أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





برامج لادارة الصيدليات

الفرق بين برنامج إدارة الصيدليات فارماكير و بي كونكت في هذا الموضوع اردت أن احدثكم عن الفرق بين برنامج ادارة الصيدليات ..



16-04-2019 10:43 صباحا
الدكتور علي السيد
عضو جديد
rating
من مواضيع :الدكتور علي السيد
برامج لادارة الصيدليات ...
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-04-2019
رقم العضوية : 97906
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 15-10-1990
قوة السمعة : 0
التعليم : دكتوراه
الهواية : ممارسة الرياضة
 offline 














ربما يعجبك هذا أيضا

الفرق بين برنامج إدارة الصيدليات فارماكير و بي كونكت

في هذا الموضوع اردت أن احدثكم عن الفرق بين برنامج ادارة الصيدليات فارماكير و بي كونكت , حيث انهما اشهر برنامجي صيدليات في السوق الان .  و بما انني قمت باستخدام البرنامجين في صيدليتي فاستطيع أن اساعدك اخي الصيدلي في اختيار البرنامج الانسب لك من خلال هذه المقارنة , سواء كنت تؤسس لصيدلية جديدة او كنت تريد استبدال برنامج الصيدلية ببرنامج اخر .

 

برنامج ادارة الصيدليات بي كونكت :-

برنامج ادارة الصيدليات بي كونكت هو برنامج صيدليات شهير في مصر يتم طرحه  في السوق من خلال شركة المتحدة للادوية , ويتم طرحه منذ زمن بعيد , يدير الاقسام الرئيسية في الصيدلية , و يوفر تحديث آلى للادوية في الصيدلية , يوجد دعم فني للبرنامج الا انه في بعض الاحيان يكون بطئ و مكلف ,يتم دفع مبلغ للشراء في البداية و أيضا  له اشتراك شهري بنظام يقارب نظام تجديد رخصة البرنامج حيث انه قد يتم غلق البرنامج علي الداتا الخاصة بـ صيدليتك في حالة عدم دفع الاشتراك الشهري .

 

برنامج بي كونكت ولانه من اصدار شركة المتحدة للادوية , وهي ليست شركة سوفتوير بالطبع فلا يوفر امكانية اضافة خصائص و امكانيات أخرى للبرنامج بحسب طلب الصيدلي و لا يوفر تحديثات  للبرنامج تُعلي من كفاءته التقنية والعملية حيث انه يوفر فقط امكانية تحديث الادوية و الأسعار وهذا ما يتوفر في برامج اخري .

 

برنامج بي كونكت يستخدمة عدد كبير من الصيادلة في مصر نظرا للميزات السابق ذكرها .

 

لا يوفر برنامج بي كونكت نسخة تجريبية مجانية .
 

برنامج ادارة الصيدليات فارماكير

 

برنامج الصيدليات فارماكير ظهر كمنافس لبرنامج بي كونكت وهو في الحقيقة منافس قوي حيث انه يوفر بعض المميزات التي  لا يوفرها بي كونكت , فبالاضافة الى انه يدير اقسام الصيدلية بشكل كامل ( الادوية و النواقص و الصلاحيات - المخازن - الفواتير - الحسابات ….)  و مع توفير قاعدة بيانات جاهزه للادوية و تحديث دوري للادوية و الأسعار , فان فارماكير يوفر دعم فني افضل واسرع يعتمد علي نظام الدعم الفني الاونلاين بشكل اساسي , ايضا لا يحتاج الى تجديد لرخصة البرنامج بالتالي انت لست مهدد بان يغلق البرنامج علي بيانات صيدليتك , الا أن البرنامج يوفر عقد صيانة مدفوع " غير اجباري " فية بنود توضح حق الصيدلي في دعم فني سريع  وتكلفتة ليست عالية اذا ما قارناه باجمالي الاشتراك الشهري لبرنامج بي كونكت .

 

يوفر برنامج فارماكير تحديثات دورية تقية للبرنامج و عملية بحسب احتياج النظام الصيدلي او العميل حيث انه يتم طرحة في السوق من خلال الشركة المصنعة له بشكل مباشر لذا يمكن التعديل علية , وقد اقترحت علي الشركة بعض التعديلات و قد اضافوها بالفعل في اخر تحديث للبرنامج . ايضا و نظرا الى انه برنامج يتم توزيعه في مختلف الدول العربية و ليس في مصر فقط فانة يتم اضافة بعض التعديلات الضرورية لهذه الدول ( مثال كارت وزارة الصحة في السعودية يتم اضافة جرعات ومواعيد الدواء فيه ) , والتي يمكن أن تخدم الصيدلي في مصر ايضا .  اي انه اذا كان التعديل يخدم العمل الصيدلي في اكثر من دولة يتم فتحه او توفيره لهذه الدول وهذا ما فهمته من الشركة عندما اضافت هذا التحديث للبرنامج .

 

نظرا لظهور برنامج فارماكير و إثباته انه منافس قوي لبي كونكت فقد فضل عدد ليس بقليل من الصيادلة الانتقال الى استخدام برنامج فارماكير .

 

يمكنك تجربة برنامج فارماكير من خلال طلب نسخة تجريبية مجانية لفارماكير

 

من وجة نظري هذه هي اهم البنود او الفروقات بين برنامج الصيدليات فارماكير و برنامج بي كونكت .

 

وفي النهاية وبناء علي احتياجاتك تستطيع تقييم ايهما الافضل لك , هل يهمك استخدام برنامج يستخدمة عدد كبير من الصيادلة لتكون مطمئن بشكل اكبر , ايضا توفير اضافة طلبيات الادوية بشكل آلي الى قاعدة البيانات , ام يهمك استخدام برنامج يوفر خدمات جيدة  و سريعة للدعم الفني والتحديثات منها تحديث قاعدة البيانات والأسعار مع امكانية الاضافة علي البرنامج بحسب اقتراح العملاء و لا يحتاج الى تجديد للرخصة. بالنسبة لي كان الاختيار الثاني هو الأنسب لي .




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورات مركز ارابيا في مجال برامج ادارة الجودة يوسف ارابيا
0 33 يوسف ارابيا
تحميل اسطوانة فارس لبرامج تشغيل الألعاب 2019 mahmoud essa
0 139 mahmoud essa
, أفضل مجموعة برامج وفيديوهات لتعليم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة وباللغه العربية خالداء
0 865 خالداء
برامج تعليمية للمعاهد الأزهريةابتدائى واعدادى وثانوى رحمة
7 6292 hasm
أسهل طريقة للتحميل من اليوتيوب وبدون برامج Galal Hasanin
0 4391 Galal Hasanin

الكلمات الدلالية
برامج ، لادارة ، الصيدليات ،


 







الساعة الآن 05:03 مساء


وسوم المنتدى