logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





20-10-2022 11:56 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 363
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

منتجع كايب باي العين السخنة



Cape Lasirena Bay El Sokhna



منتجع كايب باي العين السخنة



تبحث عن أكثر المنتجعات السياحية في مصر تميزًا؟ عليك بقرية كايب باي العين السخنة؛ فهي الخيار الأمثل لمن يرغب بتجربة مصيفية رائعة..



من خلال “Cape Bay Red Sea” أطلقت مجموعة لاسيرينا أحدث المشروعات السياحية في العين السخنة الذي يشتمل على أكبر عدد من المميزات، والخدمات التي تجعله مختلفًا عما يماثله من حيث الرفاهية، والفخامة، وبساطة التصميم في نفس الوقت.



أهم ما تنفرد به قرية كايب باي مزاياها الاستثنائية التي تجعلها مجتمعًا سياحيًا فريدًا من نوعه؛ فقد اهتمت الشركة المالكة باختيار موقعًا استراتيجيا جاذبًا للجمهور، فضلًا عن شتى الخدمات الترفيهية، وأرقى التصميمات العمرانية التي تتمتع بقدر عالٍ من الفخامة، والرفاهية.








اضمن قضاء أمتع الأوقات مع الأهل والأصدقاء داخل كايب باي السخنة.



موقع منتجع كايب باي البحر الأحمر


كايب باي لاسيرينا يعد من ضمن أكثر الوجهات السياحية جاذبية في منطقة البحر الأحمر والتي تقدم لك تجربة لا يمكن لأي مكان آخر تقديمها؛ حيث يتمتع فيه الزوار بالهواء العليل، والمياه الصافية الدافئة، وأشعة الشمس الساطعة، وقضاء أجمل الأوقات في ممارسة مختلف الرياضات الشاطيئة.



حرصت شركة لاسيرينا عند قيامها بتنفيذ مشروع كايب باي على اختيار موقعًا غاية في التميز داخل مدينة العين السخنة التي تتمتع بطبيعة جبلية مرتفعة عن سطح البحر؛ وبعيدة عن التلوث، والازدحام، ويتميز موقع المنتجع بقربه من المناطق الحيوية؛ حيث:



يبعد كايب باي عن بوابة العين السخنة بمسافة 14 كم.


تفصل كايب باي عن محافظة القاهرة مسافة قدرها 60 دقيقة.

ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
منتجع ، كايب ، العين ، السخنة ،









الساعة الآن 04:34 PM