أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تطورات قضية مقتل هبة و نادين

دفاع المتهم في قضية هبة ونادين يتهم النيابة بتزوير أقوال عيساوي واعترافاته في التحقيقات [IMG]http://img100.imageshack. ..



13-04-2009 08:17 مساء
محمد الحصري
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-16
رقم العضوية : 72
المشاركات : 2077
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 220
 offline 

دفاع المتهم في قضية هبة ونادين يتهم النيابة بتزوير أقوال عيساوي واعترافاته في التحقيقات

72482949








كتب- طارق عباس لجريدة الدستور:

استمعت أمس محكمة جنايات القاهرة إلي مرافعة دفاع المتهم محمود عيساوي الذي أشارت إليه أصابع الاتهام بقتل ابنة المطربة المغربية ليل غفران «هبة العقاد» وصديقتها «نادين خالد جمال» بشقة الأخيرة في حي الندي بمدينة الشيخ زايد.

وطلب دفاع المتهم من هيئة المحكمة الانتقال إلي مكان الواقعة بقصد معاينتها وذلك للتأكد من أن الشجرة التي تسلقها المتهم يوجد علي فروعها دماء أم لا ،وأضاف دفاع المتهم : لا يوجد أي إنسان مهما كانت قوته يستطيع أن يقوم بالتسلق علي هذه الشجرة.
واتهم دفاع المتهم النيابة العامة بتزوير محاضر التحقيقات بالاشتراك مع رجال المباحث أثناء وجودهم بجوار المتهم في المعاينة التصويرية.

وورد بالقرص المدمج الذي قدمه المحامي لهيئة المحكمة والذي يحتوي علي المعاينة التصويرية أن بعض الضباط ووكلاء النيابة أمروا المتهم بتنفيذ أوامرهم التي قاموا بإعادتها عليه قبل بدء المعاينة التصويرية كما أن النيابة لم تثبت أسماء ضباط المباحث المرافقين للمتهم، فضلاً عن قيام رئيس النيابة أثناء التحقيقات مع المتهم بمطالبة المتهم بإعادة اعترافه بنفس الأقوال الواردة في تحقيقات المباحث .

وقال دفاع المتهم إن هناك وقائع تثبت قيام رئيس النيابة بالتزوير في محضر المعاينة بتاريخ 3/12/2008 بالاشتراك مع مدير النيابة وائل صبري ظهرت في القرص المدمج الذي قدمه في جلسة 11 مارس 2009 إلا إنه لم يثبت في المحضر قيامه بتوجيه المتهم لقول أقوال معينة حتي لا يقوم بتزويرها والاعتراف بها.
أيضًا لم يثبت رئيس النيابة إصدار أوامره للمصور الجنائي لعمل مونتاج علي التصوير حتي لا يظهر صوته، مما يؤكد ارتكابه مخالفات جسيمة أثناء تلك الواقعة ويخشي كشفها ولم يقم بإثبات جريمة تهديد المتهم وإكراهه علي الاعتراف بقوله يا محمود صحح « ولا أخلي حد يصحصحك» ويرد عليه أحد الضباط المرافقين للمتهم بقوله : «احنا نصحصحه يا باشا»، مما يؤكد العلاقة الحميمة بين المباحث والنيابة.

وأشار الدفاع إلي أن القرص المدمج الذي قدمه هو الذي ضمته المحكمة إلي ملف الدعوي وأصر علي طلبة بانتداب أحد الخبراء من اتحاد الإذاعة والتليفزيون «خبير أصوات» لتفريغ ما تضمنه الـ «CD» ومضاهات الأصوات التي ظهرت لصوت رئيس النيابة ووكيل أول النيابة.











عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :محمد الحصري
بتاريخ:01-01-1970 02:00 صباحا

توقيع :محمد الحصري
30196
ربما يعجبك هذا أيضا


13-04-2009 10:41 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
nonna
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 5
المشاركات : 2138
الجنس : أنثى
الدعوات : 1
قوة السمعة : 37
 offline 
look/images/icons/i1.gif تطورات قضية مقتل هبة و نادين
شكرا ع الموضوع




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:23 مساء


وسوم المنتدى