أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اكبر عشر محاولات هروب من السجن

اكبر عشر محاولات هروب من السجن غالبا ماترتبط حكايات الهروب من السجون بالاعمال الفنية والدرامية مثل الافلام والمسلسلات ا ..



15-01-2016 05:01 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 52
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 218
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 














ربما يعجبك هذا أيضا

اكبر عشر محاولات هروب من السجن

غالبا ماترتبط حكايات الهروب من السجون بالاعمال الفنية والدرامية مثل الافلام والمسلسلات الا أن هناك حالات شهيرة من محاولات الهروب من السجون حول العالم حدثت بالفعل في الواقع ثم تحولت لاعمال درامية.
 
  • الهروب العظيم: عملية هروب شهيرة وقعت في الحرب العالمية الثانية، تم تجسيدها في فلم يحمل الاسم نفسه، وفيها قام نحو ستمئة سجين من جنود وضباط الحلفاء المحتجزين بأحد المعتقلات النازية، حيث تمت عملية الهروب بقيادة روجيه بوشل عن طريق حفر ثلاثة أنفاق من داخل السجن إلى غابة مجاورة، غير أن قليلين حالفهم الحظ، بينما تم أعيد اعتقال كثير ممن فروا.
  • سبعة هاربين من تكساس: تمكن هؤلاء السجناء من الهروب من سجن جون كونالي بولاية تكساس الأميركية عام 2000، حيث تغلبوا على تسعة مشرفين مدنيين وأربعة ضباط وثلاثة سجناء غير متورطين في الهروب، واستولوا على أسلحة وملابس، ليهربوا بواسطة سيارة، غير أنه قبض عليهم بعد عدة أشهر.
  • هروب ديتر دينغلر: جندي أميركي وأحد الجنود القلائل الذين استطاعوا الهروب من معتقل أثناء حرب فيتنام.
  • الهروب من الكاتراز: وهو سجن موجود في جزيرة بسان فرانسسكو، كان مخصصا للمجرمين الأكثر خطورة، وهو من أكثر السجون حماية وتحصينا على الإطلاق، غير أن ثلاثة سجناء نجحوا في كسر تلك التحصينات والهروب عبر فتحات التهوية واستخدموا قاربا مطاطيا مصنوعا من معاطف مضادة للمطر، متوجهين إلى ميناء سان فرانسسكو ليختفوا إلى الأبد.
  • جواكين غوزمان: وهو زعيم أكبر العصابات المكسيكية، فرّ من سجنه مستعينا بعربة غسيل الملابس، ليعاد اعتقاله في أميركا بعد 13 عاما، لكنه نجح في الهروب مجددا بعد أشهر فقط.
  • اختراق سجن المتاهة: أحد أكبر السجون في تاريخ بريطانيا، وهو مشيد ليعيق عمليات الهروب، ويتم التحكم فيه إلكترونيا مع مراقبة دقيقة، لكن حدث أن سيطرت مجموعة مكونة من 38 فردا من الجيش الجمهوري الإيرلندي المتمرد من السيطرة على السجن والهرب، ليعاد اعتقال 19 منهم مجددا، بينما أتم الباقون هروبهم بنجاح.
  • جزيرة إيمرالي بتركيا: تحولت قصة هروب الأميركي بيلي هايز من أحد السجون التركية إلى فيلم، حيث نجح الطالب الأميركي بالهروب بعدستة أشهر من التخطيط إلى اليونان ومنها إلى الولايات المتحدة، حيث وثق تفاصيل هروبه بكتاب بعنوان "قطار منتصف الليل".
  • هروب تشوا غاب بوك: نجح هذا اللص الكوري في الهروب بسهولة من خلال الهروب من فتحة الطعام في زنزانته، لكن الشرطة تمكنت من القبض عليه بعد ستة أيام فقط، حيث تم وضعه في زنزانة مع فتحة طعام أصغر.
  • هروب جون ديلينغر: كان هذا السجين أسطورة في عالم الإجرام بالولايات المتحدة، ونجح في الهروب من السجن، لكن تمت مطاردته أياما، وتمكنتالشرطة في النهاية من قتله.
  • هروب فرانك أبغنايل: وهو مزور أميركي بارع، نجح في تزوير شيكات وسافر 26 دولة قبل بلوغ سن 19، وتم تجسيد قصته في فيلم من بطولة الممثل ليوناردو ديكابريو، وتعد قصة هروبه من السجن واحدة من أكثر قصص الهروب براعة، حيث نجح في إقناع الحراس بأنه مفتش سجون سري، حتى سمحوا له بالخروج مستقلا إحدى سيارات السجن.



:. كاتب الموضوع Galal Hasanin ، المصدر: اكبر عشر محاولات هروب من السجن .:


h;fv uav lph,ghj iv,f lk hgs[k

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
محاولات تصنيف العناصر الجدول الدوري 2 اعدادي Galal Hasanin
0 1943 Galal Hasanin
محاولات حل اختبار اللغة الانجليزية الصف الثاني الثانوي 2012 Galal Hasanin
12 5460 Galal Hasanin
محاولات إسرائيلية لاختراق الحدود المصرية - رحمة
2 901 ^^shimaa^^

الكلمات الدلالية
اكبر ، محاولات ، هروب ، السجن ،


 







الساعة الآن 05:40 مساء


وسوم المنتدى