أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تخلّصي من "السيلوليت" بهذه الخطوات...

صور حب 2016 تعاني غالبية الإناث، وحتى النحيلات، من مشكلة بروز quot;السيلوليتquot;، خصوصاً اللاتي يتمتعن بجسم الكمثري، عل ..



24-02-2016 01:46 صباحا
لووك
menu_open
مميز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-02-2016
رقم العضوية : 89237
المشاركات : 88
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 22-7-1994
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : الانترنت
 offline 











صور حب 2016 تعاني غالبية الإناث، وحتى النحيلات، من مشكلة بروز "السيلوليت"، خصوصاً اللاتي يتمتعن بجسم الكمثري، علماً أن "السيلوليت" يظهر على البشرات عند تكدّس الدهون في منطقة الأرداف، ممّا يمنح الأخيرة شكلاً يشبه قشر البرتقال.
اختصاصية التغذية كريستال بدروسيان* تسلّط الضوء على أهم الخطوات، التي يجب اتباعها لمحاربة "السيلوليت".


يظهر "السيلوليت" على البشرة الرقيقة، لذا فإن الإناث هن أكثر عرضة للإصابة بهذه المشكلة مقارنة بالرجال الذين يتمتعون ببشرة قاسية، فضلاً عن أن الإناث يعانين من كمّ الدهون المكدسة تحت البشرة بطريقة غير متناسقة.
يزداد بروز "السيلوليت" عند عدم ممارسة التمرينات صور حب 2016 الرياضية، والجلوس بنفس الوضعية، أو الوقوف لفترات طويلة.

• في ما يأتي، بعض الخطوات المساعدة على تجنّب بروز "السيلوليت":


ربما يعجبك هذا أيضا


- خسارة الوزن:
يمكن للسمينات التخفيف من هذه المشكلة من خلال فقدان الوزن، علماً أن اكتساب الدهون لا يشكّل سبب الإصابة بـ"السيلوليت"، إنّما يساهم بظهورها بشكل أكبر!
- التخلّي عن حمية "اليويو": تدفع هذه الحمية إلى خسارة الوزن مرّات عدة، لذا تصبح البشرة مطّاطة فلا تلتصق بالعضل بشكل صحيح، وتصبح أكثر رخاوةً. لذا، فإن الأشخاص الذين يكتسبون الوزن ويخسرونه بطريقة متواصلة هم أكثر عرضة لظهور "السيلوليت".
- التخفيف من تناول بعض الأطعمة، منها: "الكربوهيدرات" كالأرز والسكر والخبز الأبيض، والدهون خصوصاً المشبعة الموجودة بالمصادر الحيوانية كاللحوم والدجاج والحليب ومشتقاته، فضلاً عن الكافيين الذي يساهم في إخراج الماء من الجسم ويتوفر بالقهوة والشاي والمشروبات الغازية والشوكولاتة، لذا يجب الاكتفاء بكوب خلال النهار. ينصح أيضاً بتجنب الملح، خصوصاً ذلك الموجود بالمكسرات والخبز والمعلبات والزيتون والكبيس؛ لكونه يزيد من احتباس الماء بالجسم، وبالتالي يفاقم من ظهور "السيلوليت".
- الإكثار من شرب الماء: يجب شرب حوالي ليترين من الماء خلال النهار؛ لكونه يساعد على طرد السموم من الجسم وتعزيز الدورة الدموية لتصل إلى خلايا الجسم كافة.
- تناول الفاكهة والخضر: تعتبر هذه الصنوف غنيّة بالماء، وتحوي كمية مهمة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على صحّة البشرة، خصوصاً الفيتامينين "سي" و"اي" الموجودين بالبطيخ والأناناس والهليون والبروكولي.
من جهة ثانية، صور حب خلفيات واتس آب 2016 يستحسن تناول الدهون الصحية، كالسمك الدهني والأفوكادو.
- الانتباه إلى نوعية الملابس التي نرتديها، فالملابس الضيقة تحبس الدم، ممّا يساعد على ظهور "السيلوليت" بشكل بارز.
- عدم ممارسة الرياضة: يجب الالتزام بالتمرينات الرياضية الحارقة للدهون والمقوية للعضل.
- الإقلاع عن التدخين: يعيق التدخين وظيفة الدورة الدموية ويفقد الفيتامينات والمعادن المكتسبة من الأطعمة.

*ملاحظة: تخفّف جلسات التدليك بواسطة الآلات من ظهور "السيلوليت"، ولكن لفترة مؤقتة، فهي لا تخفي الدهون إنما تساعد على تناسق البشرة.

ولمشاهدة صور حب خلفيات واتس آب 2016 من هنا




jog~wd lk "hgsdg,gdj" fi`i hgo',hj>>>

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
تخلّصي ، "السيلوليت" ، بهذه ، الخطوات... ،


 







الساعة الآن 12:36 صباحا


وسوم المنتدى