أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فيديو السجن المؤبد لطفل عمره اربع سنوات

فيديو السجن المؤبد لطفل عمره اربع سنوات ممكن تسميها مراهقة أمنية خلل (بضم الخاء) في جمع المعلومات وتستيف الاوراق .. ه ..



21-02-2016 12:42 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 219
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

فيديو السجن المؤبد لطفل عمره اربع سنوات

MTU4MzI1MQ4242prisoned%20child

ممكن تسميها مراهقة أمنية خلل (بضم الخاء) في جمع المعلومات وتستيف الاوراق .. هذا ماحدث عندما فوجئت الام برجال الشرطة يطلبون احمد لتنفيذ احكام عليه فاذا بالضابط يجده (أي المتهم) لم يتعدي العامان عندئذ ......
 








ربما يعجبك هذا أيضا






والد الطفل يبكي: «محدش هياخد إبني مني».. وأبو بكر عبد الكريم: «اتفضل روح محدش هيتعرضلك»   والد الطفل قبضوا عليا 4 شهور بدلا من ابني.. ومحاميه: أثبتنا أن الأسم الوارد في التحريات هو اسم الأبن وليس والده فتم اخلاء سبيله.

قال والد الطفل المحكوم عليه بالسجن المؤبد، إنه تم حبسه 4 شهور، وأن الشرطة تبحث عنه وعن إبنه البالغ 4 سنوات، مؤكدًا أنه قدم للمحكمة شهادة الميلاد التي تثبت أن ابنه الذي جاء اسمه مع 115 متهما آخرين يبلغ من العمر عامين حينها.

وكان قد تم الحكم على الطفل الذي يبلغ من العمر 4 سنوات مع 115 آخرين، اتهمتهم محكمة غرب القاهرة بقتل 4 مواطنين والشروع بقتل 8 آخرين، وبتخريب ممتلكات عامة، أثناء مظاهرة "إخوانية" شاركوا بها في مارس 2014 بمحافظة "الفيوم". وقالت والدة الطفل همت مصطفى، أن الشرطة جاءت أثناء ظهور الطفل ووالده على الهواء في برنامج «العاشرة مساءً»، مع الإعلامي، وائل الإبراشي، للبحث عن الطفل ووالده، وانه يهرب من الشرطة منذ فترة ولا يذهب إلى بيته خوفًا من السجن.

ونفى اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، في مداخلة هاتفية، ذهاب الشرطة للبحث عنه، لتؤكد والدة الطفل مرة أخرى أنهم جاءوا للبحث عنهم. وأضاف عبد الكريم أن هناك خطأ في الأسم، وأن الحكم حكم غيابي، وأن المطلوب عم الطفل وليس الطفل، وأنه تم الإخطار بصحة اسم المطلوب ليتم تصحيحه، بينما أكدت والدة الطفال هاتفيًا، أن الشرطة تبحث عن أحمد منصور: « الضابط قالي أبوه فين منصور مقالش فين عمه».

وردًا على أن الطفل ووالده خائفين من الخروج من الاستوديو خوفًا من القبض عليهم، قال عبد الكريم: «الطفل مش هيتنفذ فيه الحكم والطفل يخرج من الاستديو في أمان على مسئوليتنا احنا، معقول هيتم تنفيذ حكم في طفل». وبكى والد الطفل على الهواء مناشدًا أبو بكر: «أنا عايز أروح يا سيادة اللواء»،  ورد اللواء: «اتفضل روح محدش هيتعرضلك». كما نفي اللواء أبو بكر، حبس والد الطفل 4 شهور، ليرد والد الطفل: «دخل السجن في شهر يناير وخرج في شهر أبريل»، ليرد اللواء: «هو كان متهم»، ونفى الأب اتهامه، وأكد محامي الطفل أنه تم حبس والده، وأنه قدم للمحكمة الأوراق الصحيحة التي تثبت عدم اتهامه وأن الأسم الوارد في في التحريات هو اسم ابنه، وقدم شهادة ميلاد طفله الذي كان يبلغ من العمر عامين وقت الحادثة ، وبناء عليه تم الإفراج عنه بعد 3 شهور».

 

كما نفى المحامي اتهام عم الطفل في القضية ذاتها، وان أسمه ليس موجود ضمن الـ 116 متهم، موضحًا أنه كان متهم في قضية أخرى وحصل فيها على براءة، ورد أبو بكر: «عنده قضيتين تظاهر ومسيرات وحرق سيارات شرطة»، « وبالنسبة للطفل بيتم إعادة تصحيح الأوراق وتصحيح الاسم».

 

وأضاف المحامي أن تحريات المباحث والأمن الوطني وأمر الإحالة باسم الطفل، وأنه قدم شهادة الميلاد في أول جلسة وطلب الاستبعاد لانه طفل عمرة سنتين.

 وقال المحامي ان هناك مخرج، خاصة وأن الحكم في مرحلة ما قبل التصديق، وهو أن الضابط المسئول عن التصديق في المحكمة العسكري، لا يصدق على الحكم ويعيد تعديل الأوراق بمحاكمة 115 متهم واستبعاد الطفل.

يذكر أنه كان أعضاء من جماعة الإخوان قد نظموا مظاهرة في مارس 2014 واشتبكت مهم قوات الأمن ما أدي إلى وفاة 4 مواطنين وغصابة 8 آخرين، واتهمت قوات الأمن 116 بينهم طفل 4 سنوات من المشاركين في المظاهرة بالاعتداء على الأمن وتخريب ممتلكات عامة وحرق سيارة شرطة.

 


 




td]d, hgs[k hglcf] g'tg ulvi hvfu sk,hj

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


 
  prisoned child.jpg   تحميل jpg prisoned child.jpg مرات التحميل :(0)
الحجم :(42.374) KB
 

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
اربع ، عمره ، لطفل ، المؤبد ، السجن ، فيديو ، سنوات ،


 







الساعة الآن 10:44 مساء


وسوم المنتدى