أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الفيديو الذي اطاح باحلام في برنامج " الملكة "

الفيديو الذي اطاح باحلام في برنامج quot; الملكة quot; أعلن تلفزيون دبي أنه أوقف برنامج quot;ذا كوينquot; الذي تقدمه ال ..



18-03-2016 03:14 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 219
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

الفيديو الذي اطاح باحلام في برنامج " الملكة "






NTE1MQ3030ahlamgoldern-1
أعلن تلفزيون دبي أنه أوقف برنامج "ذا كوين" الذي تقدمه الفنانة أحلام وبثت الحلقة الأولى منه مساء الثلاثاء على قناة «دبي الأولى».

وجاء في تغريدة على صفحة تلفزيون دبي على موقع "تويتر" "نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج "ذا كوين".

وقد تعرض البرنامج لانتقادات من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بث حلقته الأولى.




ربما يعجبك هذا أيضا



وكانت فكرة برنامج «الملكة» تقوم على المنافسة بين مشتركين، لنيل فرصة الفوز بصداقة الفنانة أحلام، واكتساب خبرة مهنية في عالم النجومية والشهرة.

واجتمع 24 متأهلاً لتبدأ رحلة البحث عن صديقها المفضل أو «الحلومي الأول»، ليكون بجانبها من الناحية العملية، ثم يتم اختيار 12 مشتركاً فقط، يجتازون الاختبار الأول، وبالتالي تأهلهم وارتدائهم «خاتم الملكة».

بعد أن أعلنت المغنية الإماراتية "أحلام" في أكثر من مرة، عبر مقاطع مصورة، أنها الملكة؛ سعياً لتثبيت لقب فني بديل لاسمها، تشبهاً بما نالته "أم كلثوم" التي خلع جمهورها عليها لقب "كوكب الشرق" و"سيدة الغناء" و"السيدة"، وكذلك ما تقلده عبد الحليم حافظ من حب الجماهير العربية التي أطلقت "العندليب" لقباً له.

يضاف إلى هذين العملاقين من عمالقة الطرب العربي، هناك كثير من الفنانين توجتهم جماهيرهم العريضة ألقاباً؛ لحبهم لما أثروا به مكتبة الفن العربي من فن خالد، هو تاريخ ثقافي يبقى يمثل بُعد العرب الغائر في الفنون.

ويعيش مغنون من دول عربية مختلفة اليوم، على أمل نيل لقب جماهيري، وبرغم أن كثيراً منهم لا يهمهم الحصول على الألقاب، ودأبهم إثراء ذائقة المستمعين بأنغام وكلمات طربية، تتصل بسلسلة الطرب العربي الموصول بكوكب الشرق والعندليب والأطرش وعبد الوهاب وفيروز والغزالي وغيرهم كثير، ومن بين هؤلاء فنان العرب محمد عبده، والقيصر كاظم الساهر، وهما من المطربين الذين قلدهم معجبوهم بالألقاب حباً بهم وبفنهم، دون سعي منهم لنيل لقب.

برنامج "ذا كوين" الذي عرضه تلفزيون دبي يحاول أن يعزز لقب "الملكة" على المغنية "أحلام" بإطلاقه، مساء الثلاثاء، الحلقة الأولى منه، وهو يحاول أن يسلط الضوء على "أحلام" كملكة حقيقية، يتنافس معجبوها ومحبوها من كلا الجنسين للفوز بصداقتها، بعد سلسلة اختبارات.

لا يرتبط البرنامج بالغناء، لكي يُحكم عليه بأنه يتبنى المواهب ويظهرها من العدم إلى الوجود، على اعتبار أن أحلام مغنية، وتختار وفق خبرتها صاحب الموهبة الأبرز. لكن البرنامج يحاول قدر الإمكان إلباس أحلام لبوس "الملكة".

أحلام وفي "برومو" البرنامج ارتدت ملابس تنتمي للزي العربي في تصميماتها، في حين كان استعراض الكم الكبير من الحلي والمجوهرات التي ارتدتها بادياً للمتابع؛ ففي إصبعين من كفها اليمنى ارتدت خاتمين، وآخرين مثلهما في إصبعين من كفها الثاني، يبدو واضحاً أنها خواتم ثمينة جداً، بالإضافة إلى باقي الحلي والمجوهرات التي انتشرت في معصميها ورقبتها وأذنيها ورأسها وجيدها، كلها تدل على مظهر من مظاهر الثراء الفاحش، الذي اختير لشخص "الملكة".

المثير فوق ذلك كله، إظهارها لخنجر صغير مرصع بالجواهر، ارتدته فوق ثوبها الثمين، لتبدو "أحلام" بمظهر يشير إلى الحاكمة المستبدة الطاغية، لا سيما ما تشي به نظراتها التي تعمدت أن تحمل التكبر، والنظرة الدونية، هذا ما يقرؤه المتابع، ليس فقط لهذا المقطع الإعلاني عن برنامج "الملكة" بل حتى ما نقله البرنامج في حلقته الأولى.

وتقوم فكرة البرنامج على رغبة أحلام في البحث عن صديق أو صديقة مقربة لها، ويخضع المتقدمون لمجموعة من التحديات والمنافسات على امتداد حلقات البرنامج حتى تختار أحلام صديقها المقرب، الذي ينجح في كل التحديات التي يواجهها طوال البرنامج.

"الملكة" جلست على عرشها، واستقبلت "الحلوميين"، وهم من يحلمون بأن يكونوا أصدقاء "الملكة"، وقد أظهروا حبهم الكبير لها، وطاعتهم العمياء لأوامرها، وتلبيتهم لقراراتها، ثم الفوز بخاتم الملكة في نهاية البرنامج، وقد نالوا رضاها.

البرنامج كذلك حمل في مضمونه "العبودية"، إذ جلست "أحلام" تراقب عملية التحقيق مع المشتركين كل واحد منهم على انفراد، وهم معصوبو الأعين، التي يجريها تابع لها!

البرنامج غريب عن الواقع العربي، ولم تظهر في حلقته الأولى وحتى من خلال التعريف به، أي فائدة تصيب المشتركين، والمتابعين أيضاً.

فالمشترك بالبرنامج سيبقى يستعرض قلقه أمام الكاميرات، وتمنياته بالفوز على باقي المتسابقين حتى الوصول إلى قلب "الملكة"!






"الحلوميين" هو الاسم الذي أطلقته أحلام على المشاركين المتنافسين في البرنامج، المعجبين بها حد وصفهم بـ"الحلوميين" المشتق على ما يبدو من اسمها "أحلام".

وحتى فوز "حَلوم" واحد من بين "الحلوميين" يبدو أن "الملكة" البرنامج سينال الكثير من النقد، بعد ما أظهره كثير ممّن شاهدوه من استياء، فيما كانوا ينتظرون عرض حلقته الأولى لمعرفة ماهيته.

تحت وسم "إيقاف ذا كوين مطلب شعبي" عبر مواطنون من دولة الإمارات خاصة، بإيقاف عرض البرنامج، الذي يبدو أنهم قرؤوا محتواه من أول حلقة، لينال وسم "#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي" المرتبة الأولى في تصدر الوسوم بدول الخليج العربي، لا سيما دولة الإمارات.

تعليقات كثيرة تحت هذا الوسم، كهذا التعليق الذي قالت صاحبته متهمة أحلام بأنها "وحده سطحية عندها كم مليون تجيب ناس تمصخرهم عشان تعطيهم شويه فلوس".

وفي يلي فيديو لمناشدة اماراتي لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لايقاف برنامج الفنانة احلام.



برومو البرنامج







hgtd]d, hg`d h'hp fhpghl td fvkhl[ " hglg;m "

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


 
 

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
الفيديو ، الذي ، اطاح ، باحلام ، برنامج ، " ، الملكة ، " ،


 







الساعة الآن 02:13 صباحا


وسوم المنتدى