أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أيهما أفضل المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط؟

أيهما أفضل المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط؟ أيهما أفضل المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط سؤال كثيرًا ما يجول بخاطر ..



05-10-2022 09:19 مساء
نوران جوده
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99697
المشاركات : 259
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة
 offline 

أيهما أفضل المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط؟



 



أيهما أفضل المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط سؤال كثيرًا ما يجول بخاطري المستهلك المقبل على شراء مرتبة جديدة، حيث يقع في حيرة كبيرة عند الاختيار بينهما وفي هذه المقال نحاول الإجابة على هذا السؤال بشكل مفصل.



 



أيهما أفضل المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط؟



يحتاج المستهلك إلى رحلة طويلة بين المراتب لكي يحدد أفضلها بالنسبة له وهو في ذلك يعقد الكثير من المقارنات ويتساءل أيهما افضل المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط؟ ولعل أهم ما يحدد اختياره هو الميزانية التي يضعها لشراء المرتبة.



إن المرتبة تعد قطعة رئيسية في المنزل لا يمكن الاستغناء عنها وهو الأمر الذي دفع الشركات إلى الاستثمار في تصنيع المراتب وتوزيعها وبالتالي أصبحت تتنافس هذه الشركات فيما بينها لكي تفوز بثقة المستهلك.



ومع تعدد هذه الشركات تعددت أنواع المراتب وموديلاتها وبالتالي زادت الحيرة على القاريء أكثر وأكثر ومن بين أنواع المراتب الأكثر شهرة؛ مراتب السوست ومراتب الإسفنج المضغوط وهنا يتساءل القاريء المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط؟ وللإجابة لا بد أن نوضح خصائص ومزايا وعيوب كل نوع منها.



 



مراتب السوست








لمعرفة أيهما أفضل المراتب السوست ام الاسفنج المضغوط يجب معرفة أن مراتب السوست تنقسم إلى نوعين أساسيين وهما مراتب السوست المتصلة ومراتب السوست المنفصلة فما الذي يميز كل منهما عن الأخرى.



تتميز مراتب السوست المتصلة بأن المرتبة تكون بمثابة وحدة واحدة تتأثر بالحركة التي تحدث على أي مكان فيها وذلك بسبب السوست المكونة للشاسيه والتي تكون متصلة مع بعضها البعض عن طريق بعض الأسلاك الكربونية القوية.



وتتميز هذه المراتب برخص سعرها مقارنة بمراتب السوست المنفصلة كما أن موديلاتها كثيرة جدا وتصنعها جميع الشركات بلا استثناء ولكن يعيبها قلة عدد السوست في المرتبة الواحدة بما يجعلها غير مريحة لبعض الأشخاص كما أن السوست تهبط مع مرور الزمن.



والنوع الآخر وهو مراتب السوست المنفصلة والتي باتت أكثر انتشارًا من النوع السابق بسبب تكوين الشاسيه التي تكون فيه كل سوست مغلفة في جيب من القماش ومغطاة بطبقة أخرى وهي تتحمل الوزن الواقع عليها فقط وبالتالي تتحمل الأوزان الثقيلة مهما كانت ولا تهبط مع مرور الزمن وهي أكثر راحة للجسم.



ولكن ما يعيب مراتب السوست المنفصلة هو ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه في بعض الشركات حيث تصل في بعض الماركت إلى 10,000 جنيه وبالتالي لا يستطيع الأفراد من الطبقة المتوسطة الحصول عليها.



وحينما نتحدث عن استخدام مراتب السوست بشكل عام فإن تستخدم في الحالات العادية لاستخدام المرتبة وهي التي ينام فيها الأشخاص على المرتبة دون أن يكونوا يعانون من أي أمراض في الظهر أو الرقبة وكذلك الغضروف.


عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
أيهما ، أفضل ، المراتب ، السوست ، الاسفنج ، المضغوط؟ ،


 







الساعة الآن 09:18 مساء