أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عذبوا رئيس الدفاع عن حقوق المعلم

بعد إطلاق سراحه أمس بأمر من النيابة.. الأمن يعذب رئيس "الدفاع عن حقوق المعلم" الخميس، 2 أبريل 2009 - 15:10 [IM ..



03-04-2009 10:56 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

بعد
إطلاق سراحه أمس بأمر من النيابة..








الأمن يعذب رئيس "الدفاع عن حقوق المعلم"

الخميس، 2 أبريل 2009 - 15:10


ربما يعجبك هذا أيضا



s3200929131357
السيد البدرى تعرض للتعذيب فى قسم الشرطة - تصوير محسن بيومى






كتب حاتم سالم
lg-addthis-en
أكد السيد البدرى، رئيس لجنة الدفاع عن حقوق المعلم بالإسكندرية، والذى أخلى قسم شرطة المنشية سبيله أمس، الأربعاء، بعد اعتقاله لمدة يوم، أنه تعرض للاعتداء والتعذيب أمام إدارته التعليمية من قبل مخبرين بقسم شرطة المنشية بأوامر من ضابط بمباحث أمن الدولة بالإسكندرية يدعى أحمد عز الدين، وأكد البدرى، أن هذا الضابط هو من أمر بخطفه داخل سيارة تاكسى من أمام إدارة وسط التعليمية أثناء اعتصام للعاملين بالإدارة ظهر الثلاثاء الماضى، قائلا "اختطفنى الأمن أمام أعين الإداريين الذين ثاروا حينما رأوا ذلك، لكن الأمن تولى مهمة إسكاتهم ثم بدأ المخبرون فى ضربى وتعذيبى وسبى تحت أعين ضابط أمن الدولة.

ويضيف السيد أنه بمجرد إجبار أمن الدولة له على ركوب سيارة تاكسى تابعة لهم، استولى ضابط أمن الدولة أحمد عز الدين على كارنيه يثبت أن البدرى يعمل بإدارة وسط التعليمية "حتى يلفقوا لى تهمة اقتحام مبنى الإدارة وإثارة الشغب بين المعتصمين" على حد قوله.

وقال البدرى "بمجرد دخولى القسم وضعونى فى الحبس الانفرادى ولما طالبت ضابط النبطشية بأن يوضح لى سبب وجودى هنا، قام بعمل محضر قبض لى ثم أحالنى لنيابة المنشية التى اتهمنى وكيلها بالتحريض وتعطيل المرور وإثارة الشغب والتلفظ بعبارات من شأنها الإضرار بالأمن العام".. لكن النيابة سرعان ما أفرجت عن البدرى بكفالة 300 جنيه لوجود تضارب بمحضر الشرطة بين أقوال ضباط الأمن. ورغم قرار النيابة بالإفراج عنه إلا أن ضباط المباحث تحفظوا على البدرى وأعادوه لقسم الشرطة ليقضى ليلته هناك داخل الحبس الانفرادى، رغم أنه دفع الكفالة، ثم فوجئ البدرى بضباط القسم يحيلونه إلى جهاز أمن الدولة بالإسكندرية فى صباح اليوم التالى، ليقابل هناك ضابطين مسئولين عن ملفى المعلمين والحركات السياسية، والذين أكدا له أن القبض عليه تم بشكل خاطئ وأن أمن الدولة لم يكن يقصده بشكل شخصى، وأنه سيتم الإفراج عنه فى الحال، وهو ما تحقق بالفعل فقد خرج السيد البدرى من أمن الدولة على قسم المنشية ليتم إخلاء سبيله فى الثالثة من ظهر أمس.

السيد البدرى كشف لليوم السابع عن نيته إقامة دعوى قضائية ضد الضابط بأمن الدولة أحمد عز الدين الذى لفق له تهمة الإضرار بالأمن العام على حد قوله، مضيفا "عضويتى بعدد من المنظمات الحقوقية ستمنحنى القدرة على إعداد ملف بما حدث معى من مخالفات أمنية تمهيدا لإقامة دعوى قضائية، ولن أتوقف عن الدفاع عن حقوق المعلمين والإداريين فى الأجر العادل".



:. كاتب الموضوع رحمة ، المصدر: عذبوا رئيس الدفاع عن حقوق المعلم .:


u`f,h vzds hg]thu uk pr,r hglugl

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:20 مساء


وسوم المنتدى