logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





22-05-2016 10:12 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12108
الدولة : Egypt
الجنس :
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 1033
قوة السمعة : 2896
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر






وزير الطيران: لن تصدر من الطائرة أي استغاثة قبل الاختفاء

قال شريف فتحي، وزير الطيران المدني، إن المساس بشخص قائد الطائرة المصرية المنكوبة قبل سقوطها في البحر المتوسط في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي هو أمر غير أخلاقي - بحسب قوله.


وطالب فتحي في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء أمس السبت بضرورة عدم استباق نتائج التحقيقات والتعامل مع القضية بشكل علمي دقيق، مشيرًا لعدم نفي أي احتمال حتى الآن لأسباب سقوط الطائرة المنكوبة.


وعن التقارير الصحفية التي أشارت لإحتمالية صدور دخان من الطائرة المنكوبة قبل سقوطها، أشار وزير الطيران المدني لضرورة إعمال العقل والعلم وانتظار نتائج التحقيقات بعد العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة وتحليلهما، نافيا في هذا الإطار صدور أي استغاثة من الطائرة بحدوث حريق قبل سقوطها.


وقد اختفت الطائرة المصرية إيرباص 320 من على شاشات الردار في الساعات الأولى من صباخ الخميس الماضي وذلك عقب إقلاعها من مطار شارل ديجول بفرنسا في طريقها لمطار القاهرة، وقد عثر الجيش المصري صباح الجمعة الماضية على بعض أشلاء ومتعلقات ركاب الطائرة، والتي كان على متنها 66 شخصا بينهم 30 مصريا و15 فرنسيا والباقون من جنسيات مختلفة.

توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin
Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary High School
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
وزير ، الطيران: ، تصدر ، الطائرة ، استغاثة ، الاختفاء ،









الساعة الآن 10:43 PM