أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فيديو عن رد فعل اوروبيين علي سماع عبارات من الانجيل علي انها من القرآن

فيديو عن رد فعل اوروبيين علي سماع عبارات من الانجيل علي انها من القرآن هل آيات القرآن تدعوا الي العنف؟ هذا مايعتقده ب ..



09-12-2015 06:47 مساء
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12031
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 278
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

فيديو












ربما يعجبك هذا أيضا

عن رد فعل اوروبيين علي سماع عبارات من الانجيل علي انها من القرآن

101456

هل آيات القرآن تدعوا الي العنف؟ هذا مايعتقده بعض الاوروبيين بعد أحداث العنف التس حدثت في باريس ولكن مارد فعل المواطن الاوروبي بعد سماع عبارات من الانجيل علي أنها آيات من القرآن ؟
قام شابان هولنديان بإجراء تجربة ميدانية، للرد على الإساءات التي تناولتها حسابات غربية على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها آيات من القرآن الكريم بدعوى أنها تبرر للعنف، بعد هجمات باريس التي وقعت الشهر الماضي، وراح ضحيتها أكثر من 120 شخصاً وأصيب أكثر من 200 آخرين.
واشترى الشابان نسخة من الإنجيل ووضعوا عليه غلافاً للقرآن الكريم، ثم نزلوا إلى الشارع وقرأوا مقاطع من الإنجيل للناس على أنها من القرآن، وحينما سألوهم عن آرائهم المبدئية، اتهم بعضهم المسلمين بأنهم يحاولون إجبار غيرهم على اعتناق ما يؤمنون به، ورأى آخرون أن العالم يتغير وعلى المسلمين التلاؤم معه.
وعندما سأل الشابان المارة عن الاختلافات بين الإنجيل والقرآن، أجابوا أن القرآن أكثر عدوانية بكثير، حسب الآيات التي سمعوها، ثم كانت المفاجأة أن الشابين يقرآن من الإنجيل وليس من القرآن الكريم.
وبعد معرفة الناس بالحقيقة، علق المارة بعبارات من نوع: “بالطبع سمعت حكايات الكتاب المقدس حين كنت صغيرة، وذهبت إلى مدرسة مسيحية، لكن لم تكن لدي فكرة أن هذه الأشياء موجودة في الكتاب المقدس” وفقا لموقع هافينغتون بوست.

 


توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263




الكلمات الدلالية
فيديو ، اوروبيين ، سماع ، عبارات ، الانجيل ، انها ، القرآن ،


 







الساعة الآن 04:20 مساء


وسوم المنتدى