أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الإستقدام

كيف تبدأ أعمال التنظيف خطوة بخطوة 1. تحديد السوق الخاص بك أولاً ، عليك أن تقرر نوع المنظف الذي ستكون عليه ، والسوق الذ ..



23-10-2022 09:18 صباحا
mohamed14
نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-09-2022
رقم العضوية : 99731
المشاركات : 15
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 2-2-2000
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 





src="https://the50shousewife.com/wp-content/uploads/2020/06/Clean-the-house.jpeg" border="0" alt="Clean-the-house" onload="ResizeIt(this,550,800)" />

كيف تبدأ أعمال التنظيف خطوة بخطوة
1. تحديد السوق الخاص بك
أولاً ، عليك أن تقرر نوع المنظف الذي ستكون عليه ، والسوق الذي ستخدمه. هناك ثلاثة أسواق تنظيف رئيسية: محلية وتجارية ومتخصصة.
مساند استخراج تاشيرة
من المحتمل أن يعتمد اختيارك للسوق على خبرتك الحالية وخبراتك ، ولكن يجب عليك أيضًا التأكد من إجراء بعض الأبحاث. السؤال الرئيسي الذي يجب طرحه هو ما هي الأحجام النسبية لتلك الأسواق في منطقتك المحلية؟

إذا كنت تتطلع إلى بدء نشاطك التجاري الخاص في مجال التنظيف المنزلي ، فمن المهم أن تتعرف على إرشادات السلامة الحكومية للمساعدة في الحفاظ على سلامتك أنت وعملائك قدر الإمكان.

2. تحقق من المؤهلات
لا يتطلب عمال النظافة المنزليون عمومًا أي مؤهلات. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى مؤهل ومعدات تنظيف تجارية لوظائف التنظيف المتخصصة.

لمزيد من المعلومات حول مؤهلات التنظيف ، اتصل بالمعهد البريطاني لعلوم التنظيف.
مساند مكتب استقدام
3. تحديد الميزانية
إذا كنت تخطط لتشغيل خدمة التنظيف المنزلي ، فقد تحتاج فقط إلى الاستثمار في عدد قليل من العناصر الأساسية مثل مواد التنظيف الكيماوية والمماسح والأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة.

من ناحية أخرى ، سيحتاج المنظفون التجاريون والمتخصصون إلى التفكير في شراء عناصر مهمة مثل المكانس الكهربائية الاحترافية أو منظفات السجاد التي يمكن أن تكلف آلاف الجنيهات. فكر فيما ستحتاجه وتأكد من أن لديك ما يكفي لتغطية الأساسيات.
الإستقدام
اقرأ دليلنا حول تكاليف بدء الأعمال التجارية لمعرفة المزيد. وقم بتنزيل قالب الميزانية المجاني الخاص بنا لمساعدتك على متابعة أموالك الشخصية والتجارية.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
الإستقدام ،


 







الساعة الآن 11:03 صباحا