أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





هاميلتون وماسا من منهما سيدخل التاريخ

هاميلتون وماسا من منهما سيدخل التاريخ ستتجه أنظار محبي رياضة المحركات في العالم يوم - الأحد - المقبل إلى البرازيل لمت ..



08-11-2008 04:47 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 








ربما يعجبك هذا أيضا

color="red">هاميلتون وماسا من منهما سيدخل التاريخ



ستتجه أنظار محبي رياضة المحركات في العالم يوم - الأحد - المقبل إلى البرازيل لمتابعة أحداث سباق "الفورمولا ون" في مرحلته الأخيرة لعام 2008.
وسيكون البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس ومتصدر الترتيب العام على بعد 4 نقاط من دخول تاريخ البطولة، عندما تستضيف حلبة " انترلاغوش " الجولة الأخيرة هذه الموسم.


وفي حال نجح هاميلتون في تعويض إخفاق الموسم الماضي وإنهائه السباق وهو متوج باللقب العالمي فسيصبح أصغر سائق يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الفورمولا ون (23 عاما و248 يوما)، ليتفوق على زميله السابق الإسباني فرناندو الونسو الذي أحرز اللقب عام 2005 وهو يبلغ (24 عاما و59 يوما)ً.


ويدخل هاميلتون للسباق وهو متقدم على منافسه الوحيد البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري ب7 نقاط وهو بحاجة إلى إنهاء السباق في المركز الخامس فقط من أجل دخول التاريخ.






يذكر أن هاميلتون خسر اللقب بالعام الماضي على نفس الحلبة بطريقة دراماتيكية بعد أن فرط باللقب لمصلحة كيمي رايكونين سائق فيراري.

توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:36 صباحا


وسوم المنتدى