستوى من الخدمة لمزيد من الترفيه والمتعة.


وحدات جيم بها عدد من الأجهزة والأدوات الحديثة حتى يتمكن العملاء من ممارسة التمرينات الرياضية المناسبة لهم والاهتمام برشاقة أجسامهم تحت إشراف مجموعة من أكفأ المدربين ذوي الخبرات الكبيرة.


يتوفر في Opal Business complex خدمات صيانة دورية لكل الوحدات فور حدوث أي عطل فيها لمنع تعطل إنجاز المهام.


يوجد في أعلى مول اوبال سكاي لونج حتى يتمكن العملاء من قضاء أمتع الأوقات فيه وسط كل وسائل الرفاهية والمتعة.


يضم مشروع اوبال في كل طابق دورات للمياه مجهزة على أعلى مستوى منها ما هو خاص بالنساء والأطفال وأخرى للرجال لتوفير أعلى قدر من الخصوصية والراحة.


مناطق مصممة على الطراز الإسلامي لتأدية الفروض الخمسة.


وفرت الشركة المطورة غرف خاصة بالساونا والسبا والجاكوزي حتى يحصل الزائرين على اعلى قدر من الاستجمام.


يتوفر مداخل خاصة للوحدات بمختلف الأنشطة سواء تجارية أو إدرية او طبية لمنع الزحام داخل المول.






ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
الادارية ، اوبال ، العاصمة ،









الساعة الآن 04:56 AM