أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





سارع بالحجز قرية سيزن الساحل الشمالي وحدات تبدأ مساحاتها من 131 متر

قرية سيزن الساحل الشمالي لا تتردد واحصل على الرفاهية التي تستحقها في Seazen Resort؛ حيث الهدوء والفخامة والحيوية في ..



16-09-2022 04:30 مساء
نوران نور
مهم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 127
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة
 offline 





target="_blank" rel="nofollow" href="https://realestate.eg/ar/5050179-vacation-in-north-coast-seazen-compound" title="https://realestate.eg/ar/5050179-vacation-in-north-coast-seazen-compound">قرية سيزن الساحل الشمالي
   
لا تتردد واحصل على الرفاهية التي تستحقها في Seazen Resort؛ حيث الهدوء والفخامة والحيوية في آن واحد!

قرية سيزن الساحل الشمالي هي مشروع مميز قامت بإطلاقه شركة القمزي العقارية الإماراتية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث يعتبر بمثابة مكان مميز لقضاء عطلة مثالية من الطراز الأول، تستطيع بداخله الاستمتاع بهدوء الطبيعة الساحرة جنبًا إلى جنب ممارسة كافة الأنشطة الترفيهية وممارسة الرياضات المائية.

كما يمكنك قضاء بعض الأوقات الرائعة وسط عائلتك وأصدقائك داخل منازل راقية صممت خصيصًا من أجل راحتك، كل ما عليك هو حجز وحدتك الفخمة داخل قرية سيزن الساحل الشمالي لتحصل على حياة مرفهة وسط العديد من الخدمات المتكاملة والمزايا الاستثنائية التي توفر لك تجربة مصيفية ممتعة.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع Seazen North Coast
تريد لأطفالك الاستمتاع بالرفاهية المطلقة؟ بادر بحجز وحدتك الفاخرة الآن في سيزن الساحل الشمالي؛ حيث المناظر الطبيعية الخلابة والإطلالات الجذابة على المياه الفيروزية الساحرة والسماء الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، فضلًا عن الحصول على أكبر قدر من الراحة والخصوصية داخل وحدات مصممة بأرقى الطرز الهندسية التي تتناسب مع ذوقك الرفيع.

ينفرد سيزن الساحل الشمالي بموقعه الجغرافي المميز بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة، فقد تم تنفيذه بالكيلو 171 طريق الإسكندرية - مطروح في منطقة سيدي عبد الرحمن الغنية عن التعريف، فضلًا عن ابتعاده عن القاهرة الكبرى بمسافة حوالي 3 ساعات فقط بالسيارة.

وللتعرُّف على المزيد من مزايا موقع قرية سيزن، إليك التالي:

يبتعد منتجع سيزن عن مدينة الضبعة بمسافة تقدر بحوالي 5 دقائق.

تفصل سيزن مسافة 10 دقائق فقط عن مطار العلمين الدولي.

يمكنك الوصول من القرية إلى سيدي عبد الرحمن في غضون 20 دقيقة، وإلى مدينة العلمين الجديدة بعد قطع مسافة 35 دقيقة تقريبًا.

يحيط بقرية سيزن عدد من المشروعات الساحلية الفخمة مثل؛ منتجع لافيستا باي الساحل الشمالي، ودي باي الساحل، ومنتجع تلال.

تصميم قرية سيزن الساحل الشمالي
داخل Seazen لا شك أنك ستعيش حياة مفعمة بالهدوء والخصوصية والرفاهية ممزوجة بالرقي والفخامة، حيث تم التعاون مع شركة DMA في تصميم هذا المشروع الضخم، والتي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال السوق العقاري تمتد إلى حوالي 30 عامًا، استطاعت خلالها وضع تصاميم العديد من المشروعات في منطقة الساحل الشمالي وغيرها من الأماكن الهامة، وجميعها تنفرد بطابعها الهادئ والمريح والراقي.

وحرصت أثناء تصميم قرية سيزن الساحل الشمالي على إدخال نظام المصاطب المتدرجة بارتفاعات مختلفة تبدأ من 0 وحتى 45 متر فوق مستوى سطح البحر، وهذا يسمح لحوالي 90% من الشاليهات الموجودة في سيزن برؤية البحر مباشرة، ولم يقتصر الاهتمام بالمشروع عند هذا الحد، بل استعانت شركة القمزي بشركة OKOPLAN في تنفيذ أعمال اللاند سكيب لأن المساحات الخضراء داخل القرية تبلغ 85% من المساحة الكلية.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
سارع ، بالحجز ، قرية ، سيزن ، الساحل ، الشمالي ، وحدات ، تبدأ ، مساحاتها ،


 







الساعة الآن 11:36 مساء