logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





10-10-2022 05:12 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 363
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

مراتب جلاكسي



مراتب جلاكسي هي واحدة ضمن أفضل متاجر المرتبات الموجودة في السوق المصري، وبالرغم من نقاط بيعها المحددة، حيث توجد في بعض المحافظات دون غيرها، لكنها استطاعت أن تحوز ثقة المستهلكين، لا سيما الطبقة منخفضة الدخل.



مراتب جلاكسي


عند الحديث عن مراتب جلاكسي فإننا بصدد متجر يقدم العديد من المراتب المميزة، وهي المفضلة لدى قاعدة كبيرة من الجماهير بفضل بساطة تركيب المرتبة وتكوينها، والحرفية العالية التي يتم تصنيع المرتبة بها.



مزايا مراتب جلاكسي


إن أهم ما يميز مراتب جلاكسي ويجعلها المفضلة لدى الكثير من المستهلكين، هو سعر المرتبة، حيث تأتي بأسعار منخفضة وفي متناول الجميع، كما أنها تتناسب بشكل كبير مع مختلف الفئات الاجتماعية.


وتمثل مراتب جلاكسي الحل السحري للمستهلك الذي يبحث عن مرتبة خفيفة الوزن سهلة النقل من مكان إلى آخر، كما يمكنه تركه في مكان مبيته المؤقت، دون أن يشعر بأي اختلاف بينها وبين المرتبة الأساسية التي يستخدمها في بيته.


وتتميز مراتب جلاكسي بالجودة العالية في تصنيعها بالرغم من سعرها المنخفض، إذ تستخدم القطن المحلي عالي الجودة، كما تستخدم الأقمشة المعالجة ضد الحشرات والبكتيريا، هذا فضلا عن توفر العديد من كفرات المراتب لها.


وتتميز أيضًا بالبساطة في التصميم، حيث يأتي لونها موحدًا في أغلب موديلاتها، وهو ما يجعلها أنيقة إذ لم تضع عليها غطاء، وبالتالي توفر المظهر الجذاب والملمس الناعم المميز.


وتضم المرتبة شاسيه قوي من السوست الكربونية، وهي معالجة كيميائيًا وحراريًا ضد الهبوط والانخفاض، وبالتالي لا تحتاج إلى تغيير المرتبة خلال فترات قصيرة.







ومن ناحية أخرى تقدم مراتب جلاكسي عدد كبير من الموديلات التي تتناسب مع مختلف الأذواق، والاختلافات بينها طفيفة من ناحية السعر، كما توفر عدد كبير من مقاسات وأبعاد المراتب القياسية، والتي تتناسب مع مختلف مقاسات السرير.

ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
 شركة غسيل مراتب السرير الرياض ريماس هيثم
0 383 ريماس هيثم
ارخص سعر للمراتب فى مصر جنى ميرو
0 263 جنى ميرو
ارخص سعر للمراتب فى مصر جنى ميرو
0 492 جنى ميرو
ارخص سعر للمراتب فى مصر جنى ميرو
0 270 جنى ميرو
مراتب سيرا اورجانزا نوران جوده
0 451 نوران جوده

الكلمات الدلالية
مراتب ، جلاكسي ،









الساعة الآن 07:50 PM