أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





العادات موجودة لإنقاذ جهود أدمغتنا

[IMG]https://i.suar.me/O5p9x/l[/IMG] العادات موجودة لإنقاذ جهود أدمغتنا يقول العلماء إن العادات تظهر لأن الدماغ ..



01-11-2022 07:42 صباحا
ضياء الغاطري
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-07-2021
رقم العضوية : 99297
المشاركات : 1374
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 18-11-1982
الدعوات : 1
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 











العادات موجودة لإنقاذ جهود أدمغتنا
يقول العلماء إن العادات تظهر لأن الدماغ يبحث باستمرار عن طرق لتوفير الجهد. إذا تركنا لأجهزته الخاصة ، سيحاول الدماغ تحويل أي روتين تقريبًا إلى عادة ، لأن العادات تسمح لعقولنا بالتدهور في كثير من الأحيان ".

من الناحية البيولوجية ، نشكل عادات لتوفير الطاقة ، لذا فإن أي شيء نقوم به بانتظام سيصبح عادة.

جديلة ، روتين ، مكافأة
"هذه هي الطريقة التي يتم بها إنشاء عادات جديدة: من خلال تجميع تلميح وروتين ومكافأة ، ثم تنمية الرغبة التي تحرك الحلقة."

"الرغبة الشديدة هي الدافع وراء العادات. كما أن اكتشاف كيفية إثارة الرغبة يجعل تكوين عادة جديدة أسهل ".
توصيات الذهب

العادات عبارة عن حلقة عمل بسيطة تتكون من إشارة وروتين ومكافأة. على سبيل المثال ، قد يكون الاستيقاظ في الصباح هو الدافع الذي يحرك روتين تنظيف أسناننا بالفرشاة ، والذي ينتج عنه مكافأة الشعور بالنظافة والانتعاش في فمنا. حلقة العادة مدفوعة بالرغبة الشديدة. على سبيل المثال ، قد نتوق إلى الشعور بفم نظيف ومنتعش ، مما سيقودنا إلى اتباع روتين تنظيف أسناننا عندما نحصل على إشارة الاستيقاظ. لفهم عاداتنا الحالية وتغييرها ، بالإضافة إلى إنشاء عادات جديدة ، من الضروري أن نفهم حلقة عادات الإرشاد والروتين والمكافأة.

القاعدة الذهبية
"القاعدة الذهبية لتغيير العادة: لا يمكنك القضاء على عادة سيئة ، يمكنك فقط تغييرها."

العادات متأصلة في أدمغتنا. لذا في حين أنه من الجيد أن تكون قادرًا على محو هذه الأسلاك الصلبة ، إلا أنه غير ممكن. لذلك علينا أن نتعمد تغيير عاداتنا السيئة إلى عادات جيدة ، بدلاً من التركيز على التخلص من العادات السيئة من نظامنا.

كيف تغير العادات
"بدلاً من ذلك ، لتغيير عادة ما ، يجب عليك الاحتفاظ بالإشارة القديمة ، وتقديم المكافأة القديمة ، ولكن أدخل روتينًا جديدًا. هذه هي القاعدة: إذا استخدمت نفس الإشارة ، وقدمت نفس المكافأة ، يمكنك تغيير الروتين وتغيير العادة. يمكن تغيير أي سلوك تقريبًا إذا بقيت الإشارة والمكافأة كما هي ".

"ومع ذلك ، لتعديل عادة ، يجب أن تقرر تغييرها. يجب أن تقبل بوعي العمل الجاد المتمثل في تحديد الإشارات والمكافآت التي تدفع عادات العادات ، وإيجاد البدائل. يجب أن تعرف أن لديك سيطرة وأن تكون واعيًا بما يكفي لاستخدامه "

إذا أردنا تغيير عاداتنا ، يجب أن نحافظ على الإشارة ونكافئ نفس الشيء ، لكن نغير الروتين. على سبيل المثال ، تخيل أننا ندخن سيجارة في كل مرة نشرب فيها القهوة في الصباح. القهوة هي الإشارة ، وتدخين السيجارة هو الروتين ، والشيء الذي نحصل عليه من السيجارة هو المكافأة.
gold signals

لتغيير هذا السلوك ، نحتاج أولاً إلى اختيار القيام بذلك بوعي ثم تحديد الإشارات والمكافآت حول الروتين الذي نرغب في تغييره. على سبيل المثال ، يمكننا استبدال روتين تدخين السجائر بشيء آخر عندما نشرب قهوة الصباح. قد نقوم ، على سبيل المثال ، بممارسة تمارين روتينية قصيرة بعد أن نشرب قهوتنا التي تفرز الإندورفين وتعطينا شعورًا جيدًا مثل النشوة من السجائر.

عادات كيستون
"... تتمتع بعض العادات بالقدرة على بدء تفاعل متسلسل ، وتغيير العادات الأخرى أثناء انتقالها عبر المؤسسة. وبعبارة أخرى ، فإن بعض العادات مهمة أكثر من غيرها في إعادة تشكيل الأعمال والحياة ".
توصيات العملات
"عادات كيستون تغيرنا من خلال خلق ثقافات توضح القيم التي قد ننساها في خضم قرار صعب أو لحظة من عدم اليقين."

العادات الأساسية هي عادات لديها القدرة على تغيير العادات في مجالات أخرى من حياتنا. على سبيل المثال ، تعتبر ممارسة الرياضة عادة أساسية. عندما نبدأ في ممارسة الرياضة بانتظام ، غالبًا ما نبدأ في القيام بسلوكيات صحية أخرى بشكل طبيعي. إذا أنهيت تمرينًا جيدًا ، فبدلاً من تناول برجر الجبن المعتاد والبطاطس المقلية ، فمن المرجح أن نتناول وجبة خفيفة صحية ، مثل مخفوق البروتين.

من المرجح أيضًا أن نحصل على نوم أفضل ونشعر بسعادة أكبر بسبب الإندورفين الذي يتم إطلاقه من التمرين. بشكل جماعي ، من المرجح أن تجعلنا هذه التغييرات أكثر نجاحًا في حياتنا الشخصية والمهنية. إذا كنت ترغب في تحسين حياتك ، فإن تحديد العادات الأساسية التي تحركك في الاتجاه الذي تريده هو طريقة رائعة للقيام بذلك.

أهمية الوكالة
"عندما يُطلب من الأشخاص القيام بشيء يأخذ ضبط النفس ، إذا اعتقدوا أنهم يفعلون ذلك لأسباب شخصية - إذا شعروا أنه اختيار أو شيء يستمتعون به لأنه يساعد شخصًا آخر - فهذا أقل ضرائب. إذا شعروا أنه ليس لديهم استقلالية ، إذا كانوا يتبعون الأوامر فقط ، فإن عضلات قوة إرادتهم تتعب بشكل أسرع ".

"إن مجرد إعطاء الموظفين إحساسًا بالوكالة - الشعور بأنهم مسيطرون ، وأن لديهم سلطة حقيقية لاتخاذ القرار - يمكن أن يزيد بشكل جذري من مقدار الطاقة والتركيز الذي يجلبونه إلى وظائفهم."

إذا احتجنا إلى القيام بشيء يتطلب ضبط النفس ، فإن إحساسنا بالفاعلية يلعب دورًا مهمًا في كيفية فرض ضرائب على هذا النشاط على أدمغتنا. بالنسبة للأنشطة التي نشعر أننا اخترناها ، فإنها تتطلب قوة إرادة أقل لإنجاز النشاط. من ناحية أخرى ، إذا كان علينا القيام بشيء بسبب
اقراء توصيات التداول على
https://www.gold-pattern.com/en
https://www.gold-pattern.com/




















عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
العادات ، موجودة ، لإنقاذ ، جهود ، أدمغتنا ،


 







الساعة الآن 01:57 مساء