أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





كمبوند وودفيل 6 أكتوبر

كمبوند وودفيل 6 أكتوبر Woodville Palm Hills 6 October كمبوند وودفيل 6 أكتوبر تقدم شركة بالم هيلز للتطوير الع ..



13-10-2022 09:39 مساء
نوران جوده
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 259
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة
 offline 





data-xf-p="1" style="box-sizing: border-box; margin-bottom: 0px; margin-top: 0px; color: rgb(44, 44, 44); font-family: Cairo, sans-serif; font-size: 16px; font-style: normal; font-variant-ligatures: normal; font-variant-caps: normal; font-weight: 400; letter-spacing: normal; orphans: 2; text-align: left; text-indent: 0px; text-transform: none; white-space: normal; widows: 2; word-spacing: 0px; -webkit-text-stroke-width: 0px; background-color: rgb(255, 255, 255); text-decoration-thickness: initial; text-decoration-style: initial; text-decoration-color: initial;">كمبوند وودفيل 6 أكتوبر



 



Woodville Palm Hills 6 October



 



كمبوند وودفيل 6 أكتوبر



 



تقدم شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحد أهم وأفخم مشروعاتها في مدينة السادس من أكتوبر، إنه كمبوند الذي يشتمل على أفخم وأرقى الخدمات الترفيهية.



 



كما تتوفر جميع المرافق والخدمات الأساسية التي تجعل من يعيش فيه يجد كل ما يريده متاحًا وسهلًا، يتميز الموقع بجميع المقومات التي تجذب إليه الكثير من العملاء والمستثمرين إلى جانب قربه من المشروعات السكنية الراقية في المنطقة، وتصميماته العمرانية التي تخطف الأنظار، وصولًا إلى طبيعته الخلابة التي تأسر العين والقلب.



 



مُقام على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 79 فدان؛ أي ما يعادل 321000 متر مربع؛ وذلك لتوفير المزيد من الرفاهية، والخصوصية للقاطنين بالكمبوند حيث تتوزع المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية بمياهها الساحرة بطريقة رائعة في كل أنحاء.



 



وتوجد فيلات المختلفة في تصميماتها المبهرة والمتنوعة بين الفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس، كل ذلك بأسعار لا تقبل المنافسة وأنظمة سداد سهلة ومريحة تتناسب مع كافة الاحتياجات والأذواق.



 



امتلك وحدتك السكنية الآن واستمتع بالتواجد في أجمل الأماكن على الإطلاق!



 



تعرَّف على الموقع المميز لكمبوند 



اختارت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري موقعًأ استراتيجيًا مميزًا لمشروعها الراقي في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، داخل منطقة بترول خليج السويس بمحافظة الجيزة على وجه التحديد، وبالقرب من المرافق الخدمية الهامة بالمنطقة، والطرق الرئيسية التي تُسهل عملية الانتقال من وإلى كمبوند.



 



كما أنه يمنحك أجواءً من الهدوء، والراحة بعيدًا عن صخب المدينة، وازدحامها، وتلوثها، ومن أبرز مزايا الموقع ما يلي:



 



قرب مشروع من أهم الجامعات والمعاهد التعليمية مثل؛ جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة العلوم والآداب الحديثة MSA، والمعهد العالي للهندسة المعمارية وتكنولوجيا إدارة الأعمال.



تفصل مشروع مسافة قصيرة عن أهم المراكز التجارية مثل؛ هايبر وان، ومول العرب، وسيتي سكيب، ودولفين لاند.



يبعد مسافة دقائق قليلة عن بعض الجمعيات الخيرية بالمنطقة وهي؛ رسالة، والحصري.


عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
كمبوند ، وودفيل ، أكتوبر ،


 







الساعة الآن 10:00 مساء