أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فيديو حقيقة الصفعة لطفلة بعد اهدائها الورد للملكة

فيديو حقيقة الصفعة لطفلة بعد اهدائها الورد للملكة تلقت طفلة عمرها 6 سنوات، صفعة بطعم الضربة من أسفل وجهها إلى أعلاه ت ..



12-06-2015 04:45 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 219
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 











فيديو حقيقة الصفعة لطفلة بعد اهدائها الورد للملكة

Capture433

تلقت طفلة عمرها 6 سنوات، صفعة بطعم الضربة من أسفل وجهها إلى أعلاه تقريباً، بعد أن اقتربت من ملكة بريطانيا، “إليزابيث الثانية”، وأهدتها باقة من الورد، وبدلاً من أن تعود إلى عائلتها التي كانت بانتظارها في خلفية الفيديو الذي تم عرضه نقلاً عن وسائل إعلام بريطانية، بقبلة ملكية على خدها الريان، عادت به مرضوضا بالضربة التي تلقتها، عن غير قصد طبعا، من جندي في الحرس الملكي البريطاني.
واختيرت الطفلة “ميزي غريغوري”، لتشارك في مدينة كارديف، عاصمة مقاطعة ويلز، بمراسم “استعراض الألوان” الذي يقيمه الجيش البريطاني سنويا للاحتفال هناك بعيد الميلاد الرسمي للملكة، ولتقدم وهي مرتدية الزي المحلي باقة الورد نيابة أيضا عن أطفال المقاطعة البعيدة 150 كيلومترا عن لندن.


ربما يعجبك هذا أيضا


وتسلمت اليزابيث الثانية الهدية ومضت مع مرافق من الحرس الى سيارتها المنتظرة في الخارج، لكن الجندي تسرع وأدى التحية بطريقة صارمة، مارا بيمينه على وجه ميزي الصغيرة، فآلمها على ما يبدو بضربة تطايرت معها قبعتها السوداء، ولم تبد منه أي ردة فعل، ولا حتى نظر الى ما ضربت يمينه.
أما ميزي فانطوت على نفسها وتراجعت الى حيث والدتها في الخلف. موقع Wales Online الأكثر ذكرا للتفاصيل، نقل عن والدة ميزي تفهما لعدم تنبه الجندي لابنتها التي وصفتها بحنونة وهادئة “لكنها كانت تعبة من اشتراكها بالحفل، ولم تتراجع بعد تقديمها لباقة الورد، بل بقيت مكانها، وكل هذا طبيعي، وما حدث هو تاريخي في حياتها، ولن تنساه.





td]d, prdrm hgwtum g'tgm fu] hi]hzih hg,v] gglg;m

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
فيديو ، حقيقة ، الصفعة ، لطفلة ، اهدائها ، الورد ، للملكة ،


 







الساعة الآن 10:34 مساء


وسوم المنتدى