logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





02-11-2022 08:37 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 363
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

مول مارفل العاصمة الادارية



Marvel Mall New Capital



مول مارفل العاصمة الادارية



يأتي مول مارفل العاصمة الإدارية على رأس قائمة المشروعات الرائدة بالعاصمة، فهو واحد من ضمن مشروعات شركة لوكيشن للتطوير العقاري، وقد أثبتت جدارتها في السوق العقاري منذ عشرات السنين، وحرصت أيضا على تصميم الوحدات في مول مارفل على أعلى مستوى لجذب المهتمين بالاستثمار العقاري في العاصمة الجديدة.



مول مارفل يتمتع بموقع استراتيجي في قلب أكبر منطقة تجارية بالعاصمة ويخدم العديد من المجمعات والوحدات السكنية وقريب من المناطق الحيوية، يقدم مول مارفل وحدات إدارية، وطبية، وتجارية، بمساحات متنوعة ومختلفة، وخدمات متطورة، تواكب التطور التكنولوجي، وتعزز من قدراتك على النجاح، في أي نشاط سواء إداري أو تجاري أو طبي.








يعد مارفيل أول المشاريع التجارية للشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لذا فقد وضعت به خلاصة خبرتها في هذا المجال لتقدم مشروع يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها أصحاب الأعمال والمستثمرين.



الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به marvel mall new capital


تمتاز شركة لوكيشن للتطوير العقاري باختيار أفضل المواقع لبناء مشاريعها المختلفة، وتم إنشاء marvel mall new capital في منطقة MU_23، والتي تعتبر أكبر منطقة تجارية في العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد تقع بين أكبر منطقتين سكنيتين R2، وR3 حيث يضمان 50 ألف وحدة سكنية، وتم طرح المرحلتين الأولى والثانية لصالح 250 ألف نسمة، وتعتبر من أوائل الأحياء التي سيتم تسكينها بالعاصمة الجديدة.



يقع مارفيل على الواجهة الرئيسية لمحور الأمل، ويعد من أهم المداخل الرئيسية بين طريق السويس من جهة بعرض يبلغ 95 متر وطريق العين السخنة من الجهة الآخرى بعرض 120 متر.



يتميز موقع مارفل باقترابه من المواقع الحيوية منها منطقة الأبراج المركزية، ومنطقة الأعمال المركزية CBD، وأطول برج في قارة أفريقيا، وأيضا يبعد مول مارفل عن ميدان الأمل ومحور بن زايد الشمالي، الذي يعمل على الربط بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 100 متر.



يبتعد أيضا مارفل عن المدينة الرياضية والقرية الأولمبية عدة دقائق فقط، ويقع مارفل مول بالقرب أيضا من منطقة المال والأعمال، والحي الحكومي، ومنطقة البنوك، وفندق الماسة ويقع مارفل على بعد خطوات من خط المونوريل.

ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مارفل مول العاصمة الإدارية الجديدة نوران جوده
0 405 نوران جوده

الكلمات الدلالية
مارفل ، العاصمة ، الادارية ،









الساعة الآن 06:25 PM