logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





18-09-2022 02:45 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

أنواع الوحدات ومساحاتها المختلفة في E تاور العاصمة الإدارية الجديدة


لا تضيع فرصة الاستثمار المربح داخل مول E تاور العاصمة الإدارية الذي يعد مشروع تجاري وإداري فخم يوفر بيئة عمل صحية بعيدة عن أي مصدر للضوضاء أو التلوث، وذلك في وسط العاصمة الإدارية الجديدة التي تعد بمثابة مستقبل الاستثمار في مصر.








المول مقام على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 14,000 متر مربع، وهو محاط بجميع مقومات النجاح والجذب وعناصر الرفاهية التي توفر جو من الراحة والإنتاجية، وقد حرص المطور العقاري على تنفيذه بأسلوب معماري فخم بديكورات عصرية أنيقة، فضلًا عن استخدام المساحات الذكية التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين، وتتمثل فيما يلي:



تبدأ مساحات المحلات التجارية بالطابق الأرضي والأول من 40 متر مربع داخل مشروع E تاور العاصمة.



تبدأ مساحات المكاتب الإدارية من 30 متر مربع في E تاور.



الأسعار ونظم السداد المعلن عنها في E Tower New Capital


حرص المطور العقاري لمول E تاور العاصمة الإدارية الجديدة على تصميم صرح معماري مميز مزود بمرافق متكاملة لجعل الحياة أسهل؛ حيث يضم المشروع مجموعة من الخدمات الراقية والمزايا الاستثنائية التي يبحث عنها أي عميل يريد بدء مشروع ناجح.



وتم الإعلان عن أسعار تنافسية للغاية للوحدات التجارية والمكاتب الإدارية داخل المشروع تتناسب مع الإمكانيات المادية المختلفة للعملاء والمستثمرين، ويمكن توضيح ذلك من خلال التالي:



تبدأ أسعار الوحدات التجارية في مول E تاور العاصمة الإدارية من 100,000 جنيهًا مصريًا.



تبدأ أسعار المكاتب الإدارية من 25,000 جنيهًا مصريًا.



وفيما يخص نظم السداد التي تم طرحها داخل مشروع E تاور العاصمة الإدارية الجديدة ؛ فجاءت مرنة ومريحة تمتد إلى سنوات عديدة تسهيلًا على العملاء في عملية الدفع، وتتمثل فيما يلي:



يدفع العميل مقدم تعاقد 10% من قيم الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 8 سنوات بدون فوائد في مشروع E تاور العاصمة الإدارية الجديدة.



يدفع العميل مقدم للتعاقد 10% من قيمة الوحدة، ثم 10% أخرى عند الاستلام، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 10 سنوات بدون فوائد في مشروع E تاور.



وتوجد مفاجأة حصرية لعملاء مول E تاور العاصمة الإدارية في عروض اللونش؛ حيث يمكنك حجز وحدتك الإدارية بعد دفع 20,000 جنيهًا مصريًا، و50,000 لحجز وحدتك التجارية.



ماذا تنتظر بعد لبدء مشروع مربح بكل المقاييس في موقع جغرافي مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة؟ احجز وحدتك الآن في مول E تاور العاصمة الإدارية وللتعرف على المزيد من التفاصيل؛ تواصل معنا!



https://realestate.eg/ar/28444-commercial-in-new-administrative-capital-e-tower-compound

ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
بالتقسيط ، إشتري ، تاور ، العاصمة ، الإدارية ، الجديدة ، متراً ،









الساعة الآن 03:48 PM