logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





09-10-2022 05:20 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 363
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية



De Joya 3 New Capital








كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية



أرادت شركة تاج مصر أن تذهب بك لتفاصيل رائعة حول مشروعها الجديد دي جويا 3 ، وتم إختيار العاصمة الإدارية جديدة لما عرف عنها بمدينة العقارات الجديدة، وإستكمالاً لسلسلة نجاحات رائعة حيث يعد كمبوند دي جويا 3 ثالث المشاريع المنفذة بأيدي تاج مصر في نفس المنطقة.



استطاعت شركة تاج مصر أن تتفوق على نفسها في مشاريعها السابقة وتأتي بـ دي جويا 3 بكل ما هو جديد ومتطور، لذلك قدمت الكثير من الخدمات الرئيسية والترفيهية على طبق من ذهب حتى لا تحمل السكان أعباء الحصول على احتياجاتهم، بالإضافة إلى الموقع الحيوي المقام عليه المشروع والذي انفرد به بكل ما يحمله من سهولة الوصول للكمبوند وقربه من كافة المرافق الحكومية وغيرها.



تصميمات عالمية لا مثيل لها ممزوجة بأجمل أشكال من المسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية تطرق على أبواب العاصمة الإدارية الجديدة في De Joya 3 يتمتع بها كل من ينتهز الفرصة وينتقل نحو مستقبل أفضل، مع توفير أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تتفق مع كل العملاء لجميع أنواع الوحدات السكنية داخل كمبوند دي جويا 3.

ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة نوران جوده
0 308 نوران جوده

الكلمات الدلالية
كمبوند ، جويا ، العاصمة ، الإدارية ،









الساعة الآن 12:59 PM