logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





08-10-2022 03:27 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-02-2022
رقم العضوية : 99592
المشاركات : 16
الجنس :
تاريخ الميلاد : 17-10-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : ماجستير
الهواية : شعر

وصفات إزالة الجلد الميت من الوجه

يحتوي الشوفان على فيتامينات ومعادن مفيدة للبشرة، وعلى مطهرات طبيعية تسمى الصابونين، تساعد في إزالة الأوساخ والزيوت من المسام، لتصبح البشرة ناعمة وخالية من الجلد الميت. ويمكن استخدامه كمقشّر طبيعي للبشرة، ويتناسب لجميع أنواع البشرة، وطريقته كالآتي:
يتم مزج ملعقتين من الشوفان مع ملعقتين من الزبادي وملعقة من العسل الأبيض. ثم، يُطبق على البشرة مع فركه في حركات دائرية، مما يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويتم ترك المزيج على البشرة لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم يُشطف بالماء البارد.
يتم استخدام هذه الوصفة مرة إلى مرتين أسبوعياً، ويمكن تطبيقه في مختلف أنحاء الجسم.
وصفات إزالة الجلد الميت من الوجه
وصفة أكياس الشاي الأخضر





يُساعد الشاي الأخضر في التخلّص من خلايا الجلد الميتة وتخليص البشرة من الأوساخ والشوائب وتعزيز مرونة البشرة، كما يمتلك خصائص مضادة للالتهابات ويُساعد في نعومة البشرة وتوهجها وطريقته كالآتي:
يتم أخذ محتويات 1 أو 2 من أكياس الشاي الأخضر المستخدمة وإضافة 2 إلى 3 ملاعق عسل إليه، ويمكن إضافة ملعقة كبيرة من صودا الخبز، وتُمزج المكونات جيداً لصنع عجين سميك، ويوضع على مختلف أنحاء البشرة. ويتم فركه باستخدام الأصابع الرطبة، ويترك لمدة 10 دقائق.
يتم استخدام هذه الوصفة مرة أسبوعياً.

وصفات فعالة علاج حب الشباب للبشرة الدهنية</a>[/b]


ماسك القهوة وماء الورد لتفتيح وتوحيد لون البشرة في 10 أيام</a>[/b]


وصفة ماسك الشوفان وماسك القهوة لتفتيح البشرة</a>[/b]

ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
وصفات ، إزالة ، الجلد ، الميت ، الوجه ،









الساعة الآن 06:20 PM