logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





11-10-2022 03:07 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-09-2022
رقم العضوية : 99726
المشاركات : 19
الجنس :
تاريخ الميلاد : 3-3-2000
قوة السمعة : 0
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر

الحفاظ على النظر


تعتبر شجرة المورينجا إحدى النباتات الطبيعية المتميزة فى الحفاظ على صحة العين من خلال العمل على توسيع الأوعية الدموية الموجودة داخل الشبكية وبالتالي تحسين النظر والوقاية من أى خلل يطرأ مستقبلاً.


الوقاية من أمراض الكلى


ضمن اضرار المورينجا علي الكلي نظراً لوجود مضادات الأكسدة من مكونات نبات المورينجا، وتساعد في إزالة حصوات الكلى والمثانة والحالب من جانب وتحسين الأنزيمات من جانب أخر أكثر أهمية.


حماية الكبد


تجربتي مع المورينجا للضغط انها تعمل علي وقاية الكبد من التلف لأنها تتكون من الفينولات المتعددة والبوليفينول وهي خصائص وقائية مضادة للالتهابات ومن مضادات الأكسدة.


منع تكون الخلايا السرطانية


أهم فوائد نبات المورينجا الوقاية من السرطان وذلك لأن العناصر المكون منها نبات المورينجا تتصدى منع الخلايا السرطانية من النمو منها مركب النيازيميسين والمركب جوجينول، ويمكن تناول نبات المورينجا كعامل وقاية من التعرض للسرطان.


منع تطور الوذمة



المورينجا ضغط الدم وتعني الوذمة تكون السوائل داخل أنسجة الجسم وبالتالي التعرض للالتهابات وتمنع المورنجا تطور الوذمة.
https://thenewcapital.net/%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%86%d8%ac%d8%a7-%d8%b6%d8%ba%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85/2632/


تقليل خطر الإصابة بالعدوى


نظراً المناعة الغير مقاومة لدى بعض الأشخاص يسهل التعرض للعدوى ويمكن أن تكون عدوى خطيرة تودي بحياة الفرد تحتوي المورينجا علي خصائص مضادة للالتهابات والبكتريا مما ينتج عنه تحسين وظائف الجسم والوقاية من العدوى.


علاج فقر الدم


من فوائد شجرة المورينجا علاج فقر الدم وحققت نتائج فعالة في زيادة امتصاص الحديد وبالتالي زيادة عدد الخلايا الحمراء بفضل وجود عناصر وظيفتها زيادة امتصاص الحديد.







علاج الربو


يمكن استخدام نبات المورينجا لتحسين وظائف الرئة وبالتالي الحد من تقلصات الشعب الهوائية ونوبات الربو حسب ما ذكره المستخدمين في تجربته نبات المورينجا لعلاج الربو.


تخفيض الكوليسترول


يشبه مستخلص المورينجا عقار الستاتين وهو عقار يعمل على خفض الكوليسترول والضغط وحسبما ذكرت الدراسات حول فاعلية نبات المورينجا أنه يعمل على تقليل تكوين الترسبات في الشرايين.


صحة الدماغ


تجربتي مع المورينجا للضغط انها تعتبر من النباتات العشبية الرائعة لتعزيز صحة الدماغ نظراً لما له من تأثير إيجابي على كيمياء المخ، لذا يمكن أن يُستخدم نبات المورينجا في علاج مرض الزهايمر.

https://thenewcapital.net/
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فوائد المورينجا للنوم منال محمد محمد
0 339 منال محمد محمد

الكلمات الدلالية
المورينجا ، الدم ،









الساعة الآن 07:04 PM