أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة

مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة Capital Crown New Capital Mall مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الج ..



01-11-2022 10:18 مساء
نوران جوده
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 259
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة
 offline 

مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة



 



Capital Crown New Capital Mall



 



مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة



 



قامت شركة رافكو للتطوير العقاري بطرح أحدث مشاريعها مول كابيتال في أكثر المواقع تميزا بالعاصمة الإدارية تحديدا في قلب منطقة الداون تاون التي تعد بمثابة قلب القاهرة الجديدة نظرا لقربها من كافة مناطق الخدمات والأنشطة التجارية المتعددة والمعالم البارزة ، بالإضافة إلى أنها محاطة بمجموعة من الأحياء الحيوية النشطة اقتصاديا وتجاريا والأحياء السكنية الراقية وغيرها.



 



مول كابيتال كراون عبارة عن مركز تجاري متكامل الخدمات تم تصميم وحداته الداخلية على أسس معمارية في غاية الفخامة والرقي مواكبة للعصر الحديث، ويتوفر بداخله وحدات متنوعة بمساحات مختلفة منها التجارية والإدارية والطبية المجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الحديثة ومزودة بجميع وسائل التكنولوجيا المتطورة.



 



وضع المطور العقاري أسعار ممتازة لم يسبق طرحها من قبل وأنظمة سداد لجميع الوحدات بمختلف أنواعها مناسبة للعديد من العملاء والمستثمرين.



 



موقع مول كابيتال كراون  الجغرافي وأهم ما ينفرد به من مميزات



اختار المطور العقاري موقع كابيتال كراون بعناية فائقة حيث أنه في أكثر المناطق الاستراتيجية المميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في الداون تاون التي تعتبر شريان نابض بالحياة لكثرة من استثمارات متنوعة وقربها من العديد من الأحياء الهامة النشطة تجاريا واقتصاديا والأسواق ذات القوة الشرائية العالية وشركات البترول وشركات الكمبيوتر والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات وغيرها.



 



يقع مول كابيتال كراون تحديدا في القطعة G37  وتتميز بقربها من العديد من المناطق الهامة والطرق والمحاور الرئيسية والمعالم البارزة بقلب العاصمة كالتالي: 








 



يوجد مول كابيتال كراون بالقرب من كلا من حي المال والأعمال الذي يضم مجموعة كبيرة من مقرات الشركات والبنوك بالإضافة إلى البورصة العالمية، والحي الحكومي ومنطقة السفارات والوزارات.



كابيتال كراون مول العاصمة الإدارية يقع بالقرب من أهم المعالم البارزة مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية التي تمتد من بداية حتى نهاية العاصمة الإدارية.



يبعد كابيتال كراون مول العاصمة الإدارية مسافة قصيرة عن كلا من البرج الأيقوني ودار الأوبرا والمدينة الثقافية.



كابيتال كراون مول العاصمة الإدارية على مقربة من مطار العاصمة الجديدة ومحطة المونوريل والمسجد الكبير.



قريب من فندق الماسة الشهير، كما أنه يقترب من محور محمد بن زايد والذي يعد من أهم المحاور الرئيسية للعاصمة الجديدة.


عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
الجديدة ، كابيتال ، كراون ، العاصمة ، الإدارية ،


 







الساعة الآن 10:37 مساء