أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مول سوليدير العاصمة الادارية

مول سوليدير العاصمة الادارية Solidere New Capital Mall مول سوليدير العاصمة الادارية يعد مول سولدير العاصمة الإدارية الجد ..



31-10-2022 08:32 مساء
نوران جوده
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 271
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة
 offline 






مول سوليدير العاصمة الادارية Solidere New Capital Mall مول سوليدير العاصمة الادارية يعد مول سولدير العاصمة الإدارية الجديدة Solidere new capital احدث المشاريع التجارية بمنطقة الداون تاون والتي تعتبر من أميز المناطق، فهو من تصميم شركة وران العقارية وهو ثاني المشاريع التابعة لها حيث تمتلك الكثير من المشاريع المتميزة داخل العاصمة الإدارية، فقد أطلقت عليه ذلك الاسم لتؤكد أنه مشروع متكامل الخدمات والمرافق. فقد ووفرت الشركة أنواع متعددة من الوحدات بمساحات كثيرة وبتشطيبات مميزة داخل مول سوليدير لتناسب أذواق العملاء، كما أعلنت عن أسعار مناسبة وهي الأفضل في تلك المنطقة مقارنة بكافة الخدمات التي تلبي رغباتك، كما أن هناك أنظمة سداد جيدة يمكنك من خلالها تقسيط ثمن الوحدة لأطول فترة ممكنة. موقع مول سولدير العاصمة الجديدة – solidere mall new capital l*ocation لقد تم اختيار المكان المميز لمشروع سوليدير العاصمة الجديدة بحيث يكون محور ارتكاز لكثير من الأماكن الرئيسية، فهو يقع في أفضل المواقع بالدوان تاون، حيث أنه يرتكز في القطعة 1 في قلب العاصمة، كما يوجد في أكبر 3 شوارع رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، سوليدير يعد أحد المشروعات القوية للاستثمار في العاصمة، كما يضم العديد من المميزات التى تجعله مشروع فريد متنوعه حيث يقع بالقرب من حي المال والأعمال. أهم مميزات موقع سولدير العاصمة يقع مول سوليدير أمام أفخم الفنادق وهو فندق الماسة. سوليدير مول على بعد دقيقة واحدة من محطة القطار السريع المونوريل المركزي. يمكن الوصول في خلال دقيقة واحدة من الحي الحكومي. مول سوليدير يمكن الوصول من خلاله إلى الطريق الدائري الإقليمي في غضون 3 دقائق. كما أن سوليدير على بعد 3 دقائق من دار الأوبرا الجديدة. مشروع سوليدير يقترب من أرض المعارض في 3 دقائق معدودة. كما أن يفصله هن النهر الأخضر وهو أكبر حديقة مركزية بالعاصمة. كما يقترب مول سوليدير من أهم المشاريع حيث الأبراج الصينية في غضون 3 دقائق فقط.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
سوليدير ، العاصمة ، الادارية ،


 







الساعة الآن 03:47 مساء